50 رسم طعام في 50 يومًا

الحلويات

ما هو الطعام الذي تختاره لوجبتك الأخيرة؟ هذا هو السؤال الذي طرحته الفنانة سي جيه هندري على النزلاء المحكوم عليهم بالإعدام لتوضيح أحدث أعمالها ، بعنوان "50 طعامًا في 50 يومًا". بعد قراءة ردودهم ، تم إلهام هندري لرسم 50 صورة طعام في نفس الإطار الزمني ، بمعدل صورة واحدة في اليوم.

بدأت الفنانة حياتها المهنية في الكلية عندما شجعها أحد الأصدقاء على الثقة بموهبتها وتطوير مهاراتها كرسامة. استمع هندري إليه ومن أجل الحصول على ما يكفي من المال للبدء ودفع الإيجار وتناول الطعام ، باع ملابسه على موقع eBay. مع مرور الوقت ، أصبح أسلوبها الفريد شائعًا للغاية. لتحقيق ذلك ، تقضي الكاتبة ساعات وساعات في تظليل صورها باستخدام أقلام فلوماستر حتى تبدو رسوماتها واقعية للغاية.

تبدأ العملية بصورة للموضوع المختار ، سواء أكان سلطعونًا كثير العصير أو M&M متناثرة أو خبز باغيت مقرمش. ثم يقيس هندري الصورة ويبدأ في رسم الصورة على قماش بحجم 75 × 75 ، باستخدام تقنيات تظليل مختلفة. في كل منها يمكنك الاستثمار من 15 ساعة إلى يومين. كل رسم يكلف 8800 دولار.

حققت الرسومات التي يتألف منها مشروع "50 نوعًا من الأطعمة في 50 يومًا" نجاحًا باهرًا ، حيث تم بيعها في جميع أنحاء العالم ، عدة مرات حتى قبل رسمها. الحقيقة هي أن هناك البعض ، مثل الأخطبوط ، يبدو حقيقيًا ويبدو أنه لا يصدق أنه تم رسمها في مثل هذا الوقت القصير.

عبر | بريد يومي
مباشرة الى الحنك | اللعب بالقهوة وبسكويت الأوريو يركف عبد الله يخلق صوراً ممتعة
مباشرة الى الحنك | فن اللاتيه بالألوان الكاملة من صانع القهوة الياباني Nowtoo Sugi

شارك 50 صورة طعام في 50 يومًا

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • الآخرين
  • الفن وفن الطهو
  • الرسومات

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  الصحة وصفات من بين اللحوم والطيور حضاره 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

50 food drawings in 50 days

What food would you choose for your last meal? This is the question artist CJ Hendry asked death row inmates to illustrate her latest work, entitled "50 Food in 50 Days." After reading their responses, Hendry was inspired to draw 50 food pictures in the same time frame, at the rate of one picture per day.

The artist began her career in college when a friend encouraged her to trust her talent and develop her skills as a painter. Hendry listened to him and in order to have enough money to start, pay the rent and eat, he sold his clothes on eBay. Over time her unique style has become very popular. To achieve this, the author spends hours and hours shading her images with felt-tip pens until her drawings look hyperreal.

The process begins with a photo of the chosen theme, be it a juicy crab, scattered M & M's or a crunchy baguette. Hendry then measures the photo and begins to draw the image on a 75 x 75 canvas, using various shading techniques. In each of them you can invest from 15 hours to a couple of days. Each drawing costs $ 8,800.

The drawings that make up the "50 foods in 50 days" project have been a resounding success, selling all over the world, many times even before being painted. The truth is that there are some, like the octopus, that seem real and it even seems incredible that they have been painted in such a short time.

Via | Daily Mail
Directly to the Palate | Playing with coffee and Oreo cookies Yeirkif Abdullah creates fun pictures
Directly to the Palate | Full-color latte art from Japanese barista Nowtoo Sugi

Share 50 food pictures in 50 days

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Others
  • Art and Gastronomy
  • drawings

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Desserts Selection Recipes 

Interesting Articles

add