بعض حيل الطبخ المذهلة التي قد لا تعرفها

الحلويات

براعة الإنسان تبدو بلا حدود ، وبالطبع ، إذا تم التعبير عنها بانتظام في أي مكان ، فهي في عالم الطهي. اليوم فقط كنت أشاهد الأخبار عندما رأيت قصة إخبارية عن طباخ إيطالي نشر كتابًا عن الوصفات في غسالة الأطباق! رائعة حقا. من هنا جاءت الفكرة لأشارككم بعضًا من أروع حيل الطبخ التي صادفتها مؤخرًا.

التفريغ المفرط. خدعة تيم فيريس لتذوق النبيذ

يبدو أنه لتكون قادرًا على تذوق النبيذ الجيد بكل روعته ، من الضروري بثه. لقد ذكرت بالفعل أنه مع هذا النبيذ ، قد يكون هناك بعض الاحتيال في موضوع التذوق. في هذه الحالة ، يقترح Tim Ferriss تقنية hyperdecantation. يتكون من صب النبيذ في وعاء ورجه حتى يتدفق بسرعة أكبر. لقد جربتها وأعطيتها لصديق لتجربتها ، لكن لم يتمكن أي منا من اكتشاف الفرق. بالطبع ، في عيد الميلاد القادم ، يمكنك البقاء مع الجميع. يخبرك تيم نفسه في هذا الفيديو:

كيف تفتح زجاجة نبيذ بحذاء

نواصل مع النبيذ. لقد تحدثنا بالفعل عن هذه الحيلة لفترة طويلة ، ولكن قد يكون من المفيد جدًا تذكرها لتذكرها في عطلة عيد الميلاد. سأحاول أولاً زجاجة نبيذ رخيص. يتضمن وضع الجزء السفلي من الزجاجة على كعب الحذاء وضربه بالحائط. يمكنك مشاهدة التقنية في هذا الفيديو:

بالمناسبة ، قبل أيام قليلة ، سألنا صديق على Whatssup كيف يمكنه فتح زجاجة بدون مفتاح ، أعطيته هذا الفيديو ، ونجح.

تقشير الموز بطريقة أحادية

نحن جميعًا نقشر الموز في محاولة لكسر أطول جزء منه. الجزء الذي تعلق فيه الموزة بالباقة. وبالتأكيد في كثير من الأحيان ، سيكون عليك أيضًا اللجوء إلى السكين لكسرها. حسنًا ، ماذا لو أخبرتك أن أبسط طريقة لتقشير الموز هي من الجانب الآخر كما تفعل القرود؟ نعم ، بدلاً من البدء بالطرف الممدود ، يمكنك البدء من الطرف الآخر ، الجزء غير الحاد ، سترى أنه أسهل. أترك لك الفيديو حتى تتمكن من التحقق منه بنفسك:

افصل الصفار عن بياض البيض بزجاجة بلاستيكية

لقد رأيت هذه الحيلة على الإنترنت منذ فترة طويلة وقررت أن أجربها بنفسي. الحقيقة هي أنها تعمل بشكل جيد للغاية ، على الرغم من أنني عمليًا ينتهي بي الأمر دائمًا باستخدام الطريقة التقليدية ، لأنني لا أستطيع دائمًا الوصول إلى زجاجة بلاستيكية. كما أفعل ذلك أحيانًا باستخدام الملعقة. أفضل شيء هو أن ترى بنفسك كيف فعلت ذلك:

اترك Thermomix نظيفًا في دقيقة واحدة

إذا كان لديك Thermomix ولا تعرف ذلك ، فستحب هذه الحيلة. الجزء الأكثر تعقيدًا في هذا الروبوت ، مثل كل شيء تقريبًا في المطبخ ، هو التنظيف. في حالتك ، يلتصق الطعام بسهولة بالشفرات ويكلف تنظيفه أكثر. حسنًا ، أضف بضع قطرات من المنظف وإصبعين أو ثلاثة من الماء. أغلق الزجاج وأعط التوربو مرتين أو ثلاث مرات ، وانتظر حوالي 10 ثوانٍ في كل مرة. كل البقايا ستكون قد نزعت والصابون سيكون قد تمكن من فصل البقايا. على سبيل المكافأة ، إذا كنت تريد أن تجف على الفور ، ضع منشفة مطبخ في الزجاج ، وأغلقها ، ثم استدر إلى اليسار وسرعة الملعقة ، وفي غضون 20 ثانية ستجف حراريًا تمامًا.

الطبخ بغسالة الصحون

وبالطبع الحيلة التي بدأ بها منشور اليوم. اطبخ باستخدام غسالة الأطباق. كما تمت مناقشته في فيديو RTVE ، إنها تقنية طهي ويجب عليك استخدام حاويات محكمة الغلق. لم أحاول هذا ولكني سأفعل ذلك بالتأكيد وسأخبرك كيف. إنها طريقة للاستفادة منها عندما لا يكون لديك غسالة أطباق ممتلئة ، لكنك تحتاج إلى وضعها. أنت تصنع لنفسك طعامًا ، وتغسل أطباقك ، وتوفر بعض الطاقة.

كم كنت تعلم من هذه الحيل؟ هل جربت بالفعل أيًا من هذه القائمة؟ ما الحيل الغريبة الأخرى التي تعرفها؟

الصور | بواسطة dog.happy.art En Directo al Paladar | كيفية تقطيع البصل أو تقطيعه دون بكاء. خدعة الطبخ مباشرة الى الحنك | حيل الطبخ: الخبز القديم كالجديد

شارك بعض حيل الطبخ المذهلة التي قد لا تعرفها

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • أواني
  • المكونات والمواد الغذائية
  • الخدع
  • أواني
  • حيل الطبخ

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  الصحة طعام جمال 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

المشاركات الشعبية

Some Amazing Cooking Tricks You May Not Know

The ingenuity of the human being seems to have no limits, and of course, if it is expressed regularly anywhere, it is in the world of cooking. Just today I was watching the news when I saw a news story about an Italian cook who had published a book of recipes to make, in the dishwasher! Amazing. That's where the idea came from to share with you some of the most amazing cooking tricks I've come across lately.

Hyperdecantation. Tim Ferriss's trick to taste wine

It seems that to be able to taste a good wine in all its splendor it is necessary to air it. I already mentioned that with this wine, there may be some fraud on the subject of tastings. In this case, Tim Ferriss proposes the technique of hyperdecantation. It consists of pouring the wine into a container and shaking it so that it aerates more quickly. I've tried it and gave it to a friend to try, but none of us were able to detect the difference. Of course, this next Christmas you can stay with everyone. Tim himself tells you in this video:

How to open a bottle of wine with a shoe

We continue with the wine. We have talked about this trick for a long time, but it can be very useful to remember it to keep it in mind for the Christmas holidays. I would first try a bottle of cheap wine. It involves putting the bottom of the bottle on the heel of a shoe and hitting it against the wall. You can see the technique in this video:

By the way, a few days ago a friend asked us on Whatssup how he could open a bottle without a corkscrew, I gave him this video, and he succeeded.

Peeling bananas, mono style

We all peel the bananas trying to break the longest part of it. The part where the banana is attached to the bunch. And surely many times, you will also have had to resort to a knife to break it. Well, what if I told you that the simplest way to peel a banana is from the other side like monkeys do? Yes, instead of starting with the elongated tip, you can start at the other end, the blunt part, you will see that it is easier. I leave you the video so that you can check it yourself:

Separate the yolks from the egg white with a plastic bottle

I saw this trick on the internet a long time ago and decided to try it myself. The truth is that it works very well, although in practice I always end up using the traditional method, because I don't always have access to a plastic bottle. I also do it sometimes, using a spoon. The best thing is for you to see for yourself how I did it:

Leave the Thermomix spotless in 1 minute

If you have Thermomix and you don't know it, you are going to love this trick. The most complicated part of this robot, like almost everything in the kitchen, is cleaning. In your case, food easily sticks to the blades and costs more to clean. Well, add a few drops of detergent and two or three fingers of water. Close the glass, and give the turbo 2 or 3 times, waiting about 10 seconds each time. All the remains will have come off and the soap will have managed to detach the remains. As a bonus, if you want it to be immediately dry, put a kitchen towel in the glass, close it, turn to the left and spoon speed, and in 20 seconds you will have the thermo perfectly dry.

Cooking with the dishwasher

And of course, the trick with which today's post began. Cook with the dishwasher. As discussed in the RTVE video, it is more of a cooking technique and you have to use hermetic containers. This I have not tried but I will do it for sure and I will tell you how. It's a way to take advantage of when you don't have a full dishwasher, but you need to put it on. You make yourself food, wash your dishes, and save some energy.

How many of these tricks did you know? Have you already tried any of this list? What other curious tricks do you know?

Images | By dog.happy.art En Directo al Paladar | How to cut or chop onions without crying. Cooking Trick Directly to the Palate | Cooking Tricks: Stale Bread Like New

Share Some Amazing Cooking Tricks You May Not Know About

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Utensils
  • Ingredients and Food
  • tricks
  • Utensils
  • cooking tricks

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Desserts Recipes Selection 

Interesting Articles

add