جندوفلي بالصلصة الحارة. وصفة المقبلات

الحلويات

اليوم أحضر لكم طبقًا لذيذًا من البطلينوس في الصلصة الحارة ، مقبلات من أولئك الذين لديهم خبز جيد يبدأون ولا يتوقفون. وهل إذا كنت تحب وصفات المأكولات البحرية ، ولكن مع الصلصة الفوارة ، فلا يمكنك تفويت هذا الإصدار الذي أحضره لك اليوم.

سواء في الأوعية المقاومة للحرارة ، أو لمن هم أكثر جرأة في طبق كبير ، فإن هذه المحار الحارة هي بداية مثالية لفتح فمك قبل تناول وجبة خاصة ، أو لماذا لا ، ببساطة قبل تناول الطعام ، لمرافقة البيرة الباردة عند مغادرة المطعم. شاطئ بحر. الحارة ، كما هو الحال في كل هذا النوع من الوصفات ، تعدلها حسب رغبتك ، إما بإضافة الفلفل الحلو فقط أو عن طريق خلط نفس الكمية مع الحلو.

مكونات

تكفي 4 أشخاص
  • غرامة البطلينوس 1 كجم
  • فصوص الثوم 2
  • بابريكا ساخنة 3 غ
  • لوريل 1
  • صلصة طماطم منزلية 200 جرام
  • نبيذ أبيض 150 مل
  • زيت الزيتون البكر الممتاز 40 مل
  • ملح للتذوق
  • البقدونس الطازج حسب الرغبة

طريقة عمل البطلينوس في الصلصة الحارة

الصعوبة: سهل
  • الوقت الكلي 25 م
  • التفصيل 15 م
  • طبخ 10 م

سنبدأ بترك المحار في الماء البارد مع الملح حتى يطلقوا الرمل. قطعي فصوص الثوم واحتفظي بها. يُسخّن الزيت في قدر ويُحمّر الثوم المقطع ، ويُضاف ورق الغار والفلفل الحلو ويُضاف بسرعة صلصة الطماطم محلية الصنع والنبيذ الأبيض. نستمر في الطهي لمدة خمس دقائق حتى يتبخر الكحول الموجود في النبيذ.

أضف المحار والملح وقم بتغطيتها بغطاء حتى تفتح ، والذي يمكن أن يكون في غضون خمس أو ست دقائق. قدمي البقدونس ساخناً مع البقدونس المفروم والمرشوش.

مع ما يرافق المحار في الصلصة الحارة

هذه الوصفة الخاصة بالمحار في الصلصة الحارة ، كونها مقبلات بشكل أساسي ، لا تحتاج إلى أن تكون مصحوبة بأي شيء آخر. نظرًا لأن الصلصة فاتحة للشهية جدًا للغمس ، احصل على رغيف جيد من الخبز ، حيث ستحتاج إليه لكشط الطبق.

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  مقالة - سلعة اللياقه البدنيه وصفات 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

المشاركات الشعبية

Clams in hot sauce. Appetizer recipe

Desserts

Today I bring you a delicious plate of clams in spicy sauce, an appetizer of those that with a good bread are to start and not stop. And is that if you like seafood recipes, but with a sparkling sauce, you cannot miss this version that I bring you today.

Whether in casseroles, or for the more intrepid in a large plate, these spicy clams are a perfect starter to open your mouth before a special meal, or why not, simply before eating, to accompany a cold beer when leaving the restaurant. Beach. The spicy, as in all this type of recipes, modulate it to your liking, either by adding only hot paprika or by mixing the same amount with sweet.

Ingredients

For 4 people
  • Fine clam 1 kg
  • Garlic cloves 2
  • Hot paprika 3 g
  • Laurel 1
  • Homemade tomato sauce 200 g
  • White wine 150 ml
  • Extra virgin olive oil 40 ml
  • Salt to taste
  • Fresh parsley to taste

How to make clams in hot sauce

Difficulty: Easy
  • Total time 25 m
  • Elaboration 15 m
  • Cooking 10 m

We will start by leaving the clams in cold water with salt so that they release the sand. We chop the garlic cloves and reserve them. Heat the oil in a saucepan and brown the sliced ​​garlic, add the bay leaf and the paprika and quickly add the homemade tomato sauce and white wine. We continue cooking for five minutes so that the alcohol in the wine evaporates.

Add the clams, salt and cover them with a lid until they open, which can be in five or six minutes. Serve hot with chopped and sprinkled fresh parsley.

With what to accompany clams in hot sauce

This recipe for clams in spicy sauce, being mainly a starter, does not need to be accompanied by much else. As the sauce is very appetizing for dipping, get a good loaf of bread, as you will need it to scrape the plate.

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Selection Desserts Recipes 

Interesting Articles

add