الجمعة البيضاء 2020: أفضل العروض على ماكينات المطبخ والأواني القابلة للبرمجة والطباخات البطيئة والأجهزة الصغيرة

اختيار

لقد وصلنا بالفعل إلى يوم الجمعة الأسود الذي يصل مبكرًا كل عام. لقد تم نشر عروض على الأجهزة وأدوات المطبخ والهدايا للمطابخ طوال الأسبوع ، ولكن هناك خصومات لا تصل حتى اليوم 27 نوفمبر.

على الرغم من أن أمازون هي ملك فترة التخفيضات هذه بلا منازع ، إلا أننا نجد أيضًا صفقات جيدة في متاجر مثل PcComponentes أو Ebay أو El Corte Inglés ، والتي لم يتم التخلي عنها ولديها مجموعة واسعة من حيث المطبخ والأجهزة الصغيرة المعروضة للبيع.

كما هو الحال دائمًا ، نوصيك بالتحقق من السعر الذي كان عليه قبل البيع (بعض الخصومات الكبيرة ليست كثيرة جدًا) ، على الرغم من أننا في هذا الاختيار نترك لك فقط العروض التي تستحق العناء بالفعل لتعزيز مشترياتك في عيد الميلاد أو ببساطة شراء شيء ما ما تحتاجه وهو أرخص.

روبوتات المطبخ

يعتبر روبوت المطبخ سوقًا به منافسة شرسة ، مع خصومات كبيرة هذه الأيام تستحق التشبث بها بلا شك. إذا كانت لديك شكوك حول الطراز الذي يناسبك ، فراجع دليل الشراء الكامل الخاص بنا ، والذي سيحل شكوكك بالتأكيد.

  • روبوت المطبخ Cecotec Mambo 10090: مع أكثر من 30 وظيفة (التقطيع والتقطيع والتسييل والسحق والقلي والطحن والسحق والبشر وإعادة التسخين والخفق واللبن والتركيب والاستحلاب والمزج وما إلى ذلك) لدينا أحدث طراز روبوت من مطبخ مقترح من Cecotec ، مع تطبيق wifi أو هاتف محمول أو جهاز لوحي واثنين من الأباريق. قمنا بتحليلها مؤخرًا ويبدو أنها عملية شراء رائعة. عادت في المخزون إلى أمازون بسعر 449299 يورو

Cecocet Mambo 10090 روبوت مطبخ متعدد الوظائف.مع APP ، ملعقة MamboMix ، إبريق هابانا ، 30 وظيفة ، مقياس مدمج ، إبريق من الفولاذ المقاوم للصدأ ، سعة 3.3 لتر

RRP على Amazon 299.00 يورو PVP على Ebay 299.00 يورو
  • Cecotec Mambo 9590 Kitchen Robot: الأخ الصغير لـ Mamo 10090 هو أيضًا خيار جيد للحصول على روبوت مطبخ رائع بسعر مناسب ، إذا كنا لا نمانع في التخلي عن اتصال Wi-Fi. لها نفس الوظائف الثلاثين ، مع إبريق من الفولاذ المقاوم للصدأ مناسب للتنظيف السريع والسهل في غسالة الأطباق وسلة الغليان لتحضير ما يصل إلى 4 تحضيرات في نفس الوقت. يبلغ سعره في الجمعة السوداء 449259 يورو.

Cecotec Kitchen Robot Mambo 9590. مع إبريق هابانا ، 30 وظيفة ، ميزان مدمج ، إبريق من الفولاذ المقاوم للصدأ ، سعة 3.3 لتر ، غسالة صحون آمنة ،

السعر في Amazon € 259.00 السعر في Cecotec € 259.00 السعر في مكونات الكمبيوتر € 459.00
  • Kenwood kCook Multi Smart CCL450SI: روبوت متعدد الوظائف يتضمن WiFi يمكن التحكم فيه من خلال تطبيق من الهاتف المحمول للتشاور مع أكثر من 600 وصفة ، كما أنه يحتوي على ميزان متكامل وقوة 1500 واط وقوة تصل إلى 180 درجة مئوية مقابل 899719.20 499 يورو.

كينوود kCook مالتي سمارت CCL450SI روبوت مطبخ متعدد الوظائف مع واي فاي يمكن التحكم فيه مع تطبيق من الهاتف المحمول ، مع +600 وصفات مجانية ، ميزان متكامل ، 1500 واط ، سعة 4.5 لتر

السعر من أمازون 499.00 يورو السعر في El Corte Inglés 499.00 يورو
  • Taurus Mycook Touch Unlimited Edition: من يد Taurus لدينا هذا الإصدار الخاص من الروبوت مع الوضع اليدوي والتلقائي (مع أكثر من 1000 وصفة) ، متعدد الوظائف وسعة 2 لتر من 890 يورو 499 يورو. إنه إصدار خاص نراه فقط على أمازون وهو أرخص بـ 100 يورو من برايم داي.

Taurus Mycook Touch Unlimited Edition - روبوت مطبخ ، واي فاي ، 1600 واط ، 2 لتر ، حتى 140 درجة ، متعدد الوظائف ، أكثر من 10000 وصفة ، باخرة من مستويين وسلة ، أبيض

RRP على Amazon € 499.00
  • قم بإنشاء Ikohs Chefbot: إذا كنت تبحث عن روبوت يطبخ بقوة جيدة ويوفر العديد من الوظائف في جهاز واحد ، يمكن أن يكون Chefbot رهانًا رائعًا لا يتطلب استثمارات كبيرة. هذا أيضًا هو الإصدار المزود بشبكة WiFi ومتصفح الويب وشاشة لمس كاملة الألوان مع وصفات مثبتة. يبلغ سعرها 479.95 249.95 يورو.

IKOHS يصنع روبوت مطبخ متعدد الوظائف يعمل باللمس CHEFBOT. 23 وظيفة ، 12 سرعة تربو ، واي فاي ، حتى 120 درجة مئوية ، قابلة للبرمجة ، خالية من البيسفينول ، وصفات مثبتة مسبقًا

RRP على Amazon € 249.95

الأواني القابلة للبرمجة

القدر القابل للبرمجة عبارة عن روبوت مطبخ موجود في العديد من المنازل في الولايات المتحدة ومعظم أوروبا ، لكنه بدأ للتو في الوصول إلى إسبانيا. إنه قدر ضغط إلكتروني ، حيث يمكن التحكم في درجة الحرارة بدقة ، مما يسمح باستخدام عدد لا يحصى من التقنيات التي يمكن دمجها مع بعضها البعض: القلي ، القلي ، الشوي ، بضغوط مختلفة ، في درجة حرارة منخفضة ... وفي يوم الجمعة الأسود هذا ، نجد العديد من الموديلات الشيقة جدًا المعروضة من أفضل العلامات التجارية.

  • وعاء GM H Deluxe - أحد الأواني المفضلة القابلة للبرمجة ، والتي تمكنا من اختبارها عند الإطلاق بانطباعات إيجابية للغاية. تحتوي على 19 برنامجًا للطهي بالضغط أو بدرجة حرارة منخفضة ، ويمكن توسيعها باستخدام الملحقات لتعمل كفرن أو طباخ بطيء. شراء رائع مقابل 149.90 119.90 يورو فقط.

وعاء Cecotec GM القابل للبرمجة. نظام طهي ذكي قابل للبرمجة (موديل H Deluxe)

السعر في Cecotec € 119.90 السعر في Amazon € 129.00
  • وعاء Gridinlux القابل للبرمجة: الخيار الأرخص هو وعاء Gridinlux القابل للبرمجة ، مع 14 برنامجًا محددًا وشاشة تعمل باللمس ووعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ. يبلغ سعرها 119.97 89.98 يورو.

GRIDINLUX. وعاء قابل للبرمجة ، 14 برنامج ، سعة كبيرة ، يعمل باللمس ، نظام أمان. يتضمن الملحقات وكتاب وصفات. طبخ سهل

RRP على Amazon € 89.98 PVP على Ebay 199.00 يورو

طباخات بطيئة

لطالما كانت المواقد البطيئة واحدة من أبرز منتجات الجمعة السوداء لبضع سنوات حتى الآن ، ولم يتضاءل الاهتمام بها. قبل اتخاذ قرار بشأن نموذج أو آخر ، نوصيك بأن تكون واضحًا بشأن الغرض منها ولماذا لا تستخدم المواقد البطيئة. ربما لا تحتاج إلى الجهاز ، ولكن من الممكن أيضًا أن تجعل عملية الطهي أسهل بكثير.

  • وعاء الفخار Duraceramic CSC026X: وعاء سعة 5 لتر مع طلاء DuraCeramic ووظيفة القلي ، يتسع لما يصل إلى 4 أو 5 أشخاص. لديك مقابل 97.99 78.15 يورو.

طباخ بطيء رقمي Duraceramic CSC026X من Crock-Pot ، حاوية متوافقة مع الحرائق والحث ، 5 لتر ، ستانلس ستيل ، أبيض

السعر من أمازون 78.15 يورو السعر في El Corte Inglés السعر 129.90 يورو في مكونات الكمبيوتر 99.99 يورو
  • Crock-Pot CSC012X AutoStir: مع خصم أكثر من 50٪ ، لدينا هذا AutoStir بسعة 6 أشخاص مقابل 134.90 74.99 يورو .. ميزته الرئيسية على الأواني الفخارية التقليدية هي أنه يتضمن مجاذيفين للتحريك ، مثالية لتحقيق مواد مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمنع بعض المكونات من الالتصاق ، وبما أنه ليس من الضروري رفع الغطاء ، فإنه يحافظ على درجة حرارة الطهي ثابتة.

Crock-Pot CSC012X AutoStir - طباخ رقمي بطيء لجميع أنواع الوصفات ، 240 واط ، 5.7 لتر ، فولاذ مقاوم للصدأ ، رمادي إينوكس

RRP على Amazon 74.99 يورو PVP على Ebay 159.97 يورو
  • Ikohs Slowpot: أخيرًا ، نجد معروضًا للبيع ، فقط على Amazon ، طباخ بطيء من منزل Ikohs في فالنسيا ، وهو أرخص ما يمكن أن نجده. إنه النموذج الأساسي ، بدون مؤقتات ، ولكن يمكن إدارته بواسطة قابس قابل للبرمجة وهو اقتصادي للغاية: يكلف 44.96 يورو فقط.

IKOHS SLOWPOT - طباخ كهربائي بطيء لتحضير العديد من الوصفات ، 240 واط ، 3.5 لتر ، حاوية طلاء سيراميك غير لاصقة ، 3 أوضاع ، قابلة للبرمجة ، مؤقت (3.5 لتر)

RRP على Amazon € 44.96

خلاطات خلاطات

تُعرف هذه الأجهزة أيضًا باسم خلاطات الروبوت ، وهي نموذج متقدم من الخلاطات المصممة خصيصًا للتعامل مع العجين. بالإضافة إلى الملحقات والوظائف الإضافية ، فهي عبارة عن خلاطات مصممة لاستخدامات المعجنات والمخابز ، والتي يمكن بواسطتها عجن جميع أنواع العجين الحلو والمالح ، وخفقه وتجميعه وخلطه وخلطه. لا يطبخون أو يستحلبون أو يسحقون. يمكنك الرجوع إلى دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة ما إذا كان هذا هو الجهاز الذي تحتاجه حقًا.

  • Taurus Mixing Chef Compact: خلاط بنظام الكواكب مع ما يصل إلى 5 وظائف مختلفة: العجن والخفق والخلط والخفق والاستحلاب. كما أن لديها ما يصل إلى 6 سرعات ، ووظيفة التوربو ، ويشتمل التصميم على وعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ سعة 4 لتر. سعره: 117.70 79.90 يورو.

Taurus Mixing Chef Compact - خلاط كوكبي ، 5 وظائف ، 6 سرعات ، وظيفة التربو ، وعاء 4 لتر ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، 500 واط

سعر التجزئة الموصى به على أمازون 79.90 يورو

خلاطات يدوية

على الرغم من أن الخلاط اليدوي الجيد أقل بريقًا ، إلا أنه أحد أهم الأجهزة في أي مطبخ منزلي. على الرغم من أن التكنولوجيا لم تتقدم كثيرًا في السنوات الأخيرة ، إلا أن هناك نماذج أفضل بشكل متزايد مقابل أموال أقل ، لذا فإن الأمر يستحق امتلاك أداة لديها القوة الكافية على الأقل.

  • Black + Decker BXHB1000E: خلاط يدوي مع 20 سرعة وقوة 1000 واط وتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الرمادي الداكن مقابل 39 35.19 30.80 يورو.

خلاط يدوي بلاك + ديكر BXHB1000E ، ملحق واحد ، 1000 واط ، ستانلس ستيل ، 20 سرعة ، رمادي

السعر من أمازون 30.84 يورو السعر في El Corte Inglés 39.99 يورو
  • Moulinex QuickChef DD655D: خلاط يدوي بقوة 1000 واط ، منظم عشر سرعات ووظيفة التربو. أيضًا مقابل 59.99 34.99 يورو يأتي مع 2 ملحقات للتقطيع والتركيب ، كوب قياس وواقي من رذاذ الماء.

خلاط يدوي مولينكس QuickChef DD655D 1000 واط ، مع 10 منظم سرعة تربو مع 2 ملحقات تقطيع وتركيب وكوب قياس ، قبة سبلاش ، فولاذ

السعر على Amazon € 34.99 السعر على مكونات الكمبيوتر € 34.99

خلاطات زجاجية

يتكون الخلاط الزجاجي من قاعدة ثابتة يُعلق عليها الزجاج نفسه ، بدلاً من شكل إبريق بفوهة سكب ، والتي تكون عادةً مصنوعة من زجاج مقاوم للحرارة. الاستخدام الأكثر شيوعًا هو تحضير المشروبات المخفوقة ، والعصائر ، والمشروبات المخفوقة ، والكوكتيلات ، وأوعية العصائر أو الآيس كريم الفوري الصحي - نيكيكريم -.

  • Moulinex Perfect Mix + LM82AD10: المزيد من الطاقة (1200 واط) تتمتع مولينكس بلمسة خارجية من الفولاذ المقاوم للصدأ مقابل 139.99 105.85 79.99 يورو.

خلاط مولينكس بيرفكت ميكس + LM82AD10 سعة 2 لتر ، 1200 واط ، وعاء تريتان ، تشطيبات خارجية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، محدد سرعة بإضاءة خلفية ، 3 برامج ، وضع يدوي ووضع التنظيف التلقائي

السعر على Amazon € 79.99 السعر على مكونات الكمبيوتر € 79.99
  • Cecotec Black Titanium 2000 Pro: خلاط زجاجي أمريكي بتشطيبات من الفولاذ المقاوم للصدأ. احصل على تكسير مثالي مع 2000 واط من الطاقة و 32500 دورة في الدقيقة من السرعة. شفرة ذات 8 شفرات بطبقة من التيتانيوم الأسود تحافظ على حدة الفولاذ لفترة أطول. إنه معروض للبيع مقابل: 103.20 89.99 يورو.

خلاط زجاجي Cecotec Power Black Titanium 2000 Pro. 2000 واط من الطاقة ، شفرة 8 شفرات ، طلاء التيتانيوم الأسود ، 3 برامج محددة مسبقًا ، إبريق بلاستيكي مربع ، خالٍ من BPA

سعر التجزئة لمكونات الكمبيوتر الشخصي 89.99 € سعر التجزئة على Amazon 98.99 €
  • Moulinex LM430110 Blendforce Cristal: خلاط زجاجي بقوة 800 واط يعد بنتيجة مثالية بدون مربى ، له وظيفة الثلج لصنع عصائر الفاكهة أو المخبوزات. كما أنه يشتمل على نظام قفل ذكي لمعالجة الطعام بسهولة مقابل 59.90 39.90 يورو.

Moulinex LM430110 Blendforce Cristal - خلاط زجاجي 800 واط ، 4 شفرات مع وظيفة التقاط الثلج ، 3 سرعات ، سهولة التنظيف وإبريق زجاجي مقاوم للحرارة سعة 1.75 لتر

السعر على Amazon € 39.90 السعر على مكونات الكمبيوتر € 39.99

الأجهزة المنزلية الصغيرة والمتوسطة

ننهي اختيارنا لعروض الجمعة السوداء بأدوات مختلفة نجدها هذه الأيام بسعر رائع: مقالي خالية من الزيت ، محمصات خبز ، ميكروويف ، صانعات قهوة ... أفضل الخصومات في أسبوع الجمعة السوداء التي سنستمر في الاهتمام بها في الأيام القادمة.

مقالي خالية من الزيت

  • مقلاة إيكوهس الخالية من الزيت: مقلاة الهواء الساخن هذه هي واحدة من أرخص المقلاة في السوق. مع 900 واط من الطاقة ودرجة حرارة قابلة للتعديل من 80 إلى 200 درجة مئوية ، فهي خيار مثالي للمنازل الصغيرة ، لأن سلة 1.5 لتر لا تطعم أكثر من شخصين. يبلغ سعره 54.96 42.98 يورو.

IKOHS IKOFRY Healthy Touch - خالي من الزيت ، مقلاة هوائية خالية من الزيت ، سعة 1.5 لتر ، 900 واط ، سلة غير لاصقة ، محدد درجة الحرارة 80-200 درجة ، إيقاف تلقائي ، خالٍ من مادة BPA ، قابل للبرمجة ، أبيض

PVP في PcComponentes 42.98 يورو PVP في Amazon 58.95 يورو
  • فرن DeLuxe Princess Air Fryer: إذا كنت تبحث عن مقلاة هوائية ذات سعة كبيرة ، والتي تؤدي وظائف الفرن ، فقد يكون هذا شراءًا جيدًا. إنها واحدة من أقوى الأجهزة في السوق (1800 واط) ولديها برامج للتحميص ، والتحميص ، والقلي ، والتجفيف ، وإزالة الجليد ، مع 10 إعدادات مبرمجة مسبقًا أو التشغيل اليدوي لتحضير البطاطس المقلية (2 أو 3 حصص في كل مرة) ، وتحميص الخضار ، دجاج مشوي ، كعك ، خبز ، إلخ. سعره 159.99 109.90 يورو.

Princess 182075 - فرن مقلاة هوائية ديلوكس مع سلة دوارة مبتكرة ، حجم صغير وفرن متعدد الوظائف ومقلاة هوائية ، 10 برامج مبرمجة مسبقًا ، 1800 واط ، 11 لتر

سعر التجزئة الموصى به على أمازون 109.90 يورو

صانعو القهوة

  • Ufesa CE7255: آلة صنع قهوة الإسبريسو بمضخة ضغط 20 بارًا و 850 واط من الطاقة لتحضير ما يصل إلى فنجان قهوة مقابل 149.99 125.35 87.99 يورو.

يوفيسا CE7255 صانعة القهوة والكابتشينو مع لوحة رقمية تعمل باللمس ، جهاز بخار قابل للتعديل ، 20 ، وضعان: قهوة مطحونة أو جرعة واحدة ، مرشحات كريمية بار ، وظيفة تسخين الكوب ، 850 واط

السعر على Amazon € 87.99 السعر على مكونات الكمبيوتر € 111.19.000
  • Cecotec Power Espresso 20 Matic: آلة إسبرسو من العلامة التجارية الإسبانية Cecotec للإسبريسو وقهوة الكابتشينو. تتمتع بقوة 850 واط و 20 بار ضغط ، مما يجعلها أكثر من مجرد آلة لصنع القهوة بسعر لا يُضاهى. تم تخفيضه بشكل خاص في PcComponentes ، بسعر 79.90 59.90 يورو.

صانع القهوة Cecotec Power Espresso 20 Matic Express

لاعب ضد لاعب في PcComponentes 59.90 يورو PVP في Cecotec € 79.90

أجهزة أصغر

  • Moulinex OW6101 Home Baguette الخبز: صانع الخبز لخبز الخبز محلي الصنع ، مع 16 برنامجًا آليًا. صواني خاصة بسكين خباز وفرشاة. يمكنك عجن أرغفة الخبز حتى 1.5 كجم وخبزها في مقلاة غير لاصقة. يبلغ سعره 164.99 114.88 يورو.

مولينكس OW6101 باجيت منزلي - ماكينة صنع الرغيف الفرنسي 1650 واط ، 16 برنامج ، خالٍ من الغلوتين ، حتى 1.5 كجم ، بدء مؤقت ، امسك ساخنًا ، يتضمن صواني باجيت ، 2 شفرات عجين وكتاب وصفات

PVP في أمازون 114.88 يورو PVP في PcComponentes 138.89 يورو PVP في El Corte Inglés 149.00 يورو
  • AEG SM3300 Stick Mixer - خلاط بوعاء 450 وات بوظيفة 2 في 1 مع استخدام منفصل للخلاط اليدوي لخلط سريع وسهل. يتضمن وعاء دوار 3.5 لتر مناسب لمعالجة الكميات الكبيرة ، آمن للغسل في غسالة الأطباق. يبلغ سعره 71.90 39.00 يورو.

AEG SM3300 Series 3 عجانة مع وعاء ، غسالة أطباق آمنة ، 5 سرعات ، وظيفة التربو ، عصي الخلاط ، أعواد العجين ، غسالة صحون آمنة ، 450 واط ، 3.5 لتر ، أسود

RRP في Amazon € 39.00 PVP في PcComponentes 71.78 €
  • Russell Hobbs Cook @ Home 19270-56: تحمل باخرة Russell Hobbs علامة Amazon Choices وخصم 30٪ مقابل 39.99 27.99 يورو.

Russell Hobbs Cook @ Home 19270-56 - Steamer (800 W ، طباخ بطيء ، خالي من BPA ، ستانلس ستيل ، سعة 9 لتر)

سعر التجزئة الموصى به على أمازون 27.99 يورو
  • Sous Vide VPCOK Circulator: مدور للطهي بالفراغ ودرجة حرارة منخفضة ، مع نطاق درجة حرارة من 0-92.5 ℃. إنه أفضل بائع على Amazonb في هذه الفئة. ويبلغ سعره 75.99 57.74 يورو.

VPCOK Sous Vide Roner Low Temp Cooker ، 1000W ، شاشة LCD تعمل باللمس ، مؤقت ، طباخ دائري ، طباخ فراغ من الفولاذ المقاوم للصدأ ، كتاب وصفات

سعر التجزئة الموصى به على أمازون 57.74 يورو
  • طباخ أرز أوستر: طباخ أرز بسعة 0.6 لتر. غطاء زجاجي مقاوم للصهر مع تهوية لمنع الإفراط في طهي الطعام. وظيفة تلقائية للحفاظ على الأرز دافئًا بمجرد طهيه. يبلغ سعرها 29.90 يورو.

Oster CKSTRC4723-050 حلة طهي الأرز 0.6 لتر 350 وات بلاستيك

PVP في Amazon 19.10 يورو PVP في El Corte Inglés 25.00 يورو

المزيد من العروض

إذا انضممت إلى Amazon Prime ، فلديك نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا (بعد 36 يورو سنويًا) للاستمتاع بشحن سريع مجاني ، وإكسسوارات ذات أولوية للعروض ، وخدمات مثل Prime Video و Prime Music و Prime Reading وتخزين غير محدود للصور. أيضًا ، إذا كنت طالبًا ، فإن الحصول على Prime Student يكلف النصف ولديك نسخة تجريبية مدتها 90 يومًا.

يمكنك أن تكون على اطلاع دائم وفي جميع الأوقات بالعروض والأخبار الرئيسية من Xataka Selección على قناة Telegram الخاصة بنا أو على صفحاتنا على Twitter و Facebook و Flipboard. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على صيد الصفقات Vitónica و Directo al Paladar و Jared وكذلك مع زملائنا من Compradicción. يمكنك رؤية جميع الصفقات التي ينشرونها على Twitter و Facebook ، وحتى الاشتراك في إعلاناتهم عبر Telegram.

يمكنك أيضًا العثور على أفضل عروض الجمعة السوداء 2020 هنا.

بعض الروابط المنشورة هنا هي من الشركات التابعة. على الرغم من ذلك ، لم يتم اقتراح أي من المقالات المذكورة سواء من قبل العلامات التجارية أو من قبل المتاجر ، حيث كان تقديمها قرارًا فريدًا من فريق المحررين
  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  وصفات-دي-الأسماك والمأكولات البحرية، صالة عرض اختيار 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

Black Friday 2020: best deals on kitchen machines, programmable pots, slow cookers and small appliances

We have already reached the straight of a Black Friday that each year arrives earlier. We have been publishing offers on appliances, kitchenware and jpgts for kitchens all week, but there are discounts that do not arrive until today, November 27.

Although Amazon is the undisputed king of this discount period, we also find good deals in stores such as PcComponentes, Ebay or El Corte Inglés, which have not been left behind and have a wide selection in terms of kitchen and small appliances on sale.

As always, we recommend you check what the price was before the sale (some great discounts are not so much), although in this selection we leave you only the offers that are really worth it to advance your Christmas shopping or, simply, buy something that you need and it is cheaper.

Kitchen robots

The kitchen robot is a market with fierce competition, with deep discounts these days that are undoubtedly worth clinging to. If you have doubts about which model suits you, check our complete buying guide, which will surely solve your doubts.

  • Cecotec Mambo 10090 Kitchen Robot: With more than 30 functions (chop, chop, liquefy, grind, fry, grind, pulverize, grate, reheat, whisk, yogurt, assemble, emulsify, mix, etc.) we have the latest robot kitchen proposed by Cecotec, with wifi, mobile or tablet app and two jugs. We analyzed it recently and it seems like a great buy. It has returned in stock to Amazon with a price of 449 299 euros

Cecocet Mambo 10090 Multifunction Kitchen Robot. With APP, MamboMix Spoon, Havana Jug, 30 functions, Built-in Scale, Stainless Steel Jug, Capacity 3.3 liters

RRP on Amazon € 299.00 PVP on Ebay € 299.00
  • Cecotec Mambo 9590 Kitchen Robot: the little brother of the Mamo 10090 is also a good option to get a great kitchen robot at an affordable price, if we don't mind giving up the Wi-Fi connection. It has the same 30 functions, with a stainless steel jug suitable for quick and easy cleaning in the dishwasher and a boiling basket to prepare up to 4 preparations at the same time. It has a price on Black Friday of 449 259 euros.

Cecotec Kitchen Robot Mambo 9590. with Havana Jug, 30 Functions, Built-in Scale, Stainless Steel Jug, Capacity 3.3 liters, Dishwasher safe,

Price in Amazon € 259.00 Price in Cecotec € 259.00 Price in PC Components € 459.00
  • Kenwood kCook Multi Smart CCL450SI: A multifunction robot that includes WiFi controllable with an App from the mobile to consult its more than 600 recipes, it also has an integrated scale, power of 1500 W and power up to 180ºC for 899 719.20 499 euros.

Kenwood kCook Multi Smart CCL450SI Multifunction Kitchen Robot with Wifi Controllable with an App from the Mobile, with +600 Free Recipes, Integrated Scale, 1500 W, 4.5L Capacity

Price at Amazon € 499.00 Price at El Corte Inglés € 499.00
  • Taurus Mycook Touch Unlimited Edition: from the hand of Taurus we have this special edition robot with manual and automatic mode (with more than 1000 recipes), multifunction and 2-liter capacity from 890 euros 499 euros. It is a special edition that we only see on Amazon and it is 100 euros cheaper than on Prime Day.

Taurus Mycook Touch Unlimited Edition - Kitchen Robot, wifi, 1600W, 2L, up to 140 degrees, multifunction, more than 10,000 recipes, 2-level steamer and basket, White

RRP on Amazon € 499.00
  • Create Ikohs Chefbot: If you are looking for a robot that cooks, with decent power, and that offers many functions in a single device, the Chefbot can be a great bet that does not require a large investment. This is also the version with WiFi, a web browser and a full color TouchScreen with installed recipes. It has a price of 479.95 249.95 euros.

IKOHS Create CHEFBOT Touch Multifunction Kitchen Robot. 23 Functions, 12 Turbo Speeds, WiFi, up to 120ºC, Programmable, BPA Free, Pre-installed Recipes

RRP on Amazon € 249.95

Programmable pots

The programmable pot is a kitchen robot present in many houses in the United States and much of Europe, but it is just beginning to arrive in Spain. It is an electronic pressure cooker, in which the temperature can be precisely controlled, which allows the use of a myriad of techniques that can be combined with each other: sautéing, frying, grilling, with different pressures, at low temperature ... And this Black Friday we find several very interesting models on offer, from the best brands.

  • GM H Deluxe Pot - One of our favorite programmable pots, which we were able to test at launch with very positive impressions. It has 19 programs for pressure or low temperature cooking, and can be expanded with accessories to function as an oven or slow cooker. A great purchase for only 149.90 119.90 euros.

Cecotec GM Programmable Pot. Programmable, Intelligent Cooking System (Model H Deluxe)

Price at Cecotec € 119.90 Price at Amazon € 129.00
  • Gridinlux programmable pot: a cheaper option is this Gridinlux programmable pot, with 14 specific programs, touch screen and stainless steel bowl. It has a price of 119.97 89.98 euros.

GRIDINLUX. Programmable Pot, 14 Programs, Large Capacity, Touch, Security System. Includes Accessories and Recipe Book. Easy cook

RRP on Amazon € 89.98 RRP on Ebay € 199.00

Slow cookers

Slow cookers have been one of the star products of Black Friday for a couple of years now, and interest in them has not waned. Before deciding on one or the other model, we recommend that you be clear about what they are for and why slow cookers are not. Perhaps it is not the appliance you need, but it is also possible that it makes your cooking much easier.

  • Crock-Pot Duraceramic CSC026X: 5-liter pot with DuraCeramic coating and Saute function, it has a capacity of up to 4 or 5 people. You have it for 97.99 78.15 euros.

Crock-Pot Duraceramic CSC026X Digital Slow Cooker, Fire and Induction Compatible Container, 5 Liter, Stainless Steel, White

Price at Amazon € 78.15 Price at El Corte Inglés € 129.90 Price at PC Components € 99.99
  • Crock-Pot CSC012X AutoStir: With more than 50% discount we have this AutoStir with capacity for 6 people for 134.90 74.99 euros .. Its main advantage over the more conventional crock-pots is that it includes two paddles to stir , ideal for achieving different textures. In addition, it prevents certain ingredients from sticking, and since it is not necessary to lift the lid, it keeps the cooking temperature constant.

Crock-Pot CSC012X AutoStir - Digital Slow Cooker for All Types of Recipes, 240 W, 5.7L, Stainless Steel, Inox Gray

RRP on Amazon € 74.99 PVP on Ebay € 159.97
  • Ikohs Slowpot: Finally, we find on sale, only on Amazon, the slow cooker from the Valencian house Ikohs, which is the cheapest we can find. It is the most basic model, without timers, but it can be managed with a programmable plug and is very economical: it costs only 44.96 euros.

IKOHS SLOWPOT - Electric Slow Cooker to Prepare Multitude of Recipes, 240 W, 3.5 liters, Ceramic Nonstick Coating Container, 3 Modes, Programmable, Timer (3.5l)

RRP on Amazon € 44.96

Mixers Kneaders

Also called robot mixers, these devices are an advanced top model of mixers specifically designed to handle dough. Accessories and added functions aside, they are mixers designed for pastry and bakery uses, with which to knead, beat, assemble, mix and stir all kinds of sweet and savory dough preparations. They do not cook, emulsify, or crush. You can consult our buying guide to know if it is really the device you need.

  • Taurus Mixing Chef Compact: mixer with planetary system, which has up to 5 different functions: knead, whisk, mix, whip and emulsify. It also has up to 6 speeds, turbo function and the design includes a 4-liter stainless steel bowl. Its price: 117.70 79.90 euros.

Taurus Mixing Chef Compact - Planetary Mixer, 5 Functions, 6 Speeds, Turbo Function, 4 l Bowl, Stainless Steel, 500 W

RRP on Amazon € 79.90

Hand mixers

Although less glamorous, a good hand mixer is one of the most important appliances in any home kitchen. Although the technology has not advanced much in recent years, there are increasingly better models for less money, so it is worth having an instrument that, at least, has enough power.

  • Black + Decker BXHB1000E: Hand blender with 20 speeds, 1000W power and stainless steel design in dark gray for 39 35.19 30.80 euros.

Black + Decker BXHB1000E Hand blender, 1 Accessory, 1000 W, Stainless Steel, 20 Speed, Gray

Price at Amazon € 30.84 Price at El Corte Inglés € 39.99
  • Moulinex QuickChef DD655D: Hand blender with 1000 W of power, ten speed regulator and turbo function. Also for 59.99 34.99 euros it comes with 2 accessories to chop or mount, measuring cup and splash guard.

Moulinex QuickChef DD655D 1000 W Hand Blender, with 10 Turbo Speed ​​Regulator with 2 Chopping and Mounting Accessories and Measuring Cup, Splash Dome, Steel

Price on Amazon € 34.99 Price on PC Components € 34.99

Glass blenders

A glass blender consists of a stable base on which the glass itself is attached, rather in the shape of a jug with a pouring spout, which is usually made of heat-resistant glass. Its most common use is to prepare shakes, smoothies, slushies and sorbets, cocktails, smoothie bowls or healthy instant ice creams -nicecream-.

  • Moulinex Perfect Mix + LM82AD10: More power (1200W) has this Moulinex with a stainless steel exterior finish for 139.99 105.85 79.99 euros.

Moulinex Perfect Mix + LM82AD10 2-liter bowl blender, 1200 W, Tritan bowl, stainless steel exterior finishes, backlit speed selector, 3 programs, manual and autoclean mode

Price on Amazon € 79.99 Price on PC Components € 79.99
  • Cecotec Black Titanium 2000 Pro: American glass blender with stainless steel finishes. Get an optimal crushing with its 2000 W of power and 32,500 rpm of speed. 8-blade blade with black titanium coating that keeps steel sharp for longer. It is on sale for: 103.20 89.99 euros.

Cecotec Power Black Titanium 2000 Pro Glass Blender. 2000 W of Power, 8 Blade Blade, Black Titanium Coating, 3 Preset Programs, Square Plastic Jug, BPA Free

Retail Price on PC Components 89.99 € Retail Price on Amazon 98.99 €
  • Moulinex LM430110 Blendforce Cristal: Glass blender with a power of 800 W that promises an ideal result without jams. It has an ice function for making fruit juices or smothies. It also incorporates an intelligent locking system to process food effortlessly for 59.90 39.90 euros.

Moulinex LM430110 Blendforce Cristal - 800 W glass blender, 4 blades with ice pick function, 3 speeds, easy cleaning and 1.75 liter heat-resistant glass jug

Price on Amazon € 39.90 Price on PC Components € 39.99

Small and medium household appliance

We finalize our selection of Black Friday offers with different gadgets that we find these days at a great price: oil-free fryers, toasters, microwaves, coffee makers ... The best discounts of the Black Friday week that we will continue to be very attentive in the days to come.

Oil-free fryers

  • Ikohs Oil Free Fryer: This hot air fryer is one of the cheapest on the market. With 900W of power and an adjustable temperature from 80 to 200º C, it is an ideal option for small homes, since its 1.5 L basket does not feed more than two people. It has a price of 54.96 42.98 euros.

IKOHS IKOFRY Healthy Touch -Oil-Free, Oil-Free Air Fryer, 1.5 l Capacity, 900W, Non-Stick Basket, 80-200 ° Temperature Selector, Automatic Shutdown, BPA Free, Programmable, White

PVP in PcComponentes € 42.98 PVP in Amazon € 58.95
  • DeLuxe Princess Air Fryer Oven: If you are looking for a large capacity airless fryer, which does the functions of an oven, this may be a good buy. It is one of the most powerful on the market (1800W) and has programs for roasting, roasting, frying, dehydrating, defrosting, with 10 pre-programmed settings or manual operation to prepare French fries (2 or 3 servings each time), roast vegetables, roast chicken, cakes, bread, etc. It has a price of 159.99 109.90 euros.

Princess 182075 - DeLuxe Air Fryer Oven with Innovative Rotating Basket, Compact Size and Multifunction Oven and Air Fryer, 10 pre-programmed programs, 1800 W, 11 liters

RRP on Amazon € 109.90

Coffee makers

  • Ufesa CE7255: Espresso machine with a 20 bar pressure pump and 850W of power to prepare up to 2 coffees for 149.99 125.35 87.99 euros.

Ufesa CE7255 Expresso and Cappuccino Coffee Maker with Digital Touch Panel, Adjustable Steamer, 20, 2 Modes: Ground Coffee or Single Dose, Bar Cream Filters, Cup Warming Function, 850 W

Price on Amazon € 87.99 Price on PC Components € 111.19
  • Cecotec Power Espresso 20 Matic: espresso machine from the Spanish brand Cecotec for espresso and cappuccino coffee. It has 850 W of power and 20 bars of pressure, which makes it a more than worthy coffee machine, at an unbeatable price. It is especially lowered in PcComponentes, with a price of 79.90 59.90 euros.

Cecotec Power Espresso 20 Matic Express Coffee Maker

PVP in PcComponentes € 59.90 PVP in Cecotec € 79.90

Smaller appliances

  • Moulinex OW6101 Home Baguette breadmaker: breadmaker for baking homemade bread, with 16 automatic programs. Special trays with a baker's knife and brush. You can knead and bake loaves of bread up to 1.5 kg in the bread pan with non-stick coating. It has a price of 164.99 114.88 euros.

Moulinex OW6101 Home Baguette - 1650 W Baguette Machine, 16 Programs, Gluten Free, Up to 1.5 kg, Timed Start, Hold Hot, Includes Baguette Trays, 2 Dough Blades and Recipe Book

PVP in Amazon € 114.88 PVP in PcComponentes € 138.89 PVP in El Corte Inglés € 149.00
  • AEG SM3300 Stick Mixer - 450W bowl mixer with 2-in-1 function with separate use of the hand mixer for quick and easy mixing. Includes 3.5l rotating bowl suitable for processing large quantities, dishwasher safe. It has a price of 71.90 39.00 euros.

AEG SM3300 Series 3 Dough Mixer with Bowl, Dishwasher Safe, 5 Speeds, Turbo Function, Mixer Sticks, Dough Sticks, Dishwasher Safe, 450 W, 3.5L, Black

Price in Amazon € 39.00 Price in PcComponents € 71.78
  • Russell Hobbs Cook @ Home 19270-56: This Russell Hobbs steamer has the Amazon's Choices label and a 30% discount for 39.99 27.99 euros.

Russell Hobbs Cook @ Home 19270-56 - Steamer (800 W, Slow Cooker, BPA Free, Stainless Steel, 9 liter Capacity)

RRP on Amazon € 27.99
  • Sous Vide VPCOK Circulator: circulator for vacuum and low temperature cooking, with a temperature range of 0-92.5 ℃. It is the best seller on Amazonb in the category. And it has a price of 75.99 57.74 euros.

VPCOK Sous Vide Roner Low Temp Cooker, 1000W, LCD Touch Screen, Timer, Cook Circulator, Stainless Steel Vacuum Cooker, Recipe Book

RRP at Amazon € 57.74
  • Oster rice cooker: rice cooker with 0.6 l capacity. Refractory glass lid with ventilation to prevent overcooking of food. Automatic function to keep the rice warm once cooked. It has a price of 29.90 19.10 euros.

Oster CKSTRC4723-050 Rice Cooker 0.6 L, 350 W, plastic

PVP at Amazon € 19.10 PVP at El Corte Inglés € 25.00

More offers

If you join Amazon Prime, you have a 30-day free trial (after 36 euros per year) to enjoy free fast shipping, priority accessory to offers, services such as Prime Video, Prime Music, Prime Reading and unlimited photo storage. Also, if you are a student, becoming a Prime Student costs half and you have a 90-day trial.

You can be up to date and at all times informed of the main offers and news from Xataka Selección on our Telegram channel or on our Twitter, Facebook and Flipboard magazine profiles. You can also take a look at the bargain hunting Vitónica, Directo al Paladar and Jared as well as with our colleagues from Compradicción. You can see all the bargains they publish on Twitter and Facebook, and even subscribe to their ads via Telegram.

You can also find the best Black Friday 2020 deals here.

Some of the links posted here are from affiliates. Despite this, none of the articles mentioned have been proposed either by the brands or by the stores, their introduction being a unique decision of the team of editors
  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Desserts Selection Recipes 

Interesting Articles

add