شيرينجيتو الباسو. السياحة على طول ساحل موجاكار

الحلويات

El Paso هي واحدة من أقدم chiringuitos على شاطئ Mojacar. لقد أمضت سنوات عديدة بدون جيران حولها ، ولكن بالطبع ، هذه المنطقة ، مثل العديد من المناطق الأخرى ، تنمو باستمرار ، والآن ، إل باسو جزء من كل.

كنت أتحدث إليكم مؤخرًا عن إيجابيات وسلبيات بارات الشاطئ ، خاصة في هذه المنطقة ، حسنًا ، يجب أن أقول إن بار شاطئ El Paso هو أحد تلك البارات الشاطئية التي اكتسبت على مر السنين. انتصار لأولئك المسؤولين عن هذا البار الشاطئي لأنهم بهذه الطريقة يضمنون عملاء ثابتين. وانتصار للعملاء ، لأنهم يعرفون في جميع الأوقات إلى أين يذهبون إذا أرادوا ، كما في هذه الحالة ، تناول التاباس بشكل صحيح.

دعني أخبرك.

لقد قمت بزيارة موجاكار لسنوات عديدة. في بداياتي هناك ، اشتكيت من أنهم لم يضعوا غطاءًا في أي شريط على الشاطئ ، عندما كانت المرية واحدة من الأماكن في المنطقة التي يتم تغطيتها بشكل أفضل. قبل بضع سنوات تعرفت على إل باسو. شيرينجيتو على الشاطئ ، متخصص في الأسماك المحلية والبيرة الباردة. لم يضعوا غطاءً أو حصصًا أو يأكلوا بفرش المائدة وكل شيء (ورق بالطبع).

هذا العام ، مررت بـ El Paso ، بدافع الحنين إلى الماضي ، وما كان مفاجأة لي عندما وجدت أنهم لم يضعوا التاباس فحسب ، بل التاباس كان ممتازًا. سردين مشوي ، سبيط ، بلح البحر ، جندوفلي ، أنشوجة مقلية. فقط ما يطلبه الجسم عندما يكون أمام بيرة شديدة البرودة ، في بار الشاطئ ، يتأمل البحر.

بالنسبة لمحبي الأسماك من غير الأسماك ، لديهم أيضًا في عروض التاباس الخاصة بهم ، لحم المتن الميريا النموذجي ، ولحم الخنزير المقدد ، والكوريزو ، ونقانق الدم ، إلخ. وغني عن القول ، أنه منذ أكثر من يوم وأكثر من يومين ، كان التاباس الصيفي في بار شاطئ إل باسو. بالطبع لا. أيضًا ، بالطبع ، لقد أرسلت أصدقائي إلى هناك. إنها مكافأة القيام بالأشياء بشكل جيد ، والتكيف مع الطلب. ضع غطاء باختصار. كيف يجب أن يكون.

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  جمال وصفات اللياقه البدنيه 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

Chiringuito El Paso. Tourism along the Mojacar Coast

El Paso is one of the oldest beach bars on Mojacar beach. It even spent many years without neighbors around, but of course, this area, like so many others, is constantly growing and, now, El Paso is part of a whole.

Recently I was talking to you about the pluses and minuses of the beach bars, especially in this area, well, I have to say that the El Paso beach bar is one of those beach bars that gain over the years. A triumph for those in charge of this beach bar because, in this way, they ensure a fixed clientele. And a triumph for customers, because they know at all times where to go if they want, as in this case, to have tapas properly.

Let me tell you.

I have been visiting Mojacar for many years. In my beginnings there, I complained that they did not put a cover in any beach bar, when Almería is one of the places in the territory where it is best covered. A few years ago I got to know El Paso. A chiringuito on the beach, specializing in local fish and cold beer. They did not put cover, rations or eat with a tablecloth and everything (paper, of course).

This year, I went through El Paso, out of sheer nostalgia and, what was my surprise when I found that, not only did they put a tapa, but the tapas were excellent. Grilled sardines, squid, mussels, clams, fried anchovies. Just what the body asks for when it is in front of a very cold beer, in a beach bar, contemplating the sea.

For non-fish lovers they also have tapas, the typical Almeria tenderloin, bacon, chorizo, blood sausage, etc. Needless to say, more than one day and more than two, my summer tapas has been at the El Paso beach bar. Of course not. Also, of course, I have sent my friends there. It is the reward of doing things well, adapting to demand. Put a lid, in short. How it has to be.

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Desserts Selection Recipes 

Interesting Articles

add