شوكولاتة هان سولو في كربونايت

الحلويات

ليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها هنا شيء متعلق بملحمة Star Wars ، وأخشى ألا تكون الأخيرة. يستمر عالم Star Wars في إنتاج جميع أنواع المنتجات لإسعاد عشاق الأفلام ، مثل شوكولاتة Han Solo المصنوعة من الكربونيت.

تم تصنيع الجهاز اللوحي بموجب ترخيص Star Wars رسميًا ، وهو يعيد إنتاج الصورة الشهيرة لطيار المجرة عند تجميده في الكربونيت في نهاية الحلقة سابعا خامسا مصنوعة من الشوكولاتة الداكنة عالية الجودة ، يبلغ طولها حوالي 15 سم ويزن 125 غرامًا.

إذا كنت تحب الشوكولاتة الجيدة وتعبت من غزو بيض عيد الفصح والأرانب ، يمكنك أخذ نسخة حلوة من Han Solo إلى المنزل ، على الرغم من أنني سأأسف لأكلها ، أي شيء سيئ. يمكن شراؤها عبر الإنترنت مقابل حوالي 7.5 يورو للتغيير.

مزيد من المعلومات | فكر في الأمر
مباشرة الى الحنك | Star Wars Cookie Cutter Set مجموعة
مباشرة الى الحنك | علب مافن حرب النجوم

شارك شوكولاتة هان سولو في كربونات

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • الآخرين
  • شوكولاتة
  • حرب النجوم

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  الحلويات الصحة اللياقه البدنيه 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

Han Solo's Chocolate in Carbonite

It is not the first time that something related to the Star Wars saga has appeared here, and I am afraid it will not be the last. The Star Wars universe continues to generate all kinds of products to the delight of those of us who are movie fans, like this Han Solo chocolate in carbonite.

Manufactured under an official Star Wars license, the tablet reproduces the famous image of the galactic pilot when frozen in carbonite at the end of the Episode VII V. Made with high quality dark chocolate, it is about 15 cm long and weighs just over 125 gr.

If you like good chocolate and are tired of the invasion of Easter eggs and bunnies, you can take home a sweet version of Han Solo, although I would be sorry to eat it, poor thing. It can be purchased online for about 7.5 euros to change.

More information | Think geek
Directly to the Palate | Star Wars Cookie Cutter Set
Directly to the Palate | Star Wars muffin tins

Share Han Solo's Chocolate in carbonite

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Others
  • Chocolate
  • Star wars

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Selection Recipes Desserts 

Interesting Articles

add