أكثر 5 آيس كريم مطلوبين على الإنترنت وأسهل وصفاتهم

لا يوجد قانون يمنعنا من الاستمتاع بالآيس كريم على مدار السنة ، ولكن لا يمكن إنكار أنه في الصيف عندما يكونون في أشد الحاجة إليه ، وعندما يكونون مطلوبين للغاية! لا أعرف إذا كان يمكنك التحدث عن فقاعة الآيس كريم ، ولكن من الواضح أن هناك زيادة في المعروض من المنتجات الحرفية والصناعية على حد سواء ، ويتم تشجيع المزيد من الناس لإعدادها في المنزل. هل تعرف ما هي أكثر أنواع الآيس كريم المطلوبة على الإنترنت؟

يتصدر قائمة أكثر أنواع الآيس كريم المرغوبة نوعان من الكلاسيكيات التي يبدو أنها تعيش دون أن تموت ، عامًا بعد عام ، جيلًا بعد جيل. إلى جانبهم ، ظهرت مجموعة متنوعة نتيجة للتوسع الأخير في بعض الامتيازات ، كما نجد أيضًا آيس كريم أكثر صحة في الموضة. ويغلق الجزء العلوي ، آيس كريم تقليدي آخر يعمل أيضًا كقاعدة للعديد من النكهات. هنا جمعناهم جميعًا للاستمتاع بهم في المنزل.

1. آيس كريم شوكولاتة

يقال أنها مفضلة للأطفال على الرغم من أنها في عائلتي لم تكن أبدًا الأكثر طلبًا من صالة الآيس كريم ، إلا إذا كانت تأتي مع بعض الإضافات الخاصة. هناك العديد من الطرق لإعداد الآيس كريم الغني بالشوكولاتة ، لكن من الجدير الاستثمار في الكاكاو أو الشوكولاتة ذات الجودة العالية للحصول على آيس كريم لا يقاوم حقًا.

يمكن إعداد أفضل الوصفة التي اخترناها لآيس كريم الشوكولاتة مع Thermomix وبدونه ، وعلى الرغم من أنه يحتوي على لمسة من القهوة ، يمكننا الاستغناء عنها إذا كنا نبحث عن أقصى نقاء من الكاكاو.

  • مكونات. 250 غرامًا من الشوكولاتة الداكنة (70٪ على الأقل من الكاكاو) ، وملعقة كبيرة من القهوة القابلة للذوبان (اختياري ، يمكن أن تكون خالية من الكافيين) ، 500 مل من الحليب ، 100 جرام من السكر ، 4 صفار بيض ، 40 جرامًا من بياض البيض المبستر.
  • التفصيل. نبدأ بصحن 50 غ من الشوكولاتة بمساعدة مقشرة خضروات أو سكين. نلفها بورق الألمنيوم ونخزنها في الفريزر. صر الشوكولاتة والقهوة القابلة للذوبان مع معالج الطعام. إذا فعلنا ذلك مع Thermomix ، فإننا نبشر 8 ثوان / سرعة 8. في قدر نضع الحليب والسكر والصفار ومزيج الشوكولاتة والقهوة. نضعه على نار خفيفة ونقلب حتى يتكاثف. مع Thermomix 5 min / 60ºC / speed 5. نترك درجة الحرارة تنخفض قليلاً ونصب الخليط في صواني مكعبات الثلج. نتركها في الفريزر لمدة 4 ساعات على الأقل. قبل التقديم مباشرة ، نخفق الآيس كريم في مكعبات مع البيض المبستر. في Thermomix ، تغلبنا على 40 ثانية / السرعة 5´5. تصب في أكواب الآيس كريم وتقدم مع حلاقات الشوكولاتة.

إذا كنت من محبي الشوكولاتة ، فسوف تحب وصفة الآيس كريم المثلجة الثلاثية مع مسحوق الكاكاو وشوكولاتة الحليب والشوكولاتة البيضاء ، بالإضافة إلى اللمسة المقرمشة من ملفات تعريف الارتباط مع رقائق الشوكولاتة. مصاصات الشوكولاتة أقل تعقيدًا ودسمًا للغاية ولا تحتاج إلى ثلاجة.

2. آيس كريم فانيليا

واحدة من أكثر النكهات التقليدية التي يحبها الجميع ، الجوكر الرائع الذي يمتزج جيدًا مع أي نكهة أخرى ويتوج العديد من الحلويات أو العصائر أو القهوة. يتم التعرف على آيس كريم الفانيليا الجيد بلونه الشاحب قليلاً ، والبقع السوداء للفانيليا ودسمه الرقيق.

الوصفة التي نقترحها مثالية للجميع للتحضير في المنزل ، ويتم ذلك في 10 دقائق ولا يحتاج إلى أي معدات خاصة.

  • مكونات. 500 مل من كريمة الخفق ، 15 مل من خلاصة الفانيليا الطبيعية أو لب 1 جراب ، 400 غرام من الحليب المكثف.
  • التفصيل. نبدأ في تجميع الكريم بالقضبان الكهربائية. لتسهيل المهمة ، يجب أن يكون الكريم باردًا جدًا ، وإلا فلن يتم تركيبه. إذا وضعناها في الفريزر 15 دقيقة قبل تجميعها ، مع الحاوية التي سنقوم بتجميعها فيها ، سيكون الشيء هو الخياطة والغناء. بمجرد تجميع الكريم ، ندمج الفانيليا والحليب المكثف. نقوم بإزالته بملعقة بحركات تغليف حتى لا يسقط الكريم ، حتى يحصل على كتلة كريمية متجانسة. نصبها في وعاء ونتركها في الفريزر لمدة 5-6 ساعات قبل التقديم.

في هذه الوصفة الخاصة بآيس كريم الفانيليا الكريمي وتصدر الشوكولاتة لدينا قاعدة كريمية أخرى يمكن استخدامها للتحضير في الثلاجة أو Thermomix أو باليد ، صبها في وعاء كبير لتشكيل الكرات بدلاً من استخدام القوالب.

3. آيس كريم الزبادي

يشهد الزبادي شبابًا جديدًا من خلال أن يصبح من المألوف كغذاء صحي. بدون أن يكون منتجًا سحريًا ، فإن استهلاكه مليء بالفوائد ، ولكنه أيضًا عنصر لذيذ لإعداد الحلويات الباردة. إنه أيضًا اتجاه لارتفاع الزبادي المجمد ، الذي لا ننسى ، لا يزال الحلويات مع الكمية المقابلة من السكر. إنها واحدة من النكهات المفضلة لدي مدى الحياة لأنها تجمع بشكل رائع مع الفواكه الطازجة.

هذه الوصفة للزبادي المجمد أو الزبادي المجمد ليس لديها ما تحسد عليه هذه الامتيازات ، على الرغم من أنني أوصي باستخدام زبادي يوناني حقيقي - بدون كريم أو مكثفات مضافة - وطبيعي أفضل ، لتعتاد على تناول الحلويات دون الكثير من السكر.

  • مكونات. 575 غرامًا من الزبادي اليوناني الطبيعي أو السكر ، و 30 غرامًا من عسل الزهور الناعم ، وملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا أو لب القرنفل الطبيعي.
  • التفصيل. نسكب الزبادي اليوناني في وعاء ، ونزيل مصل اللبن الزائد مع العسل والفانيليا. نحرك مع قضبان قليلة حتى نحصل على كريم خفيف ومتجانس. نذهب إلى حاوية وتجميد. لصنع هذا الآيس كريم يدويًا ، يجب علينا تحريك الخليط من وقت لآخر أو ببساطة صبه في صانع الآيس كريم والسماح له بالطهي لمدة 20 دقيقة تقريبًا. بمجرد أن تصبح جاهزًا ، قم بتغطيته بورق الخبز وأغلقه بإحكام. إذا استخدمنا الزبادي اليوناني بدون سكر ، يمكننا مضاعفة كمية العسل ، وإذا فضلنا تغييره للسكر ، فسوف نضع الخليط حوالي 100 غرام.

على هذا الأساس يمكننا إضافة قطع من الفاكهة الطازجة أو المجمدة ، هريس الفاكهة ، رقائق الشوكولاتة ، قطع البسكويت أو أي شيء نفكر فيه. لدينا أيضًا وصفات آيس كريم زبادي أخرى ، مثل آيس كريم الزبادي اليوناني مع الفراولة والكرز والتوت والزبادي شبه البارد ، آيس كريم الزبادي بالفواكه الحمراء أو آيس كريم الزبادي اليوناني المنعش بالليمون والهيل.

4. آيس كريم الموز

في القائمة النموذجية لصالونات الآيس كريم ، كان هناك دائمًا انقسام الموز ، ولكن آيس كريم الموز في حد ذاته لم يكن شائعًا جدًا. لقد تغير ذلك في السنوات الأخيرة مع اتجاه البدائل الصحية للآيس كريم الصناعي ، لأن الموز المجمد هو عنصر سحري لتدلل نفسك.

وصفة آيس كريم الموز المكونة من عنصرين هي أعجوبة لبساطتها التي يمكن اختزالها إلى مكون واحد: الموز الناضج المجمد. من هذه القاعدة ، يمكنك اللعب عن طريق إضافة فواكه أخرى أو شوكولاتة أو كاكاو نقي أو كريم جوز آخر أو أي شيء يمكن أن تفكر فيه.

  • مكونات. 2 من الموز الناضج ، 20 مل من زبدة الفول السوداني.
  • التفصيل. يجب أن يكون الموز قريبًا بالفعل من الحد المسموح به لتناوله بشكل طبيعي وناعم إلى حد ما عند لمسه مع وجود العديد من البقع على الجلد من الخارج. يمكننا في الواقع أن ندعهم ينضجون أكثر ، سيكونون أكثر حلاوة ورائحة. قشر وقطع إلى شرائح. تجمد في كيس التجميد أو حاوية محكمة الإغلاق لمدة ساعتين على الأقل. بعد ذلك ، ضع في كوب خلاط جيد أو محضر طعام. ابدأ بالتقطيع بسرعة عالية في خطوط قصيرة من الوقت ، مع التقليب من حين لآخر لتجنب الالتصاق ، حتى يصبح قوامًا دسمًا قليلاً. أضيفي زبدة الفول السوداني أو الكريم وسحقي كل شيء معًا حتى تحصل على القوام الكريمي المطلوب. يمكن تقديمه مباشرة أو إعادته إلى الفريزر في حاوية محكمة الإغلاق لتصلب قليلاً ، بين 30 دقيقة وساعة.

إذا كنت تبحث عن وصفة آيس كريم أكثر "أصالة" لتدلل نفسك ، فإن آيس كريم الموز مع المكسرات سوف يسعدك ، مع قاعدته التقليدية من الحليب والقشدة وصفار البيض. لدينا أيضًا نوع آخر أكثر غرابة ، آيس كريم حليب الموز وجوز الهند.

5. الآيس كريم

وأخيرًا ، الآيس كريم الكلاسيكي والبسيط والمعصوم ينتظرنا. يبدو قديمًا بعض الشيء لأنه في الوقت الحاضر يتم استخدامه أكثر كقاعدة لإثراءه بمكونات أخرى ، لكنه لا يزال يقاوم عدادات صالات الآيس كريم التقليدية. قد يبدو الأمر في حد ذاته بسيطًا للغاية ، ولكن الجمع بين مغرفة الآيس كريم مع النكهات الأخرى يجعل النظارات اللذيذة.

إذا كنت ترغب في استعادة تلك النكهة من الكريمة الحلوة المثلجة ، يمكنك استخدام هذه الوصفة الأساسية التي تحل محل كريم كريش فريش لكريم الخفق النقي ، والاستغناء عن الليمون إذا كنت لا ترغب في إضافة أي نكهة إضافية.

  • مكونات. 500 غرام من كريمة الخفق ، 170 مل من الحليب ، 145 غرام من السكر ، قشر ليمون واحد (اختياري).
  • التفصيل. سنبدأ بخلط الحليب والسكر في وعاء ، مع التحريك ببعض العصي حتى يذوب الأخير. دع الخليط يستريح لمدة عشر دقائق ويقلب مرة أخرى. أضيفي الكريمة شبه المخفوقة سابقاً وبرش الليمون وأضيفيها حتى تمتزج جميع المكونات ويبقى خليط ناعم. الآن إذا كان لدينا صانع آيس كريم سنبدأ في اتباع التعليمات. إذا لم تكن مضطرًا إلى تجميد الخليط في وعاء محكم الغلق لمدة ساعة ، أخرجه من المجمد وقلبه للتخلص من البلورات. كرر هذه العملية ثلاث مرات حتى تصبح صلبة.

المتغيرات الأخرى لآيس كريم الآيس كريم هي وصفات مثل آيس كريم العسل مع الجوز أو آيس كريم الفستق ، حيث يلعب الكريم دورًا رئيسيًا. كما أنه من الآيس كريم الرائع أن يتم تقطيعه إلى أجزاء مستطيلة ، كما لو كان شبه بارد ، وملء ملفات تعريف الارتباط أو البسكويت.

هل النكهة المفضلة لديك بين أي من المثلجات الأكثر طلبًا على الإنترنت؟ سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت أيضًا الأكثر طلبًا في صالونات الآيس كريم ، ولكن مع هذه الوصفات ، أصبح من الأسهل إعدادها في المنزل. هل يجرؤ أي شخص على تجميع كوب مع كرة واحدة لكل منهما؟ بالطبع ، من الأفضل المشاركة ، نحن لا نريد أن empacharnos.

علامات:  اللحوم والطيور الحلويات سمك 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

The five most wanted ice creams on the Internet and their easiest and most delicious recipes

There is no law that prevents us from enjoying ice cream all year round, but there is no denying that it is in the summer when they most want, and when they are most wanted! I don't know if you can talk about a boom of ice cream, but it is clear that there is an increasing supply of both artisan and industrial products, and many more people are encouraged to prepare them at home. Do you know what are the most wanted ice creams on the Internet?

Leading the list of the most desired ice creams are two classics that seem to survive without dying, year after year, generation after generation. Along with them, a variety has emerged as a result of the recent expansion of certain franchises, and we also find a healthier ice cream that is in fashion. And closing the top, another traditional ice cream that also serves as a base for a multitude of flavors. Here we have gathered them all to enjoy them at home.

1. Chocolate ice cream

It is said that it is a children's favorite although in my family it was never the most wanted of the ice cream parlor, unless it came with some special extra. There are many ways to prepare a rich chocolate ice cream but it is worth investing in good quality cocoa or chocolate to get a really irresistible ice cream.

The best recipe that we have selected for chocolate ice cream can be prepared with and without Thermomix, and although it has a touch of coffee we can do without it if we are looking for the maximum purity of cocoa.

  • Ingredients. 250 g of dark chocolate (minimum 70% cocoa), 1 tablespoon of soluble coffee (optional, can be decaffeinated), 500 ml of milk, 100 g of sugar, 4 egg yolks, 40 g of pasteurized egg white.
  • Elaboration. We start by grating 50 g of chocolate with the help of a vegetable peeler or a knife. We wrap them in aluminum foil and store in the freezer. Grate the chocolate and soluble coffee with a food processor. If we do it with the Thermomix we grate 8 sec / speed 8. In a saucepan we put the milk, the sugar, the yolks and the mixture of chocolate and coffee. We put it on low heat and stir until it thickens. With the Thermomix 5 min / 60ºC / speed 5. We let the temperature drop a little and pour the mixture into ice cube trays. We leave them in the freezer for at least 4 hours. Just before serving, we beat the ice cream in cubes with the pasteurized whites. In the Thermomix we beat 40 sec / speed 5´5. Pour into ice cream cups and serve with the chocolate shavings.

If you are very chocolatiers you will love the recipe for triple chocolate ice cream with cookies, with cocoa powder, milk chocolate and white chocolate, plus the crunchy touch of cookies with chocolate chips. The chocolate lollies are less complicated, very creamy and for which you do not need a refrigerator.

2. Vanilla ice cream

Another of the most traditional flavors that everyone likes, the great joker that combines so well with any other flavor and that crowns a multitude of desserts, smoothies or coffees. Good vanilla ice cream is recognized by its slightly pale color, the vanilla black dots and its delicate creaminess.

The recipe that we propose is ideal for everyone to prepare at home, it is done in 10 minutes and does not need any special equipment.

  • Ingredients. 500 ml of whipping cream, 15 ml of natural vanilla essence or the pulp of 1 pod, 400 g of condensed milk.
  • Elaboration. We start assembling the cream with electric rods. To facilitate the task, the cream must be very cold or, otherwise, it will not mount. If we put it in the freezer 15 minutes before assembling it, together with the container in which we are going to assemble it, the thing will be to sew and sing. Once the cream is assembled, we incorporate the vanilla and the condensed milk. We remove with a spatula with enveloping movements so that the cream does not drop, until obtaining a homogeneous and creamy mass. Pour it into a container and leave it in the freezer for 5-6 hours before serving.

In this recipe for creamy vanilla ice cream and chocolate topping we have another creamy base that can be used to prepare in a refrigerator, Thermomix or by hand, pouring it into a large container to form balls instead of using molds.

3. Yogurt ice cream

Yogurt is experiencing a new youth by becoming fashionable as a healthy food. Without being a magical product, its consumption is full of benefits, but it is also a delicious ingredient to prepare cold desserts. It is also a trend for the rise of frozen yogurt, which, let's not forget, are still desserts with their corresponding amount of sugar. It is one of my favorite flavors of a lifetime because it combines wonderfully with fresh fruits.

This recipe for frozen yogurt or frozen yogurt has nothing to envy those franchises, although I recommend using a real Greek yogurt - without cream or added thickeners - and better natural, to get used to having sweets without so much sugar.

  • Ingredients. 575 g of natural or sugary Greek yogurt, 30 g of soft flower honey, 1 teaspoon of vanilla extract or the pulp of a natural pod.
  • Elaboration. We pour the Greek yogurts in a jar, removing the excess whey together with the honey and the vanilla. We stir with a few rods until obtaining a light and homogeneous cream. We go to a container and freeze. To make this ice cream by hand we must stir the mixture from time to time or simply pour it into the ice cream maker and let it cook for about 20 minutes. Once ready, cover it with baking paper and close tightly. If we use Greek yogurts without sugar, we can double the amount of honey, and if we prefer to change it for sugar, we will put in the mixture about 100 g.

On this basis we can add pieces of fresh or frozen fruit, fruit puree, chocolate chips, cookie pieces or whatever we can think of. We also have other yogurt ice cream recipes, such as Greek yogurt ice cream with strawberries, semi-cold cherry, blueberry and yogurt, red fruit yogurt ice cream or refreshing Greek yogurt ice cream with lime and cardamom.

4. Banana ice cream

In the typical menu of ice cream parlors there has always been the banana split, but the banana ice cream per se was not so common. That has changed in recent years with the trend of healthier alternatives to industrial ice creams, as frozen banana is a magic ingredient for indulging yourself.

Our two-ingredient banana ice cream recipe is a marvel for its simplicity that can even be reduced to a single component: frozen ripe banana. From this base you can play by adding other fruits, chocolate or pure cocoa, another nut cream or whatever you can think of.

  • Ingredients. 2 large, ripe bananas, 20 ml of natural peanut butter.
  • Elaboration. Bananas must already be near the limit to eat them naturally, somewhat soft to the touch and with many spots on the skin on the outside. We can actually let them ripen even more, they will be sweeter and more fragrant. Peel and cut into slices. Freeze in a freezer bag or airtight container for at least two hours. After that time, place in the glass of a good mixer or food processor. Start shredding at high speed in short streaks of time, stirring occasionally to avoid sticking, until it has a slightly creamy texture. Add the peanut butter or cream and crush everything together, until you get the desired creamy texture. It can be served directly or returned to the freezer in an airtight container to solidify slightly, between 30 minutes and an hour.

If you are looking for a more “authentic” ice cream recipe to indulge yourself, this banana ice cream with nuts will delight you, with its traditional base of milk, cream and egg yolk. We also have another, more exotic variant, banana and coconut milk ice cream.

5. Ice cream

And lastly, the classic, simple and infallible cream ice cream awaits us. It sounds a bit old because nowadays it is used more as a base to enrich it with other ingredients, but it still resists on the counters of traditional ice cream parlors. By itself it may seem too simple, but combining a scoop of cream ice cream with other flavors makes for delicious glasses.

If you want to recover that flavor of iced sweet cream, you can use this basic recipe substituting crème fraîche for pure whipping cream, dispensing with lemon if you don't feel like adding any extra flavor.

  • Ingredients. 500 g of whipping cream, 170 ml of milk, 145 g of sugar, zest of one lemon (optional).
  • Elaboration. We will begin by mixing the milk and sugar in a bowl, stirring with some rods until the latter dissolves. Let the mixture rest for ten minutes and stir again. Add the previously semi-whipped cream and the lemon zest and add until all the ingredients are mixed and a smooth mixture remains. Now if we have an ice cream maker we will start it up following the instructions. If you do not have to freeze the mixture in an airtight container for an hour, remove from the freezer and stir to undo the crystals. Repeat this operation three more times until it is solid.

Other variants to cream ice cream are recipes such as this honey ice cream with walnuts or pistachio ice cream, in which cream plays a main role. It is also a great ice cream to cut into rectangular portions, as if it were a semi-cold, and to fill cookies or biscuits.

Is your favorite flavor among any of the five most wanted ice creams on the Internet? It would be interesting to know if they are also the most requested in ice cream parlors, but with these recipes we have it much easier preparing them at home. Does anyone dare to assemble a cup with one ball each? Of course, better to share, we do not want to empacharnos.

none:  Vegetables And Legumes Meats And Birds Desserts 

Interesting Articles

add