الكيكات الخمس الأكثر بحثًا على الإنترنت وصفاتهم أسهل ولذيذة

هناك وصفات تنجح دائمًا ، لسنوات عديدة تمر والأزياء التي ضربتنا. هذا هو السبب في أننا لم نفاجأ برؤية أن الكعك الخمسة الأكثر بحثًا على الإنترنت هي الكلاسيكية في جميع أشكال الحياة. بادئ ذي بدء ، يتم تدمير كعكة الجبن وكعكة الجزر ، كعكة التفاح ، كعكة سانتياغو وكعكة الشوكولاتة. كيف تقيم؟

إذا كان ذلك في أعماقنا ، فإننا نحب الشيء التقليدي أكثر من طفل العصا وكلنا كلاسيكيون ، على الأقل في المطبخ أو ، في هذه الحالة ، في متجر الحلويات. لتكثيف كل شيء في مكان واحد ، سنجمع هنا وصفات للكعك الخمسة الأكثر طلبًا على الإنترنت ، والتي تعتبر خزانة ملابس أساسية لكل مطبخ يحترم نفسه. أنت أسهل وأشهى الوصفات التي ستجدها ، لذا دوّنها جيدًا.

1. كعكة الجبن

من بين جميع وصفات كعكة الجبن لدينا ، هذه هي الأكثر كلاسيكية وبساطة. يتطلب الطهي في الفرن ولكنه جاهز في 30 دقيقة. بالطبع ، يُنصح بتركه دافئًا ببطء في الداخل والراحة بشكل رائع ، لذلك عليك أن تمنح نفسك الوقت الكافي لتجهيزها في النقطة المثلى إذا كان ما نبحث عنه هو التمتع الكامل.

  • المكونات لستة أشخاص: 16 بسكويت من النوع الهضمي ، 400 غرام من الجبن الكريمي ، 120 غرام من الزبدة ، 200 مل من الكريما السائلة ، 4 بيضات ، 20 غرام من دقيق المعجنات ، 80 غرام من السكر و 10 غرام من قشر الليمون.

  • التحضير: نقوم بسحق الكوكيز ونمزجها مع الزبدة. بهذا نغطي قاعدة صفيحة الخبز ، ونضغط عليها لجعلها مضغوطة ، وتبريدها في الثلاجة أثناء تحضير الحشو. نخفق البيض مع السكر حتى يصبح أبيض ، أفضل إذا فعلناه بقضبان كهربائية. أضيفي الكريما السائلة والجبن الكريمي واخلطي جيدا قبل دمج الدقيق وبرش الليمون. قلب حتى يتجانس واملأ القالب. نطبخ في الفرن ، مسخن مسبقًا إلى 170-180 درجة مئوية ، لمدة 30 دقيقة. نطفئها ونتركها تبرد في الداخل حتى تخثرها ولكن ليس صعبًا. نحن نحتفظ بها في الثلاجة ، حيث ستصبح أكثر صلابة ، حتى يحين وقت تقديمها.

لدينا العديد من وصفات كعكة الجبن الأخرى التي ستجد من بينها بالتأكيد خيارات لأي مناسبة: مع فرن وبدون فرن ، مع مسكربون ، خفيف ، سريع للغاية ، مع Thermomix ، في زجاج ، اكتب coulant ، مع الشوكولاتة وغيرها الكثير.

2. كعكة الجزر

وراء وصفة كعكة الجزر الرائعة هذه زميلتنا ماريا خوسيه ، التي وصفتها بأنها "نهائية". قوامه الرطب واللمسة الصحيحة للحلاوة وحشو الجبن الكريم هي مفتاح نجاحه. إنه سريع التحضير ، ولكنه يتطلب وقتًا باردًا ، لذا كن صبورًا. هناك انتظار يستحق ، وهذا واحد منهم.

  • المكونات لعشرة أشخاص: 350 غرامًا من دقيق القمح الكامل و 4 بيضات و 180 جرامًا من السكر و 150 ملًا من زيت عباد الشمس و 200 جرامًا من الجزر المبشور وبرش البرتقال 1 و 15 جرامًا من الخميرة الكيميائية و 1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز و 400 جم من جبنة الكريمة ، 50 جم من الزبدة في مرهم ، 300 مل من الكريم السائل مع 35٪ مغ (للتجميع) ، 100 غرام من السكر البودرة ونصف ملعقة صغيرة من قهوة سكر الفانيليا.

  • التحضير: نخفق البيض والسكر حتى يصبح البيض أفضل ، إذا استخدمنا قضبان كهربائية. أضف الزيت والدقيق والخميرة الكيميائية وصودا الخبز وقليل من الملح. اخلط جيدًا حتى تتجانس. نضيف قشر البرتقال والجزر المبشور ونقلب. نقوم بتشحيم قالب سحاب 22 سم ونملأه بالخليط. نطبخ في الفرن ، مسخن مسبقًا إلى 180 درجة مئوية ، لمدة 35 دقيقة تقريبًا أو حتى يخرج عود الأسنان نظيفًا. دع الكعكة تبرد تمامًا قبل فكها وتقطيعها إلى نصفين على قرصين. للحشو والتغطية ، نخفق برفق ويدوي (إذا استخدمنا خلاطًا كهربائيًا فلن يعمل) الجبن مع السكر البودرة وسكر الفانيليا. أضيفي الزبدة في المرهم والكريمة المجمعة مسبقًا. نمزج مع حركات التغليف. ننشر الجبن الكريمي على القرص الأساسي لكعكة ، ونضع عليه الثاني ونغطي الجزء الخارجي الكامل من الكعكة بالجبن المتبقي. نحفظ في الثلاجة حتى وقت التقديم.

قد تكون مهتمًا بمعرفة أن لدينا العديد من وصفات كعكة الجزر الأخرى: خالية من الغلوتين ، في شكل فردي ، ونوع كعكة الإسفنج ، للنباتيين والكثير غيرها. كلها سهلة ولذيذة.

3. فطيرة التفاح

لقد تم منح فطيرة التفاح العديد من التقلبات والانعطافات واليوم نجد عددًا لا يحصى من الوصفات الرائعة ، لكن المفضلة لدينا والأكثر أصالة ولذيذة وسهلة هي فطيرة التفاح. مع قاعدة من العجين محلي الصنع ، وطبقة من الكاسترد وأعلى شرائح التفاح المطبوخة لفترة وجيزة في شراب ، لا يوجد أحد يمكنه مقاومة حفر أسنانك.

  • مكونات قالب 24 سم: للقاعدة ، 180 غرام من الدقيق السائب ، 90 غرام من السكر البودرة ، 1 حبة فانيليا ، 90 غرام من الزبدة ، 1 م بيضة ، 2 ملاعق كبيرة من الروم وقليل من الملح. للحشو 4 تفاح ، 2 بيضة لتر ، 120 غرام من السكر و 125 مل من الكريما السائلة مع 35٪ مغ. لطهي التفاح: 150 غرام من السكر و 150 مل من الماء.

  • التحضير: للعجين ، صب الدقيق والملح في وعاء صنع البركان ، أضف الزبدة إلى قطع مع السكر البودرة وافرك أطراف أصابعك حتى تتشكل الفتات. أضيفي البيض والروم وداخل حبة الفانيليا. نقوم بتقديم الدقيق شيئًا فشيئًا إلى المكونات الرطبة حتى نحصل على عجين موحد نلفه في غلاف بلاستيكي ونتركه يستقر في الثلاجة لمدة 30 دقيقة قبل التمدد الناعم وتغطية القاعدة والجوانب من القالب. نغطي بورق الخبز وبعض البقوليات التي تزن وتطبخ في الفرن ، يتم تسخينها مسبقًا إلى 180 درجة مئوية ، لمدة 15 دقيقة. نزيل البقوليات ونخبز 15 دقيقة أخرى. تركنا أعصابه. في هذه الأثناء نقشر التفاح ونقطعه إلى أسافين. نضع قدر على النار مع الماء والسكر ، عندما يغلي يضاف التفاح ويطهى لمدة خمس دقائق. استنزاف والاحتياطي. نخفق جميع مكونات الحشوة معًا ونملأ القاعدة المخبوزة مسبقًا ، ونرتب شرائح التفاح ونطهوها مرة أخرى عند درجة حرارة 180 درجة مئوية لمدة 30 دقيقة.

هل تريد وصفات أخرى لفطيرة التفاح؟ حسنًا ، إليك بعض الأشياء التي لا يمكنك تفويتها: فطيرة التفاح وكريم الزبادي ، فطيرة التفاح الرقيقة والشوكولاتة البيضاء ، فطيرة التفاح الوردي ، فطيرة التفاح في خمس عشرة دقيقة ، فطيرة التفاح النقية والرقيقة ، فطيرة التفاح الكريمية والجبن السويدي وتارت التفاح.

4. كعكة سانتياغو

من بين الكيكات الخمس الأكثر بحثًا على الإنترنت ، نحب كعكة سانتياغو. واحدة من الكيكات العظيمة مع اسمها الخاص في فن الطهي الجاليكي ، حيث يتم ضمان الأكل الجيد دائمًا. سهلة التشغيل وأسرع من غيرها لأن القاعدة والحشوة مخبوزة معًا. إنها وصفة لا بد من رؤيتها وضرورية في أي كتاب وصفات جيد.

  • المكونات لثمانية أشخاص: للقاعدة ، 125 غرام من الزبدة ، 65 غرام من السكر ، قليل من الملح ، 2 مل من خلاصة الفانيليا ، 1 م بيضة و 165-175 غرام من دقيق القمح. للحشو ، 200 غرام من اللوز المطحون ، 200 غرام من السكر ، قشر 1 ليمونة ، 2 بيض أم ، 3 صفار بيض و 25 غرام من الزبدة المذابة.

  • التحضير: نبدأ في القاعدة ، نلين الزبدة ونخلط مع السكر ، قليل من الملح ونصف ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا. نحرك حتى متجانسة. أضف البيض وحرك مرة أخرى. عندما يتم دمجها جيدًا ، ندمج كل الدقيق دفعة واحدة ونعمل بأيدينا حتى نحصل على كتلة متجانسة. لفه في غلاف بلاستيكي وبرد في الثلاجة لمدة 30 دقيقة. للحشو ، امزج قشر اللوز والسكر وبرش الليمون. نضيف البيض واحدة تلو الأخرى ، نخلط جيداً قبل دمج ما يلي. نفعل نفس الشيء مع صفار البيض. أضف الزبدة المذابة وقلّب برفق حتى تحصل على خليط متجانس. نمد العجينة ناعما ونضع قالب دائري 22 سم. نزيل الفائض من الحواف وخز القاعدة بشوكة. يُسكب الحشوة من الداخل ويُخبز على حرارة 180 درجة مئوية لمدة 35-40 دقيقة. دعه يبرد قبل إزالته من القالب والتلميع بسكر السكر وصليب سانتياغو.

هذه هي الوصفة التي تعلمتها في مدرسة الضيافة ، ولكن لدينا وصفتان أخريان للحامض من سانتياغو ، وهو أيضًا مناسب للحصول على سجلات وثالثة في شكل فردي عندما تشعر بالرغبة في إعطاء لمسة خاصة للحلوى.

5. كعكة الشوكولاتة

ليس هناك أبسط من كعكة الشوكولاتة هذه ، ولهذا السبب قمنا بتعمدها باستخدام شعار "أسهل طريقة في العالم". لا يأخذ الطبخ بالفرن ويتم تحضيره بعناصر جاهزة بالفعل ، لذلك فهي مسألة تجميع أكثر من الطبخ. وصفة تستحق التوفير للمناسبات عندما لا يكون هناك وقت للذهاب إلى العمل.

  • المكونات لثمانية أشخاص: 10-12 رقاقة ، 350 غرام من الكاكاو وكريمة البندق وحبوب الشوكولاته والمكسرات والسكر البودرة.

  • التحضير: نقوم بتسخين الكاكاو وكريمة البندق لتسهيل العمل معه ، سواء في الميكروويف أو في قدر في ماري بين. نضع رقاقة على مصدر وننشرها ملعقتين من كريمة الكاكاو والبندق على السطح بأكمله بمساعدة فرشاة مع الحرص الشديد على عدم كسرها. نضع رقاقة أخرى على القمة ، محاذية بشكل جيد ، ونكرر العملية. نقوم بذلك عدة مرات حسب الضرورة ، ننتهي برقاقة غير مصقولة. نضع لوحًا على الكعكة وبعض الوزن في الأعلى ، ليس كثيرًا ، بحيث يتم ربط الرقائق بشكل جيد. دعه يستريح في الثلاجة لمدة ساعة على الأقل. بعد هذا الوقت ، قم بإزالة الوزن ، ونشر السطح بكريم الكاكاو والبندق وتزيين حسب الذوق. لقد استخدمنا حبوب الشوكولاتة والمكسرات المفرومة والسكر البودرة ، ولكن إذا أطلقنا العنان للخيال ، فيمكننا الحصول على تشطيبات جميلة ومبتكرة.

لدينا كعكات الشوكولاتة هي جعلنا ننظر إليها لأن لدينا وصفات من جميع الأنواع ولكل الأذواق. نترك لك مع مجموعة صغيرة ونقول وداعا. هل يمكنك مقاومته؟

  • كعكة ساشر
  • كعكة الجبن والشيكولاتة لشخصين
  • كعكة الشوكولاتة مع لمسة من القهوة
  • كعكة الشوكولاتة مع ويسكي وشراب القيقب شانتيلي
  • كوكيز وشوكولاتة تارت
علامات:  اللحوم والطيور سمك الخضروات والبقوليات 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

The five most searched cakes on the Internet and their easiest and most delicious recipes

There are recipes that, for many years that pass and fashions that hit us, always succeed. That is why we have not been surprised to see that the five most searched cakes on the Internet are the classic of all life. In the first place, the cheese cake is devastated and the carrot cake, the apple cake, the Santiago cake and the chocolate cake follow closely. How do you stay?

If it is that deep down we like the traditional thing more than a child a stick and we are all classicorros, at least in the kitchen or, in this case, in the pastry shop. In order to have everything condensed in one place, we are going to gather here the recipes for the five most popular cakes on the Internet, which are an essential wardrobe for every self-respecting kitchen. You are the easiest and most delicious recipes you will find, so take good note of them.

1. cheese cake

Of all our cheesecake recipes, this is the most classic and simplest. It requires cooking in the oven, but in 30 minutes it is ready. Of course, it is advisable to let it slowly warm inside and rest feels great, so you have to allow yourself enough time to have it ready at its optimal point if what we are looking for is total enjoyment.

  • Ingredients for six people: 16 Digestive type cookies, 400 g of cream cheese, 120 g of butter, 200 ml of liquid cream, 4 eggs, 20 g of pastry flour, 80 g of sugar and 10 g of lemon zest.

  • Preparation: We crush the cookies and mix them with the butter. With this we cover the base of a baking sheet, pressing to make it compact, and cool it in the fridge while preparing the filling. We beat the eggs with the sugar until white, better if we do it with electric rods. Add the liquid cream, cream cheese and mix well before incorporating the flour and the lemon zest. Stir until homogenized and fill the mold. We cook in the oven, pre-heated to 170-180ºC, for 30 minutes. We turn off and let it cool inside until curdled but not hard. We keep in the fridge, where it will harden a little more, until it is time to serve.

We have many other cheesecake recipes among which you will surely find options for any occasion: with oven and without oven, with mascarpone, light, ultra fast, with Thermomix, in a glass, type coulant, with chocolate and many more.

2. Carrot cake

Behind this masterful recipe for carrot cake is our colleague María José, who describes it as "definitive". Its moist texture, the right touch of sweetness and the filling of the cream cheese are the key to its success. It is quick to prepare, but requires a cool down time, so be patient. There are waits that are worth it and this is one of them.

  • Ingredients for 10 people: 350 g of whole wheat flour, 4 eggs, 180 g of sugar, 150 ml of sunflower oil, 200 g of grated carrot, zest of 1 orange, 15 g of chemical yeast, 1 teaspoon of baking soda, 400 g of cream cheese, 50 g of butter in ointment, 300 ml of liquid cream with 35% MG (to assemble), 100 g of icing sugar and half a teaspoon of vanilla sugar coffee.

  • Preparation: We beat the eggs and sugar until white, better if we use electric rods. Add the oil, flour, chemical yeast, baking soda and a pinch of salt. Mix well until homogenized. Add the orange zest, the grated carrots and stir. We grease a 22 cm zipper mold and fill with the mixture. We cook in the oven, pre-heated to 180ºC, for about 35 minutes or until a toothpick comes out clean. Let the cake cool completely before unmolding and cut in half on two discs. For the filling and topping, we beat gently and manually (if we use an electric mixer it won't work) the cheese with the icing sugar and the vanilla sugar. Add the butter in the ointment and the previously assembled cream. We mix with enveloping movements. We spread cream cheese on the base disk of our cake, on it we place the second and cover the entire outside of the cake with the remaining cream cheese. We keep in the fridge until serving time.

You may be interested to know that we have many other carrot cake recipes: gluten-free, in individual format, sponge cake type, for vegans and many more. All of them easy and delicious.

3. Apple pie

Apple pie has been given many twists and turns and today we find countless wonderful recipes, but our favorite and the one that is most authentic, delicious and easy is this apple pie-flan. With a base of homemade dough, a layer of custard and the top of the apple slices briefly cooked in syrup, there is no one who can resist digging your teeth.

  • Ingredients for a 24 cm mold: For the base, 180 g of loose flour, 90 g of icing sugar, 1 vanilla bean, 90 g of butter, 1 M egg, 2 tablespoons of rum and a pinch of salt. For the filling, 4 apples, 2 L eggs, 120 g of sugar and 125 ml of liquid cream with 35% MG. To cook apples: 150 g of sugar and 150 ml of water.

  • Preparation: For the dough, pour the flour and salt in a bowl making a volcano, add the butter in pieces along with the icing sugar and rub with the tips of your fingers until crumbs form. Add the egg, rum and the inside of the vanilla bean. We introduce the flour little by little to the wet ingredients until we obtain a uniform dough that we wrap in plastic wrap and let it rest in the fridge for 30 minutes before finely stretching and covering the base and sides of the mold. We cover with baking paper and some legumes that weigh and cook in the oven, pre-heated to 180ºC, for 15 minutes. We remove the legumes and bake another 15 minutes more. We let temper. Meanwhile we peel the apples and cut into wedges. We put a saucepan on the fire with the water and sugar, when it boils add the apple and cook for five minutes. Drain and reserve. We beat all the ingredients of the filling together and fill the pre-baked base, arrange the apple segments and cook again at 180ºC for 30 minutes.

Do you want other apple pie recipes? Well here are a few that you can not miss: apple pie and yogurt cream, fine apple pie and white chocolate, pink apple pie, apple pie in fifteen minutes, thin and crisp apple pie, creamy apple pie and Swedish cheese and apple tart.

4. Santiago cake

Among the five most searched cakes on the Internet we love the Santiago cake. One of the great cakes with its own name in Galician gastronomy, where good eating is always guaranteed. Easy to power and faster than many others, because the base and the filling are baked together. It is a must-see recipe and essential in any good recipe book.

  • Ingredients for eight people: For the base, 125 g of butter, 65 g of sugar, a pinch of salt, 2 ml of vanilla essence, 1 M egg and 165-175 g of wheat flour. For the filling, 200 g of ground almonds, 200 g of sugar, zest of 1 lemon, 2 M eggs, 3 M egg yolks and 25 g of melted butter.

  • Preparation: We start at the base, softening the butter and mixing with the sugar, a pinch of salt and half a teaspoon of vanilla essence. We stir until homogeneous. Add the egg and stir again. When it is well integrated we incorporate all the flour at once and work with our hands until obtaining a homogeneous mass. Wrap in plastic wrap and cool in the fridge for 30 minutes. For the filling, mix the almond, sugar and lemon zest. We add the eggs, one by one, mixing well before incorporating the following. We do the same with the yolks. Add the melted butter and stir gently until you get a homogeneous mixture. We stretch the dough finely and line a 22 cm circular mold. We remove the excess from the edges and prick the base with a fork. Pour the filling inside and bake at 180ºC for 35-40 minutes. Let cool before removing from the mold and polishing with icing sugar and the Santiago cross.

This is the recipe that was taught to me at the School of Hospitality, but we have two more recipes for tart from Santiago to which it is also convenient to have records and a third one in an individual format for when you feel like giving a special touch to dessert.

5. Chocolate cake

There is no simpler than this chocolate cake, which is why we have baptized it with the tagline "the easiest in the world". It does not take oven cooking and is prepared with elements that are already ready, so it is more a matter of assembly than of cooking. A recipe worth saving for occasions when there is no time to go to work.

  • Ingredients for eight people: 10-12 wafers, 350 g of cocoa and hazelnut cream, chocolate cereals, nuts and icing sugar.

  • Preparation: We heat the cocoa and hazelnut cream to make it easier to work with, either in the microwave or in a saucepan in a bain-marie. We place a wafer on a source and spread it a couple of tablespoons of cocoa cream and hazelnuts on the entire surface with the help of a brush and taking great care not to break it. We place another wafer on top, well aligned, and repeat the operation. We do this as many times as necessary, ending with an uncoated wafer. We put a board on the cake and some weight on top, not much, so that the wafers are well joined. Let it rest in the fridge for at least an hour. After this time, remove the weight, spread the surface with cocoa cream and hazelnuts and decorate to taste. We have used chocolate cereals, chopped nuts and icing sugar, but if we give free rein to the imagination, we can get beautiful and original finishes.

Ours with chocolate cakes is to make us look at it because we have recipes of all kinds and for all tastes. We leave you with a small selection and say goodbye. Can you resist it?

  • Sacher cake
  • Cheese and chocolate cake for two
  • Chocolate cake with a touch of coffee
  • Chocolate cake with whiskey and maple syrup chantilly
  • Cookies And Chocolate Tart
Tags:  Desserts Fish Vegetables And Legumes 

Interesting Articles

add