كيفية طهي صدور الدجاج المخبوزة الأكثر عصارة: الوصفة والحيلة للحفاظ على جفافها

ما لم نكن نباتيين أو نباتيين ، يلجأ الجميع تقريبًا إلى صدور الدجاج لتناول الطعام في المنزل. وفي شهر يناير يبدو أكثر من ذلك بكثير: أنها رخيصة ولها سمعة في الطعام "الغذائي" ، ولكنها أيضًا مملة ومملّة. ولكن هناك طريقة بسيطة جدًا لطهيها حتى تصبح غنية بالعصير دون مضاعفة السعرات الحرارية.

أول شيء هو اختيار لحوم ذات جودة عالية ، من الدواجن وأن جزارنا الموثوق به يستعد لنا ، على الرغم من أنني أعلم أنه ليس من السهل دائمًا الحصول عليه. على أي حال ، فإن الخدعة المفضلة لدي لتحقيق الثدي العصير بسهولة هي تحضير محلول ملحي سريع وطهيه في الفرن ، متبل جيدًا.

مكونات

لمدة 2 وحدة
  • صدر دجاج 2
  • ماء 1 لتر
  • ملح 75 جرام
  • مستردة الديجون 50 مل
  • عصير ليمون 5 مل
  • فلفل حلو ملعقتان صغيرتان
  • 1/2 ملعقة صغيرة فلفل حار
  • 1/2 ملعقة صغيرة من الكمون المطحون
  • 1/2 ملعقة صغيرة من الثوم المحبب
  • زيت الزيتون البكر الممتاز 20 مل
  • الفلفل الأسود المطحون

كيفية جعل صدور الدجاج المخبوزة العصير

الصعوبة: سهلة
  • الوقت الكلي 40 م
  • التفصيل 10 م
  • طبخ 30 م
  • راحة ساعتان

جفف صدور الدجاج بورق المطبخ وأزل أي دهون زائدة. املأ الوعاء بالماء ، ودفئ قليلاً ، وقم بإذابة الملح. أعرض الثديين مع ضمان تغطيتهما بالكامل ، وغطي الوعاء واتركيه يقف لمدة 30 دقيقة على الأقل ، أفضل ساعتين ، في الثلاجة.

سخن الفرن إلى 200 درجة مئوية وقم بإعداد صينية أو طبق. أخرج الدجاج من المحلول الملحي وانتشر مع رذاذ زيت الزيتون في كل مكان. أضيفي الفلفل الأسود وعصير الليمون ونوعين من الفلفل الحلو والخردل ، ودلكيه جيدًا لتغطية هذا المعجون.

اخبزيها لمدة 25-30 دقيقة ، مع تحريكها في منتصف الطريق أثناء الطهي. تأكد من طهيها باستخدام مقياس حرارة للحوم ، إذا كان متاحًا.

ما يصاحب الثديين العصير

يمكن تقديم صدور الدجاج الطازجة المخبوزة طازجة ، كما هي ، أو انتظر حتى تبرد حتى تملأ وتذوقها في سلطة أو وجبة خفيفة. أي مقبلات ستنجح بشكل جيد ، بدءًا من الأرز الأبيض الكلاسيكي إلى البطاطس المقلية أو المحمصة أو الأوراق الخضراء أو الخضار أو أي شيء نشعر به. أحب تناولها مع صلصة التفاح المشوي.

علامات:  الخضروات والبقوليات سمك الحلويات 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

How to cook the juiciest baked chicken breasts: recipe and trick to keep them dry

Unless we are vegetarians or vegans, almost everyone frequently turns to chicken breasts to eat at home. And in January it seems that much more: they are cheap and have a reputation for "diet" food, but also for being bland and boring. But there is a very simple way to cook them so they are juicy without multiplying the calories.

The first thing would be to choose good quality meat, from poultry and that our trusted butcher prepares for us, although I know that today it is not always easy to get it. In any case, my favorite trick to achieve juicy breasts easily is to prepare a quick brine and cook them in the oven, well seasoned.

Ingredients

For 2 units
  • Chicken breast 2
  • Water 1 l
  • Salt 75 g
  • Dijon mustard 50 ml
  • Lemon juice 5 ml
  • Sweet paprika two teaspoons
  • 1/2 teaspoon hot paprika
  • 1/2 teaspoon ground cumin
  • 1/2 teaspoon granulated garlic
  • Extra virgin olive oil 20 ml
  • Ground black pepper

How to Make Juicy Baked Chicken Breasts

Difficulty: easy
  • Total time 40 m
  • Elaboration 10 m
  • Cooking 30 m
  • Repose 2 h

Dry the chicken breasts with kitchen paper and remove any excess fat. Fill a container with the water, slightly warm, and dissolve the salt. Introduce the breasts ensuring that they are completely covered, cover the container and let stand at least 30 minutes, better two hours, in the fridge.

Preheat the oven to 200ºC and prepare a tray or dish. Remove the chicken from the brine and spread with a drizzle of olive oil everywhere. Add black pepper, lemon juice, the two types of paprika and mustard, and massage well to cover them with this paste.

Bake for about 25-30 minutes, turning them halfway through cooking. Check that they are cooked with a meat thermometer, if available.

What to accompany juicy breasts

These juicy baked chicken breasts can be served freshly made, as is, or wait for them to cool for filleting and cold-eating in a salad or snack. Any garnish will do well, from classic white rice to fried or roasted potatoes, green leaves, vegetables or whatever we feel like. I like to eat them with roasted applesauce.

Tags:  Desserts Fish Meats And Birds 

Interesting Articles

add