ملعقة روبيان حارة مع جبنة كريمية ومانجو

الحلويات

الليلة الماضية أعددنا بعض المقبلات لتناول العشاء في وقت ما ، كان لدينا جلسة فيلم في المنزل ، لذلك لم يكن هناك الكثير من الوقت نضيعه. كانت إحدى القطع التي أعددناها هي ملعقة الروبيان الحارة مع جبنة الكريمة والمانجو. لقد نسينا إضافة ورقة كزبرة إليها ، لكننا أدركنا مرة واحدة على الطاولة ، أنها بالتأكيد قد انتهت من المجموعة ، لكنها كانت ناجحة أيضًا.

المكونات 10 حبات من الروبيان المطبوخ والمقشر ، 1 مانجو ، 3 ملاعق كبيرة من الجبن ، 1 بصلة صغيرة ، 1 ملعقة صغيرة من الكاري ، 12 ملعقة صغيرة من مسحوق الكزبرة ، الفلفل الأسود ، زيت الزيتون ، الشيتشيمي (إذا لم تكن حارة) والملح.

الإعداد اخلطي نفثًا جيدًا من الزيت والتوابل الحارة المختارة في وعاء ، ثم أضيفي القريدس واتركيه يتذوق. يقشر البصل ويقطع ويقطع ويقطع المانجو. نضع المقلاة على النار مع القليل من الزيت ونقلب البصل قليلاً وبعد دقيقتين نضيف المانجو. ملح وفلفل ويقلب من وقت لاخر.

عندما تصبح المانجو طرية ، أضيفي الجبن ، والكاري ، والكزبرة ، وأضيفي الملح إذا لزم الأمر. تخلط جيدا ثم ترفع عن النار قبل أن تنهار المانجو تماما. إذا كنت تريد كريمًا جيدًا ، يمكنك سحقه لاحقًا.

الآن عليك فقط ترتيب الجبن الكريمي والمانجو في الملاعق والروبيان الحار عليها.

تذوق حسنًا ، نحن نحب مزيج المانجو والجمبري والكاري ، ثم نلعب مع القوام وكل يوم شهي جديد. نأمل أن تنال إعجابكم.

شارك بملعقة جمبري حار مع كريمة الجبن والمانجو

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • وصفات Tapas and Pinchos
  • تاباس
  • قريدس
  • مانجو
  • ملعقة
  • المقبلات

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  الصحة الحلويات وصفات 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

Spicy prawn spoon with cream cheese and mango

Last night we prepared some tapas for dinner at one point, we had a movie session at home, so there was not much time to lose. One of the bites we prepared was the Spicy Prawn Spoon with cream cheese and mango. We forgot to add a coriander leaf, but we realized once at the table, it sure rounded the combination, but it was also successful.

The ingredients 10 cooked and peeled prawns, 1 mango, 3 tablespoons of cottage cheese, 1 small onion, 1 teaspoon of curry, ½ teaspoon of coriander powder, black pepper, olive oil, shichimi (failing that a hot spice) and salt.

The preparation Mix a good jet of oil and the chosen spicy spices in a bowl, add the prawns and let them taste. Peel the onion and chop it, peel and chop the mango. Put the pan on the fire with a little oil and lightly sauté the onion and in a couple of minutes add the mango. Salt and pepper and stir from time to time.

When the mango begins to be soft, add the cottage cheese, curry, coriander and add salt if necessary. Mix well and remove from heat before the mango falls apart completely. If you want a fine cream, you can crush it later.

Now you just have to arrange the cream cheese and mango in the spoons and a spicy shrimp on it.

The tasting Well great, we love the mango-prawn-curry combination, then we play with the textures and each day a new delicacy. We hope you like it.

Share Spoon of spicy prawn with cream cheese and mango

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Tapas and Pinchos Recipes
  • Tapas
  • Prawns
  • Mango
  • spoon
  • appetizers

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Desserts Recipes Selection 

Interesting Articles

add