استهلاك الكاكاو يطيل الحياة

الحلويات

لقد قرأنا دراسة أخرى في إشارة إلى الكاكاو ، حيث تشير إلى القدرة على الوقاية من الأمراض من خلال استهلاكها. وفقًا لهذه الدراسة التي أجريت في هولندا ، فإن استهلاك الكاكاو يطيل العمر ، وكان أولئك الذين تناولوا الكاكاو أقل عرضة للوفاة من المرض بنسبة 50 ٪. نحن نفترض أنه يشير بشكل أساسي إلى أمراض القلب ، حيث يقولون أن الكاكاو له خاصية خفض ضغط الدم.

لا تفوتوا هذا: أجريت الدراسة على 470 شخصًا تتراوح أعمارهم بين 65 و 84 عامًا ، من بينهم ثلث لم يستهلك الكاكاو. بعد 15 عامًا ، مات 314 شخصًا (منطقيًا) ، لكن أولئك الذين ما زالوا على قيد الحياة ، كانوا في الغالب من تناول الكاكاو بانتظام. وسؤالنا هو ، إذا درسوا شخصًا يبلغ من العمر 80 عامًا ، وكان عليهم الانتظار 15 عامًا للحصول على النتائج ، فما متوسط ​​عمر الحياة الذي يعتقدون أننا نمتلكه؟ أولئك الذين لم يستهلكوا الكاكاو كانوا بالتأكيد الأكبر سناً ، لأن قلة قليلة منهم أصبحوا من المعمرين.

بصرف النظر عن المفاجأة ، تظهر هذه الدراسات استنتاجات مختلفة عن تلك التي سبق تقديمها في دراسات أخرى ، مما يشير إلى أن الكاكاو لم يكن مفيدًا في الوقاية من بعض أمراض القلب ، خاصةً بسبب محتواه العالي من السعرات الحرارية والسكريات وما إلى ذلك.

على أي حال ، يؤكد مؤلف الدراسة أنه لا يزال بحاجة إلى إجراء المزيد من الدراسات حتى لا يتم استخلاص استنتاجات متسرعة ، حيث يجب استخدام عينة عامة من جميع الأعمار لإجراء دراسة موثوقة.

نحن ننتظر منهم أن يشرحوا لنا ما إذا كان الكاكاو يتدخل حقًا في صحتنا وما إذا كان استهلاكه يؤثر على طول العمر.

عبر | Iblnews مباشرة إلى Paladar | الشوكولاتة الداكنة منتج صحي للقلب مباشرة الى الحنك | الكاكاو الفنزويلي ، من أفضل أنواع الكاكاو في العالم

Share استهلاك الكاكاو يطيل العمر

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • الآخرين
  • المكونات والمواد الغذائية
  • الصحة

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  وصفات دي الوجبات الخفيفة وصفات-دي-الأسماك والمأكولات البحرية، حضاره 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

The consumption of cocoa lengthens life

Desserts

We have read another study in reference to cocoas, in it, they suggest the power to prevent diseases by their consumption. According to this study conducted in the Netherlands, cocoa consumption lengthens life, those who consumed cocoa were 50% less likely to die from disease. We assume that it refers mainly to heart disease, since they say that cocoa has the property of reducing blood pressure.

Don't miss this: The study was carried out with 470 people who were between 65 and 84 years old, of these, a third did not consume cocoa. After 15 years, 314 people died (logical), but those who were still alive, mostly were those who consumed cocoa regularly. And our question is, if they study an 80-year-old person, and they must wait 15 years for the results, what average age of life do they think we have? Those who did not consume cocoa were surely the oldest, since very few become centenarians.

Apart from surprising, these studies show different conclusions to those previously given in other studies, indicating that cocoa was not beneficial in preventing some heart diseases, especially due to its high content of calories, sugars, etc.

In any case, the author of the study assures that he still needs to do more studies so as not to draw hasty conclusions, because for a reliable study a general sample of the population of all ages must be used.

We are waiting for them to explain to us if cocoa really intervenes in our health and if its consumption influences longevity.

Via | Iblnews Directly to the Paladar | Dark chocolate, a healthy product for the heart Direct to the Palate | Venezuelan cocoa, one of the best in the world

Share The consumption of cocoa lengthens life

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Others
  • Ingredients and Food
  • Health

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Desserts Recipes Selection 

Interesting Articles

add