تجارة البطيخ في اليابان

الحلويات

الجمعة الماضية ، 6 يونيو ، تم بيع بطيخ في اليابان مقابل 4000 يورو. وما الذي جعل هذا البطيخ مميزًا جدًا؟

الأسباب التي تجعلها باهظة الثمن وستدفع الكثير في المزاد هي أنها كانت الأولى من الموسم ، لمجموعة أولى من 65 ، ومن المتوقع مجموعة سنوية من 9000 وحدة. سبب آخر هو التنوع الذي ينتمي إليه ، وهو Densuke ، وهو نوع من البطيخ ينمو فقط في جزيرة هوكايدو الواقعة في أقصى شمال اليابان.

كان وزنه أيضًا عاملاً رئيسيًا لأنه كان يقترب من 8 كيلوغرامات ، أي 500 يورو لكل كيلو بطيخ ولون بشرتها أسود مثالي. نكهته ، التي لا تشبه نكهة أي نوع آخر من البطيخ ، لكنني لا أعتقد أنه مختلف تمامًا عن باقي المجموعة.

يمكننا أن نظن أن الرجل الذي اشتراها مجنون ، ولكن مهلا ، إذا اعتبرنا أن البطيخ والبطيخ في اليابان يعتبران من السلع الفاخرة وأنه قبل شهر في مزاد آخر تم بيع شمامين من Yubari مقابل 15000 يورو ... في الوضع الطبيعي أو هكذا يبدو.

حسنًا فقط قل ذلك باقي قطع البطيخ من هذا الصنف والتي ستباع بحوالي 150 أو 250 يورو، باهظة الثمن بعض الشيء بالنسبة لي ، ولكن بأسعار معقولة.

عبر | The Guardian مباشرة إلى Paladar | الآن البطيخ مربعة !!

شارك في تجارة البطيخ في اليابان

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • الآخرين
  • ثقافة تذوق الطعام
  • مزاد علني
  • دينسوك

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  اللياقه البدنيه مقالة - سلعة اختيار 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

The watermelon business in Japan

Last Friday, June 6, a watermelon was sold in Japan for a whopping 4000 euros. And what made this watermelon so special?

The reasons that make it so expensive and that it will be paid so much in the auction were that it was the first of the season, a first collection of 65, and an expected annual collection of 9000 units. Another reason is the variety to which it belongs, which is Densuke, a type of watermelon that grows only on Japan's northernmost island, Hokkaido.

His weight was also a key factor since he was close to 8 kilos, that is, 500 euros per kilo of watermelon and her skin color, a perfect black. Its flavor, which is not similar to that of any other variety of watermelon but I do not think it is very different from the rest of the collection.

We can think that the man who bought it is crazy, but hey, if we consider that in Japan melons and watermelons are considered luxury items and that a month ago in another auction a couple of Yubari melons had been sold for 15,000 euros ... within normality or so it seems.

Well just say that the rest of watermelons of this variety that will be sold for about 150 or 250 euros, a little expensive to my liking, but more affordable.

Via | The Guardian Directly to the Paladar | Now the watermelons are square !!

Share The watermelon business in Japan

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Others
  • Gastronomic culture
  • auction
  • densuke

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Recipes Selection Desserts 

Interesting Articles

add