أول قطار سياحي إسباني ، Transcantábrico

الحلويات

إن أول قطار سياحي إسباني يجري بالفعل مع طريق رائع للاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي يظهرها لنا ساحل كانتابريا وفن الطهي الفريد. هذا الشكل السياحي الجديد سيسعد بلا شك أولئك الذين يحبون هذا النوع من السياحة.

حصلت El Transcantábrico على شهادات Q للجودة السياحية و ISO 9001/2000 ، والتي تضمن خدمة عملاء جيدة. من المؤكد أن المطعم الموجود في القطار سيجعل الناس يتحدثون ، حيث سيقدمون قوائم طعام يمكنك من خلالها تذوق والاستمتاع بالمنتجات الأكثر شهرة في كل منطقة ، والنقانق ، ولحم الضأن ، والمأكولات البحرية ، وسمك القد ، وفريكسويلوس ، إلخ.

ولا ينبغي أن ننسى النبيذ ، حيث سيقدمون لنا مجموعة رائعة مثل نبيذ ألبارينيو ، رويدا ، ريبيرا دي دويرو أو نبيذ بيرزو الرائع. كل هذا خدم في سيارات الصالون المختلفة لهذا القطار السياحي. الأسعار ستقضم بلا شك أكثر من واحد ، والجناح المزدوج يكلف 2200 يورو للفرد و 3000 يورو للفرد. تشمل الرحلة 7 ليالٍ من الإقامة و 7 وجبات عشاء و 8 وجبات يمكنك من خلالها تذوق فن الطهي النموذجي لكل منطقة و 7 وجبات إفطار كاملة مع بوفيه مجاني ومرافق مرشد طوال الجولة والحفلة والموسيقى في سيارة الحانة والعديد من الرحلات المجدولة إلى مختلف المتاحف والكازينوهات وما إلى ذلك.

رحلة كاملة من شأنها أن تجعل أولئك الذين يزورون يستمتعون بـ Transcantábrico لقضاء عطلة.

مزيد من المعلومات | دياريو دي ليون مزيد من المعلومات | Transcantábrico مباشرة إلى Paladar | مطعم على عجلات

Share أول قطار سياحي إسباني ، Transcantábrico

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • سياحة تذوق الطعام

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  وصفات-دي-الأسماك والمأكولات البحرية، الجنس الحب اختيار 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

The first Spanish tourist train, the Transcantábrico

The first Spanish tourist train is already underway with a wonderful route to enjoy the landscape that the Cantabrian coast shows us and its unique gastronomy. This new tourist format will undoubtedly delight those who like this type of tourism.

El Transcantábrico has the Q certifications for Tourist Quality and ISO 9001/2000, which guarantee good customer service. The existing restaurant on the train will surely make people talk, as they will offer menus with which you can savor and enjoy the most famous products of each region, sausages, suckling lamb, seafood, cod, frixuelos, etc.

Nor should we forget the wines, where they will offer us a great selection such as the Albariño, Rueda, Ribera de Duero wines or the fantastic Bierzo wines. All this served in the different saloon cars of this tourist train. The prices will undoubtedly bite more than one, a Double Suite costs € 2,200 per person and a single € 3,000. The trip includes 7 nights of accommodation, 7 dinners and 8 meals in which you can taste the typical gastronomy of each region, 7 full breakfasts with free buffet, a guide-companion throughout the tour, party and music in the pub-car and several scheduled excursions to various museums, casinos, etc.

A quite complete trip that will make those who visit enjoy the Transcantábrico for a vacation.

More information | Diario de León More information | Transcantábrico Directly to the Paladar | A restaurant on wheels

Share The first Spanish tourist train, the Transcantábrico

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Gastronomic tourism

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Desserts Recipes Selection 

Interesting Articles

add