المنتج الطبيعي الذي يحتوي على أكثر المواد الحافظة والألوان في العالم هو ...

الحلويات

في منشور الأسبوع الماضي ، ذكرت أن تناول المواد الحافظة كان صحيًا وطبيعيًا بنسبة 100٪. ما كان يدعيه لم يكن من قبيل المبالغة. كل يوم ، أنت وملايين الأشخاص حول العالم تأكلون مواد حافظة وملونات أكثر من تلك الموجودة في بعض عبوات المخابز الصناعية.

المركبات الكيميائية للمنتج التي سأتحدث عنها هي: الماء ، الزيوت النباتية ، السكريات ، النشا ، E160 ، E306 ، النيكوتيناميد ، حمض البانتوثنيك ، أسيتالديهيد ، البيوتين ، حمض الفوليك ، E300 ، حمض البالمتيك ، E570 ، حمض الأوليك ، حمض اللينوليك ، E296 ، حمض الأكساليك ، E163 ، E460 ، حمض الساليسيليك ، الفركتوز ، البيورينات ، الصوديوم ، E253 ، المنغنيز ، الحديد ، النحاس ، الزنك ، الكالسيوم ، الفوسفور ، الكلور ، الألوان ومضادات الأكسدة. إنه منتج لا يحتوي على أكثر ولا أقل من 8 أرقام E في تكوينه. لحسن الحظ ، ليس إلزاميًا تسمية كل هذه المكونات عند شرائها ، وإلا فإننا سنتوقف عن استهلاك شيء صحي مثل ...

ماذا يجب أن أضع على ملصق تفاحة

كما ترى ، تحتوي التفاحة ، بطبيعة الحال ، على أشياء سامة مثل الكلور أو البيورينات أو الأسيتالديهيد. إذا لم يخبروك أن شيئًا ما هو تفاحة ، وقرأت ملصق به E160 ، E163 ، E253 ، E296 ، E300 ، E306 ، E460 ، E570 ، وكذلك الكلور ، هل كنت ستشتريه؟ أعترف أنه قبل بضع سنوات لم يحدث ذلك. ولم يكن ليفعل ذلك بدافع الجهل المطلق. وإذا كنت لا تصدقني ، صدق اختصاصي التغذية العام ، وهو عالم أحياء واختصاصي تغذية وتغذية.

لقد حان الوقت لكي ننضج نحن كمستهلكين بكل الطرق ، ولا ندعهم يخدعوننا بادعاءات مثل "طبيعي 100٪" أو "لا مواد حافظة أو ملونات". العلامات التجارية التي تضع ذلك ، تفعل ذلك لبيع المزيد وحتى تستهلك المزيد من منتجاتها مقارنة بالباقي. نقطة. كونك على اطلاع يجعلنا أكثر حرية ، ويتيح لنا الاختيار بشكل أفضل. إذا رأينا أن هناك منتجًا عالي الجودة نحبه ، ولكن يحتوي على مواد حافظة أو ملونات ، فلنستخدمه. ولا حرج في ذلك ، كما لا حرج في أكل تفاحة. بقدر ما تحاول تجنبها ، ستأكل كل يوم نسبة كبيرة من المواد E. ربما أكبر بكثير مما يمكن أن يكون في حبة جيلي.

قد تعتقد أن تلك التفاحات E موجودة بشكل طبيعي ، وتلك الخاصة بالكعكة ليست موجودة. وهذا صحيح ، لكن حمض الستريك (E570) هو نفسه. سيقوم جسمك بمعالجتها بنفس الطريقة تمامًا ، لأن الإنزيم الذي يكسرها ليس لديه فكرة عن مصدره. إنه يعرف فقط ما هو الحمض الدهني وما يجب عليه فعله لتحويله إلى شيء آخر.

نعم ، من الممكن جدًا أن تستخدم الصناعات الغذائية بعضًا من هذه المركبات لجعل المنتج أكثر جاذبية ، وأكثر إدمانًا ، وبالطبع أقل صحة. لكن هل تعتقد أنهم لن يحققوا نفس التأثير بدونهم؟ لقد قرأت مؤخرًا عن رقائق بطاطس طبيعية 100٪ ، مقلية بزيت الزيتون البكر الممتاز ، ومصنوعة من بطاطس غير معدلة وراثيًا. فى اسبانيا. لكن استهلاك البطاطس المعدلة وراثيا للإنسان محظور في أوروبا! (مصحح ومصدر) كيف تبيع ماركة إسبانية بطاطس مقلية غير معدلة وراثيًا؟ سيكون أكثر من ارتكاب مخالفة. هل تلك البطاطس أكثر صحة وأقل إدمانًا من غيرها من الأشخاص المصابين بـ E؟ حسنًا ، هذا يعتمد على ما إذا كانوا يضيفون الملح أكثر أو أقل ، أو إذا قاموا بتحميرهم أكثر أو أقل ، أو إذا أعيد استخدام الزيت عدة مرات. كل ذلك يمكن أن يؤثر على أكثر بكثير من أي حرف إلكتروني لديك. أوه ، وبالطبع ، لماذا لا تضع E التي تحتوي أيضًا على البطاطس بشكل طبيعي ...

في الواقع ، يجب أن نركز على ما هو مهم ، ونأكل متنوعًا ، ونمارس الرياضة ، ونستمتع بالطعام. أو كما يقول JM Mulet في كتابه الأخير ، تناول الطعام بدون خوف. الشيء الوحيد الذي يفعلونه عندما يقولون أن شيئًا ما "طبيعي 100٪ وبدون مواد حافظة أو ملونات" هو محاولة خداعنا. لدرجة أن هناك منتجات تتجنب وضع الحرف E ، وتضع فقط اسم المركب. على سبيل المثال ، السليلوز ، بدلاً من E400. في الواقع ، يجعلونك تقرر علامتهم التجارية ، وليس غيرها ، مستفيدين من جهلنا بأن الطعام هو كيمياء خالصة. الكيمياء التي حولناها إلى فن لأعظم متعة. لذلك دعونا نستمتع به ، وإذا كنت ترغب في تناول طعام صحي ، فتناول مجموعة متنوعة.

أخيرًا ، لقد قلت في العنوان "المواد الحافظة والملونات". تمتلك Apple في الواقع مادة حافظة ، حمض الماليك (E296) ، لكنني استخدمت هذا التعبير لأنه عبارة مستخدمة على نطاق واسع. يحتوي على 3 ملونات ، 2 من مضادات الأكسدة (التي لها ضغط جيد) ، 1 مستحلب السليلوز (E400) ومنظم الحموضة ، حامض دهني (E570).

ملاحظة: اليوم فقط ، وبطريقة غير رسمية تمامًا ، نشر خوسيه مانويل لوبيز نيكولاس ، الذي قابلناه بالفعل في DAP ، هذا المقال ، Chemophobia؟ ... وبيضة! مثال آخر لمنتج طبيعي مليء بأرقام E.

الصور | بقلم بلانكا ، بقلم موريسيو خوسيه شوارتز لايف آت ذا بالادار | كيفية صنع حلوى التفاح محلية الصنع. وصفة مباشرة إلى الحنك | فطيرة التفاح بالقرنفل والقرفة. وصفة

مشاركة المنتج الطبيعي مع أكثر المواد الحافظة والملونات في العالم هو ...

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • المكونات والمواد الغذائية
  • الصحة
  • تغذية
  • مواد حافظة
  • الملونات
  • مضادات الأكسدة

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  وصفات وصفات-دي-الأسماك والمأكولات البحرية، الحلويات 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

The natural product with the most preservatives and colorings in the world is ...

In last week's post, I stated that eating preservatives was 100% healthy and natural. What he was claiming was not an exaggeration. Every day you and millions of people around the world eat more preservatives and colorants than are found in some industrial bakery packages.

The chemical compounds of the product that I am going to talk about are: Water, vegetable oils, sugars, starch, E160, E306, nicotinamide, pantothenic acid, acetaldehyde, biotin, folic acid, E300, palmitic acid, E570, oleic acid, linoleic acid , E296, oxalic acid, E163, E460, salicylic acid, fructose, purines, sodium, E253, manganese, iron, copper, zinc, calcium, phosphorus, chlorine, colors and antioxidant. It is a product that has, nothing more and nothing less than, 8 E numbers in its composition. Fortunately, it is not mandatory to label all these components when we buy it, because otherwise we would stop consuming something as healthy as a ...

What should I put on an apple label

As you can see, an apple has, naturally, things as toxic as chlorine, purines or acetaldehyde. If they don't tell you that something is an apple, and you read a label that has E160, E163, E253, E296, E300, E306, E460, E570, and also chlorine, would you have bought it? I confess, not a few years ago. And he would not have done it out of sheer ignorance. And if you don't believe me, believe the General Nutritionist, who is a biologist and dietitian-nutritionist.

It is time for us as consumers to mature in every way, and not let them fool us with claims such as "100% natural" or "no preservatives or colorings." The brands that put that, do it to sell more and so that you consume more of their product compared to the rest. Point. Being informed makes us more free, and allows us to choose better. If we see that there is a quality product that we like, but that has preservatives or colorings, let's use it. There is nothing wrong with it, just as there is nothing wrong with eating an apple. As much as you try to avoid them, every day, you will be eating a huge proportion of E substances. Maybe much bigger than what can be in a jelly bean.

You might think that those apple E's are naturally present, and those of a bun are not. And it's true, but stearic acid (E570) is the same. Your body is going to process it exactly the same, because the enzyme that breaks it down has no idea where it comes from. He just knows what a fatty acid is and what he has to do to turn it into something else.

Yes, it is very possible that the food industry uses some of these compounds to make a product more attractive, and more addictive, and of course, less healthy. But do you think that they will not achieve the same effect without them? I recently read about a 100% natural potato chip, fried in extra virgin olive oil, and made with non-GMO potatoes. In Spain. But the consumption of transgenic potatoes in humans is prohibited in Europe! (corrected and source) How does a Spanish brand sell non-transgenic French fries? It would be more, would be committing an infraction. Are those potatoes healthier and less addictive than others with E? Well, it depends, if they add more or less salt, if they brown them more or less, or if the oil is reused many times. All of that can influence much more than any E you have. Oh, and of course, because they don't put the E's that also have the potatoes naturally ...

Actually, we should focus on what is important, eat varied, play sports, and enjoy food. Or as JM Mulet says in his latest book, Eat Without Fear. The only thing they are doing when they say something is "100% natural and without preservatives or colorings" is trying to deceive us. So much so, that there are products that avoid putting the E, and only put the name of the compound. For example, cellulose, instead of E400. In reality, they make you decide on their brand, and not another, taking advantage of our ignorance that food is pure chemistry. Chemistry that we have turned into art for our greatest enjoyment. So let's enjoy it, and if you want to eat healthy, eat a variety.

Finally, I have said in the title "preservatives and colorants". Apple actually has a preservative, malic acid (E296), but I have used this expression because it is a widely used phrase. It has 3 colorants, 2 antioxidants (which do have a good press), 1 cellulose emulsifier (E400) and an acidity regulator, stearic acid (E570).

PS .: Just today, and totally by chance, José Manuel López Nicolás, whom we already interviewed in DAP, has published this article, Chemophobia? ... and an egg !. Another example of a natural product, filled with E numbers.

Images | By Blanca, By Mauricio José Schwarz Live at the Paladar | How to make homemade apple fudge. Recipe Directly to the Palate | Apple pie with cloves and cinnamon. Recipe

Share The natural product with the most preservatives and colorings in the world is ...

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Ingredients and Food
  • Health
  • Feeding
  • preservatives
  • colorants
  • antioxidants

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Desserts Recipes Selection 

Interesting Articles

add