سلطة الفيتا والبطيخ المتوسط: وصفة

الحلويات

تعتبر السلطات مثالية لتضمين الخضار والخضروات في نظامنا الغذائي ، ولكن إذا أضفنا إليها بعض الفاكهة كما هو الحال في سلطة البحر الأبيض المتوسط ​​من البطيخ وجبن الفيتا اليوم ، فإن المزيج ليس صحيًا فحسب ، بل لذيذًا.

البطيخ ، عند مزجه بالخضروات مثل البصل أو ملح الزيتون ، يتغير تمامًا من وقت تناوله كفاكهة ويجلب نضارة لذيذة لهذه السلطة الأصلية ، مما يجعله مثاليًا على سبيل المثال للعودة إلى الشاطئ حيث يكون من الضروري تجديده السوائل.

مكونات

تكفي 4 أشخاص
  • البطيخ 700 جرام
  • جبنة فيتا 200 جرام
  • بصل الربيع 1
  • زيتون اسود 120 جرام
  • اوريجانو مجفف ، 1 ملعقة صغيرة
  • زيت الزيتون البكر الممتاز 45 مل
  • نعناع طازج 3
  • الملح والفلفل حسب الذوق

كيفية صنع سلطة البطيخ الأبيض المتوسط ​​وسلطة الفيتا

الصعوبة: سهل
  • الوقت الكلي 10 م
  • التفصيل 10 م

سنبدأ بمغرفة معدنية لإزالة الكرات من البطيخ الخاص بنا ، وفي حالة عدم توفرها ، سنقطعها إلى مربع بحجم عادي. حجزنا.

نقطع البصل الأخضر إلى شرائح رفيعة ، ونقطع جبنة الفيتا إلى مكعبات ونقطع الطماطم الكرزية إلى نصفين. في وعاء السلطة نخلط هذه المكونات ونضيف الزيتون الأسود ونرش بأوراق الزعتر والنعناع ونتبل ونتبّل بزيت الزيتون.

مع ما يرافق سلطة البحر الأبيض المتوسط ​​من البطيخ وجبن الفيتا

أعتقد أن سلطة البحر الأبيض المتوسط ​​اللذيذة مع البطيخ وجبنة الفيتا ستصبح أحد خياراتك لوصفات طازجة لفصل الصيف. في منزلي ، حتى أكثر الأشخاص ترددًا في تناول هذه الفاكهة الصيفية قد أحبها ، لأنه عندما يكون محنكًا ومع مزيج من المكونات المصاحبة لها ، يكون مختلفًا.

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  حضاره صالة عرض وصفات دي الوجبات الخفيفة 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

Mediterranean watermelon and feta salad: recipe

Salads are perfect to include greens and vegetables in our diet, but if we add some fruit to them as in this Mediterranean salad of watermelon and feta cheese today, the combination is not only healthy but delicious.

The watermelon when mixed with vegetables such as onion, or the salt of olives, changes completely from when we eat it as fruit and brings a delicious freshness to this original salad, perfect for example for the return to the beach where it is necessary to replenish liquids.

Ingredients

For 4 people
  • Watermelon 700 g
  • Feta cheese 200 g
  • Spring onion 1
  • black olives 120 g
  • Dried oregano, 1 teaspoon
  • Extra virgin olive oil 45 ml
  • Fresh mint 3
  • Salt and pepper to taste

How to make Mediterranean watermelon and feta salad

Difficulty: Easy
  • Total time 10 m
  • Elaboration 10 m

We will start with a metal scoop to remove balls from our watermelon, in case you do not have it, we will cut it into a regular size square. We booked.

We cut the spring onion into thin slices, and the feta cheese in cubes and the cherry tomatoes cut in half. In a salad bowl we mix these ingredients, add the black olives, sprinkle with oregano and mint leaves, season and season with the olive oil.

With what to accompany the Mediterranean salad of watermelon and feta cheese

I think this delicious Mediterranean salad with watermelon and feta cheese is going to become one of your options for fresh recipes for the summer. In my house, even the most reluctant to this summer fruit have liked it, because when seasoned and with the combination of ingredients that accompany it, it is different.

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Desserts Recipes Selection 

Interesting Articles

add