نابوليتانا سباغيتي (مع الكاتشب): طبق الباستا الذي ينتصر في اليابان

الحلويات

من المسلم به أن مفهوم السباغيتي مع الكاتشب لا يبدو جيدًا في البداية. ولكن دعونا نبذل جهدًا لنسيان الأحكام المسبقة لتجربة وصفة السباغيتي في نابولي ، طبقًا مفاجئًا أصبح تقليدًا منزليًا في اليابان اليوم. يمكننا تقريبًا مساواتهم بالمكرونة والكوريزو.

لقد جعلنا المطبخ الياباني مثاليًا باعتباره فنًا صوفيًا تقريبًا ، ولكن هناك جانبًا من فن الطهو الذي نميل إلى نسيانه. لقد تحولت اليابان بالكامل من خلال الانفتاح على الغرب ، وتلقي واستيعاب وإعادة اختراع التأثيرات التي تلقتها ، خاصة بعد الحرب العالمية الثانية. هذه هي الطريقة التي وصلت بها منتجات مثل الكاتشب أو المعكرونة الإيطالية ، وظهرت وصفات مثل السباغيتي النابولية ، والتي تحظى بشعبية كبيرة في المقاهي العائلية.

تأخذنا النظرية الأكثر انتشارًا حول الأصل المحتمل للسباغيتي في نابولي إلى مدينة يوكوهاما في الخمسينيات ، حيث لا تزال اليابان في فترة ما بعد الحرب. كان الطباخ في فندق New Grand Hotel يصنع هذا الطبق المستوحى من الطعام الذي يأكله الجيش الأمريكي ، الذين يحبون المعكرونة.

كانت صلصة الطماطم لا تزال مكونًا يصعب العثور عليه في البلاد في ذلك الوقت ، لذلك تم استخدام الكاتشب بدلاً من ذلك. الطبق ، بسيط للغاية ومتواضع ولكن في نفس الوقت لذيذ للغاية ومغذي ، سرعان ما أصبح شائعًا ، وانتشر في جميع أنحاء البلاد بأشكال مختلفة ، أيضًا بنسخة مماثلة في كوريا.

حتى سنوات قليلة ماضية ، لم تكن السباغيتي النابولية مفقودة من قوائم أي كافيتريا ، ولكن على الرغم من أن وجودها قد انخفض إلى حد ما ، إلا أنه لا يزال أحد تلك الأطباق التي يتم إعدادها في المنزل ويتمتع بها جميع أفراد الأسرة. كل منزل له نسخته الخاصة والحقيقة أنه طبق مدهش ، لأنه لا يتكون فقط من خلط المعكرونة مع الكاتشب.

أبسط وصفة تبدأ بصلصة البصل مع الفلفل و / أو بعض الخضروات الأخرى. يضيف الكثير من النقانق أو لحم الخنزير ، وفي بعض الأحيان يتم تغطيتها بالبيض المقلي أو تقدم مع صلصة حارة - تاباسكو - والجبن المبشور

مكونات

تكفي 4 أشخاص
  • معكرونة 400 جرام
  • بصل أبيض 1
  • القرنفل والثوم 2
  • النقانق الطازجة (أو ما تفضله) 6
  • فلفل أخضر وسط 1
  • كاتشب 60 مل
  • صلصة رسيستيرشاير 15 مل
  • تاباسكو أحمر 5 مل
  • بارميزان
  • فلفل أسود مطحون
  • ملح
  • زيت الزيتون البكر الممتاز
  • توابل المجففة

كيفية صنع سباغيتي نابولي مع الكاتشب

الصعوبة: سهل
  • الوقت الكلي 40 م
  • التفصيل 10 م
  • طبخ 30 م

قم بتسخين قدر طويل مع الكثير من الماء المالح حتى يسخن ويمكننا طهي السباغيتي بينما نقوم بإعداد باقي الطبق. يقطع فص الثوم ، جوليان البصل ، الفلفل الأخضر إلى شرائح بدون بذور ، والنقانق إلى قطع في قضمة واحدة.

سخني القليل من الزيت في مقلاة كبيرة أو طاجن وقم بتحمير البصل مع رشة ملح لمدة 3-4 دقائق. نضيف الثوم المفروم مع السجق ونقلبه بالكامل حتى يصبح لونه جيداً. يُضاف الفلفل ويُتبل قليلاً ويُقلى كل شيء لمدة 5 دقائق.

في هذه الأثناء ، مع غليان الماء بالفعل بفرح ، قم بطهي السباغيتي باتباع الإرشادات الموجودة على العبوة حتى تصبح جاهزة. إذا كان القديس يستطيع الذهاب إلى الجنة ، فمن الأفضل الانتظار حتى تنتهي الصلصة تقريبًا لطهي المعكرونة بهدوء. احتفظ بجزء من ماء الطهي.

أضيفي الكاتشب وصلصة ورشيسترشاير وتاباسكو إلى المقلاة وقلبي جيدًا. أضيفي بضع ملاعق كبيرة من الماء لطهي المعكرونة لإعطائها قوام الصلصة ، أضيفي السباغيتي المطبوخة واخلطيها برفق لدمجها جيدًا. قم بتصحيح النقطة بمزيد من الماء إذا لزم الأمر.

يُضاف الأوريجانو والجبن المبشور حسب الرغبة ، ويُحرَّك ويُقدم على الفور مع المزيد من الجبن على المائدة حتى يتمكن كل ضيف من إضافة ما يناسبه من المعتاد أيضًا أن يكون لديك Tabasco لأولئك الذين يفضلون طبقًا حارًا.

مع ما يصاحب السباغيتي النابولية

كطبق مكرونة جيد مع الخضار واللحوم ، هذه السباغيتي النابولية مع الكاتشب كاملة ومرضية للغاية ، على الرغم من أنها ستعتمد على حجم الأجزاء التي نوزعها. من الأفضل مرافقتهم مع سلطة طازجة خفيفة ، وتناول بعض الفاكهة أو الزبادي الطبيعي البسيط للحلوى. إذا أردنا إكمال القائمة اليابانية ، يمكننا تحضير سلطة الأعشاب البحرية أو سلطة ناماسو أو دوراياكيس للحلوى.

5 4 3 2 1 شكرا! 2 أصوات

شارك السباغيتي النابولية (مع الكاتشب): طبق الباستا الذي ينتصر في اليابان

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • وصفات المعكرونة
  • معكرونة
  • المطبخ الياباني
  • كاتشب
  • فلفل أخضر
  • وصفات يابانية

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  جمال اللياقه البدنيه الصحة 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

Napolitana spaghetti (with ketchup): the pasta dish that triumphs in Japan

Desserts

Admittedly, the concept of spaghetti with ketchup doesn't sound too good at first. But let's make an effort to forget prejudices to give the Neapolitan spaghetti recipe a try, a surprising dish that has become a household tradition in Japan today. We could almost equate them to our macaroni and chorizo.

We have idealized Japanese cuisine as an almost mystical art, but there is a facet of its gastronomy that we tend to forget. Japan was completely transformed with the opening to the West, receiving, assimilating and reinventing the influences that it received, especially after World War II. This is how products such as ketchup or Italian pasta arrived, and recipes such as these Neapolitan spaghetti emerged, very popular in family cafes.

The most widespread theory about the possible origin of Neapolitan spaghetti takes us to the town of Yokohama in the 1950s, with Japan still in the postwar era. The cook at the New Grand Hotel would create this dish inspired by the food eaten by the American military, who are very fond of pasta.

Tomato sauce was still a difficult ingredient to find in the country at that time, so ketchup was used instead. The dish, very simple and humble but at the same time very tasty and nutritious, quickly became popular, spreading throughout the country with different variations, also with a similar version in Korea.

Until a few years ago, Neapolitan spaghetti was not missing from the menus of any cafeteria, but although its presence seems to have decreased somewhat, it continues to be one of those dishes that are prepared at home and enjoyed by the whole family. Each house has its own version and the truth is that it is a surprising dish, because it does not only consist of mixing pasta with ketchup.

The simplest recipe starts with an onion sauce with, usually, pepper and / or some other vegetables. Many add sausages or ham, and sometimes it is topped with a fried egg or served with a hot sauce -Tabasco- and grated cheese.

Ingredients

For 4 people
  • Spaghetti 400 g
  • White onion 1
  • Garlic clove 2
  • Fresh sausages (or whatever you prefer) 6
  • Medium green pepper 1
  • Ketchup 60 ml
  • Worcestershire sauce 15 ml
  • Red tabasco 5 ml
  • Parmesan
  • Ground black pepper
  • Salt
  • Extra virgin olive oil
  • Dried oregano

How to make Neapolitan spaghetti with ketchup

Difficulty: Easy
  • Total time 40 m
  • Elaboration 10 m
  • Cooking 30 m

Heat a tall pot with plenty of salty water so that it warms up and we can cook the spaghetti while we prepare the rest of the dish. Chop the garlic clove, julienne the onion, the green pepper into strips without the seeds, and the sausages into pieces in one bite.

Heat a little oil in a large skillet or casserole and brown the onion with a pinch of salt for about 3-4 minutes. Add the minced garlic with the sausage and sauté the whole so that it takes on a good color. Add the pepper, lightly season and sauté everything for about 5 minutes.

Meanwhile, with the water already boiling with joy, cook the spaghetti following the instructions on the package so that they are al dente. If the saint can go to heaven, better wait until the sauce is almost finished to cook the pasta calmly. Reserve part of the cooking water.

Add ketchup, Worcestershire sauce, and Tabasco to skillet and stir well. Add a few tablespoons of the water to cook the pasta to give it a consistency of sauce, add the cooked spaghetti and mix gently to incorporate them well. Correct the spot with more water if necessary.

Add oregano and grated cheese to taste, stir and serve immediately with more cheese at the table so that each guest can add to their liking. It is also customary to have Tabasco for those who prefer a spicier dish.

With what to accompany the Neapolitan spaghetti

As a good pasta dish with vegetables and meat, these Neapolitan spaghetti with ketchup are very complete and satisfying, although it will depend on the size of the portions that we distribute. It is best to accompany them with a light fresh salad, and have some fruit or a simple natural yogurt for dessert. If we want to complete the Japanese menu we can prepare a seaweed salad, namasu or dorayakis for dessert.

5 4 3 2 1 Thank you! 2 votes

Share Neapolitan Spaghetti (with ketchup): the pasta dish that triumphs in Japan

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Pasta Recipes
  • Spaghetti
  • Japanese cuisine
  • ketchup
  • green pepper
  • Japanese recipes

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Recipes Selection Desserts 

Interesting Articles

add