هذا الفلفل الحار الصغير المسمى Dragon's Breath حار جدًا لدرجة أنه قد يقتلك

الحلويات

يمتلك صديقي ماركو مؤشرًا عاليًا للتسامح مع التوابل لدرجة أنه يمزح لدرجة أنه يستخدم صلصة تاباسكو كعطر بعد الحلاقة. بغض النظر عن النكات ، عليك أن تكون حذرًا للغاية مع محتوى الفاعلية والكابسيسين للفلفل أو الفلفل الحار أو الفلفل الحار لأن بعضها مرعب حقًا. على سبيل المثال ، هذا الفلفل الحار الصغير المسمى Dragon's Breath حار جدًا لدرجة أنه قد يقتلك.

إنه فلفل تم إنشاؤه في ويلز باسم أنفاس التنين الذي أصبح الأكثر سخونة في العالم ، متخلًا عن سابقه ، المعروف باسم Carolina Reaper ، والذي حصل حتى الآن على الاعتراف بجوائز غينيس.

حتى إنشاء هذا النوع من الفلفل الحار ، كان كارولينا ريبر لقد كان أكثر وحش يمكنك تخيله وكان على رأس ترتيب الفلفل الحار.أعتقد أن صلصة تاباسكو على مقياس سكوفيل 2500 وحدة من الكابسيسين و كارولينا ريبر 1.57 مليون.

حسنًا ، هذا التنوع الجديد المسمى Dragon's Breath ، يتجاوز 2.48 مليون وحدة على مقياس Scoville ، إنه شيء خطير حقًا. ومع ذلك ، على الرغم من أنه فقدان وعي حقيقي ، إلا أنه يمكنك العثور على مقاطع فيديو لأشخاص قاموا باختبار عض كارولينا ريبر وواجهوا مشاكل حقيقية.

هذه الأنواع من المنتجات ليست طعامًا ولا يمكنك تخيل الخطر الذي يمكن أن يسببه تجربة أحد هذه الفلفل ، مهما كانت صغيرة. يمكن أن تسبب بالفعل صدمة الحساسية أو حتى الموت بالاختناق إذا تم تناولها. على أي حال ، لن نتفاجأ عندما نجد قريبًا بعض الأحمق يقوم بالاختبار على You Tube باستخدام نفس التنين الجديد.

لذا ... إذا لم يتم تناولها ، فلماذا تم إنتاج هذه الفلفل الحار؟

السبب في تطوير هذه الفلفل الحار الذي يجعل مقياس ويلبر سكوفيل يقفز إلى قطع لأنه بهذه القوة سيكون خارج جميع التصنيفات ، للاستخدامات الأخرى ، ذات الطبيعة الطبية.

إنها قوية جدًا لدرجة أنها حتى عند فركها على الجلد ، فإنها تسبب لك الشعور بالخدر ، وهذا هو سبب استخدامها كمسكن وحتى كمنتج مخدر. حتى الآن لم يبتلعها أحد ، لكن شخصًا واحدًا نائم فمه بخفة لمدة يومين.

إذا كنت تحب التوابل ، فإليك مجموعة جيدة من الوصفات الحارة ولكن لا تجرب هذا النوع من الفلفل الحار أبدًا دون معرفتها. على الرغم من أنها قد تبدو غير ضارة بالنسبة لك ، يجب أن تكون حذرًا لأن هذا الفلفل الحار الصغير حار جدًا وقد يقتلك.

عبر | صور Thrillist.com | لقطات من فيديو وصور ديلي بوست
مباشرة الى الحنك | وصفة محار في الصلصة الحارة
مباشرة الى الحنك | البطلينوس بيل النسخة الأندلسية

شارك هذا الفلفل الحار الصغير المسمى Dragon's Breath حار جدًا لدرجة أنه قد يقتلك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • المكونات والمواد الغذائية
  • حار حار
  • الفلفل الحار
  • سكوفيل

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  وصفات-دي-الأسماك والمأكولات البحرية، اللياقه البدنيه مقالة - سلعة 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

المشاركات الشعبية

This little chili called Dragon's Breath is so spicy it could kill you

My friend Marco has such a high tolerance index for spicy that he jokes that he uses Tabasco sauce as an aftershave. Jokes aside, you have to be very careful with the potency and capsaicin content of peppers, chili peppers or chili peppers because some are really terrifying. For example, this little chili called Dragon's Breath is so hot it could kill you.

It is a pepper created in Wales with the name of Dragon's breath that has become the hottest in the world, dethroning the previous one, known as Carolina Reaper, which until now even held the recognition of the Guinness awards.

Until the creation of this variety of chili, the Carolina reaper It was the most beast you can imagine and it was at the top of the ranking of hot peppers.Think that on the Scoville scale, the Tabasco sauce is at 2,500 units of capsaicin and the Carolina Reaper is at 1.57 million.

Well, this new variety called Dragon's Breath, is above 2.48 million units on the Scoville scale, it is something really dangerous. However, although it is a true unconsciousness, there you can find videos of people who have made the test of biting the Carolina Reaper and have had real problems.

These types of products are not food and you cannot imagine the danger that trying one of these peppers can have, no matter how small. They can actually cause anaphylactic shock or even death by suffocation if eaten. In any case, we will not be surprised to soon find some fool doing the test on You Tube with the new Dragon's Breath.

So ... if they are not eaten, why have these chili peppers been produced?

The reason that these fire peppers have been developed that make Wilbur Scoville's scale jump into pieces since with that power it would be out of all the rankings, is for other uses, of a medical nature.

They are so strong that even rubbed on the skin, they cause you to go numb, which is why they are being used as an analgesic and even as an anesthetic product. So far no one has swallowed it but one person who bit lightly had his mouth asleep for two days.

If you like spicy, here is a good compilation of spicy recipes but never try this type of chili without knowing them. As harmless as they may seem to you, you have to be careful because this little chili is so hot it could kill you.

Via | Thrillist.com Images | Screenshots from the Daily Post video and photo
Directly to the Palate | Clams in hot sauce recipe
Directly to the Palate | Clams al pil pil Andalusian version

Share This little chili called Dragon's Breath is so spicy it could kill you

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Ingredients and Food
  • hot spicy
  • Chilies
  • Scoville

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Desserts Recipes Selection 

Interesting Articles

add