تدرك أوروبا الخصائص الصحية للكربوهيدرات

الحلويات

نشرت المفوضية الأوروبية لائحة جديدة ، R (EU) 1018/2013 ، والتي تحدد قائمة المطالبات المصرح بها من الخصائص الصحية للأغذية بخلاف تلك المتعلقة بالحد من مخاطر المرض وتطوير وصحة الصغار.

في هذه اللائحة ، تجمع الهيئة الأوروبية للرقابة المالية (EFSA) تلك التقييمات الإيجابية لإعلان الخصائص الصحية المتعلقة بتأثير الكربوهيدرات في الحفاظ على وظائف الدماغ المختلفة.

لذلك عندما تدخل هذه اللائحة حيز التنفيذ بالفعل ، يجب أن تضيف الأطعمة التي تذكر الخصائص الصحية للكربوهيدرات في ملصقاتها ، إلى جانب الترويج لها ، الأسطورة الإلزامية "تناول 130 جرامًا من الكربوهيدرات في الدم يوميًا يلبي احتياجات الدماغ من الجلوكوز "

سيعمل هذا الإعلان على الإشادة بالخصائص الجيدة لمنتجات المخابز لدينا والتي تلبي متطلبات رأي المستهلك من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية. وبالتالي ، من الآن فصاعدًا ، يمكن إبلاغ المستهلك من خلال ملصق المنتج أنه سيتم الحصول على التأثير المفيد للكربوهيدرات عن طريق أخذها بهذه الكمية من جميع المصادر.

ولكن ، ما هي الأطعمة التي يمكن أن تحمل هذا البيان؟ حسنًا ، تلك التي تحتوي على ما لا يقل عن 20 جرامًا من الكربوهيدرات التي يتم استقلابها في أجسامنا ، باستثناء الكحوليات المتعددة ، يمكن أن تحملها لكل جزء محدد الكمية والتي تتوافق مع الخصائص الغذائية التي تدعي "محتوى منخفض من السكر" أو "بدون سكريات. وأضاف "

يبرر الخبراء هذا الادعاء ويرحبون به بتفاؤل لأنهم يعتبرون الكربوهيدرات أهم مصدر للطاقة للجسم وجزء أساسي من نظام غذائي صحي ومتوازن. علاوة على ذلك ، تحدد الهيئة الأوروبية للرقابة المالية أن النظام الغذائي الأمثل يجب أن يحتوي على ما بين 45٪ و 60٪ من الطاقة اليومية على شكل كربوهيدرات.

لذلك ، إذا كان يجب أن يحتوي النظام الغذائي للبالغين على ما بين 2000 و 2500 سعر حراري في اليوم ، ونتبع توصيات الخبراء مع الأخذ في الاعتبار 45٪ من تلك الكمية ، فإننا نصل إلى استنتاج مفاده أن الشخص البالغ يجب أن يتناول حوالي 225 إلى 280 جرامًا من الكربوهيدرات في اليوم مع الأخذ في الاعتبار الحسابات التي توفر 4 سعرات حرارية جرامًا واحدًا من الكربوهيدرات.

صورة | 3268 zauber En Directo al Paladar | فوضى الهامبرغر ووسمها En Directo al Paladar | الملصقات على زيوت الزيتون

تدرك شركة Sharing Europe الخصائص الصحية للكربوهيدرات

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • الصحة
  • التشريعات الغذائية
  • خصائص صحية

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  وصفات طعام حضاره 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

Europe recognizes the healthy properties of carbohydrates

The European Commission published a new Regulation, R (EU) 1018/2013, which establishes a list of authorized claims of health properties of food other than those related to the reduction of the risk of disease and the development and health of children.

In this regulation, the EFSA collects those favorable evaluations for the declaration of health properties related to the effect of carbohydrates in the maintenance of the different brain functions.

So when this regulation already comes into force, those foods that mention the healthy properties of carbohydrates on their labeling, must add, along with their promotion, the mandatory legend of "a daily intake of 130 grams of glycemic carbohydrates meets the glucose needs of the brain "

This statement will serve to praise the good properties of our bakery products that meet the requirements of the EFSA consumer opinion. Thus, from now on the consumer can be informed through the product label that the beneficial effect of carbohydrates will be obtained by taking them in that amount from all sources.

But, what foods can carry this statement? Well, it can be carried by those that contain a minimum of 20 g of carbohydrates that are metabolized by our body, except for polyalcohols, per quantified portion and that comply with the nutritional properties claims "Low sugar content" or "No sugars. added "

Experts justify this claim and welcome it with optimism as they consider carbohydrates as the most important source of energy for the body and an essential part of a healthy and balanced diet. Furthermore, the EFSA determines that an optimal diet should contain between 45% and 60% of daily energy in the form of carbohydrates.

Therefore, if an adult diet should contain between 2000 and 2500 kilocalories per day, and we follow the recommendations of the experts considering 45% of that amount, we come to the conclusion that an adult should ingest about 225 to 280 grams of carbohydrates per day taking into account for the calculations that a single gram of carbohydrates provides 4 kilocalories.

Image | 3268 zauber En Directo al Paladar | The mess of hamburgers and their labeling En Directo al Paladar | Labeling on olive oils

Sharing Europe recognizes the healthy properties of carbohydrates

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Health
  • food legislation
  • healthy properties

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Selection Desserts Recipes 

Interesting Articles

add