نحن نوفر حديقة المنزل الداخلية التي يستخدمونها في MasterChef ونجد بديلين أرخص على Amazon

اختيار

من أكثر الأشياء التي أستمتع بمشاهدتها MasterChef هو أنني دائمًا ما أكتشف الأدوات والأجهزة الصغيرة الأصلية. آخر حاجة إلى أن تبين كوليناريو هي حديقة منزلية داخلية كان تحت تصرف جميع المتسابقين في إحدى الأحداث الفردية.

ركز البرنامج الذي تم بثه ليلة الثلاثاء الماضي على الطبيعة والاستهلاك المسؤول لرعاية كوكب الأرض. وأحد تفاصيل هذا النوع من المطبخ البيئي الذي استخدمه المتسابقون كانت حديقة منزلية صغيرة ، وتحديداً Bosh's SmartGrow.

يسمح لنا الجهاز المعني بالزراعة في المنزل (في الداخل أيضًا) وبدون شغل مساحة كبيرة ، حتى 6 نباتات في المرة الواحدة. حل ممتع للغاية لأولئك منا الذين ليس لديهم شرفة أو حديقة ويريدون دائمًا زراعة التوابل الخاصة بنا. على وجه التحديد ، النموذج المستخدم من قبل المتسابقين هو SmartGrow 6 الذي نجده على موقع Bosh مقابل 249 يورو.

تشتمل هذه الحديقة على نظام ري آلي وإضاءة مناسبة لضمان التطور المثالي للنباتات والأعشاب والزهور. بالطبع ، على الرغم من أنه يمكنك زراعة ما يصل إلى 6 بذور في نفس الوقت ، إلا أنها مستعدة فقط لقبول 20 نوعًا مختلفًا يتم بيعها في شكل كبسولة على موقع Bosh الخاص. كما أن لديها وضع إجازة حتى تستمر النباتات لدينا في الرعاية لمدة تصل إلى أسبوعين.

يعد Bosh SmartGrow عملية شراء غير مناسبة لجميع الميزانيات ، ولهذا السبب لدينا بديلين نجدهما في Amazon مقابل أقل من ذلك بكثير:

  • الأكثر مبيعًا على الويب هي هذه الحديقة الذكية التي وجدناها مقابل 56 يورو ، والتي تحتوي أيضًا على رعاية تلقائية (حتى أنها تحذرنا إذا كانت مصانعنا بحاجة إلى إمدادات إضافية من المياه). تتسع لـ 6 بذور ولا تعتمد على الكبسولات لزراعتها ، يمكنك اختيار النوع الذي تفضله دون التقيد بأي اختيار تفرضه الشركة المصنعة (كما في حالة Bosh)

amzWOW Smart Garden حديقة داخلية 100٪ صديقة للبيئة ، لزراعة البذور الحيوية للنباتات العطرية ، نباتات داخلية طبيعية - تتضمن ضوء LED - الأبعاد 28.5 × 11.7 × 37 سم

سعر التجزئة الموصى به على Amazon € 56.00
  • أقل اقتصادا إلى حد ما هو AeroGarden Sprout بسعة 3 أنواع من البذور التي تعمل أيضًا مع نظام الكبسولة. لديك لونين للاختيار من بينها وهي معروضة للبيع اليوم مقابل 89.95 70.40 يورو.

AeroGarden Sprout - مجموعة زراعة داخلية ذكية للحدائق ، 3 كبسولات ، 10 واط ، أبيض

RRP في Amazon € 70.40 بعض الروابط المنشورة هنا هي من الشركات التابعة. على الرغم من ذلك ، لم يتم اقتراح أي من المقالات المذكورة سواء من قبل العلامات التجارية أو من قبل المتاجر ، وكان تقديمها قرارًا فريدًا من فريق المحررين.
  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  وصفات-دي-الأسماك والمأكولات البحرية، جمال وصفات من بين اللحوم والطيور 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

We file the indoor home garden they use at MasterChef and find two cheaper alternatives on Amazon

One of the things I enjoy the most watching MasterChef is that I always discover the most original gadgets and small appliances. The last need that the Show culinario is an indoor home garden that all contestants had at their disposal in one of the individual events.

The program broadcast this past Tuesday night was focused on nature and responsible consumption to take care of the planet. And one of the details for this type of ecological kitchen that the contestants used was a small home garden, specifically Bosh's SmartGrow.

The device in question allows us to sow at home (indoors as well) and without taking up too much space, up to 6 plants at a time. A very interesting solution for those of us who do not have a terrace or garden and have always wanted to grow our own spices. Specifically, the model used by the contestants is the SmartGrow 6 that we find on the Bosh website for 249 euros.

This garden includes an automatic irrigation system and adequate lighting to ensure a perfect development of your plants, herbs and flowers. Of course, although you can grow up to 6 seeds at the same time, it is only prepared to admit 20 different types that are sold in capsule format on Bosh's own website. It also has a vacation mode so that our plants continue to be cared for for up to two weeks.

This Bosh SmartGrow is a purchase not suitable for all budgets, that is why we have two alternatives that we find on Amazon for much less:

  • The most sold on the web is this Smart Garden that we found for 56 euros, which also has automatic care (it even warns us if our plants need an extra supply of water). It has a capacity of 6 seeds and they do not depend on capsules to grow them, you can choose the ones you prefer without being tied to any selection imposed by the manufacturer (as in the case of Bosh)

amzWOW Smart Garden Indoor Garden 100% Eco, for Growing Aromatic Plants Bio Seeds, Natural Indoor Plants -LED light included - Dimensions 28.5 x 11.7 x 37 cm

RRP on Amazon € 56.00
  • Somewhat less economical is this AeroGarden Sprout with capacity for 3 types of seed that also works with the capsule system. You have it in two colors to choose from and it is on sale today for 89.95 70.40 euros.

AeroGarden Sprout - Smart garden indoor grow kit, 3 capsules, 10W, white

RRP in Amazon € 70.40 Some of the links published here are from affiliates. Despite this, none of the articles mentioned have been proposed either by the brands or by the stores, their introduction being a unique decision of the team of editors.
  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Recipes Selection Desserts 

Interesting Articles

add