الفراولة البلسمي البرتقالية مع الجبن الكريمي: وصفة الحلوى الطازجة

بعد العديد من المحادثات التي أجريتها مع الأصدقاء والمعارف الذين أشادوا بموسم الفراولة والفراولة ، أدركت أن كل شخص تقريبًا لديه طريقته التقليدية في الاستمتاع بها. على ما يبدو مع الخل فهي طبق نموذجي للغاية في العديد من المنازل ، وعلي أن أؤكد أنه فرحة. يمكنني التحقق من هذه الوصفة مع الفراولة البلسميّة في نارنايا بالجبن الكريمي.

الطريقة المثالية لهذه الوصفة هي استخدام الفراولة عالية الجودة والناضجة وفوق كل ذلك عطرية وعصرية للغاية. يمكن تعديل كمية الخل والعسل لكل حلق ، وعلى الرغم من أنني استخدمت قاعدة كريمية من الجبن الطازج ، إلا أنها ستكون لذيذة أيضًا في الزبادي اليوناني أو جبن الماسكاربون أو منتجات ألبان أخرى مماثلة.

مكونات

لشخصين
  • فراولة كبيرة وحلوة وعصير 5
  • برتقال صغير 1
  • خل بلسمي (حسب الذوق) 15 مل
  • شيري فينجر 5 مل
  • ملح خشن 1 جرام
  • الفلفل الأسود المطحون 1 جرام
  • شراب الصبار أو العسل (اختياري) 15 مل
  • مقلع الجبن الطازج منزوع الدسم 250 جرام
  • السكر حسب الذوق (اختياري)
  • النعناع الطازج أو الريحان للتزيين

كيفية عمل الفراولة البلسمي البرتقالي مع الجبن الكريمي

الصعوبة: سهلة
  • الوقت الكلي 15 م
  • التفصيل 15 م
  • راحة 30 م

اخلطي في وعاء الخل البلسمي من مودينا ، خل شيري ، الملح ، الفلفل الأسود ، شراب الصبار أو العسل وعصير البرتقال ، ما يقرب من نصف كوب. احتياطي الجلد. تذوق نقطة الحلاوة واضبط كمية الشراب أو العسل حسب الذوق.

اغسل وجفف الفراولة جيدًا. قم بإزالة ذيول وقطع في أوراق أو مكعبات أكثر أو أقل من نفس الحجم. توضع في وعاء وتغطى بالتتبيلة وتخلط جيداً. اتركي الثلاجة في الثلاجة لمدة 30 دقيقة على الأقل.

اخفقي الجبن الطازج منزوع الدسم جيدًا مع السكر حسب الرغبة إذا لزم الأمر حتى تترك قوامًا كريميًا جدًا. توزع في وعاءين أو أكواب ثم تضاف الفراولة ، مع سقي القليل من العصائر المتبقية. نقطع قطع قليلة من أوراق الريحان أو النعناع الطازج وأبشر القليل من قشر البرتقال للتزيين.

ما يصاحب الفراولة البلسمي

هذه الوصفة للفراولة البلسميّة بالبرتقال مع الجبن الكريمي هي الحلوى اللذيذة التي تُقدم باردة بشكل أفضل ، على الرغم من السماح لها بالتخفيف قليلاً لتقدير جميع النكهات بالكامل. إذا قمنا بتحضيرها مسبقًا ، فإن أفضل شيء هو تقديم حصص الفاكهة على الجبن في لحظة تذوقها ، لتجنب تخفيف العصائر كثيرًا.

علامات:  سمك اللحوم والطيور الحلويات 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

المشاركات الشعبية

Orange balsamic strawberries with creamy cheese: fresh dessert recipe

Following several conversations I have had with friends and acquaintances praising the strawberry and strawberry season, I have come to realize that almost everyone has their traditional way of enjoying them. Apparently with vinegar they are a very typical dish in many homes, and I have to confirm that it is a delight. I could check it with this recipe for balsamic strawberries in the nose with creamy cheese.

The ideal for this recipe is to use high quality strawberries, ripe and above all very aromatic and juicy. The amount of vinegar and honey can be adjusted to each palate, and although I have used a creamy base of fresh cheese they will also be delicious on Greek yogurt, mascarpone cheese or another similar dairy.

Ingredients

For 2 persons
  • Large, sweet and juicy strawberries 5
  • Small orange 1
  • Balsamic vinegar (to taste) 15 ml
  • Sherry vinager 5 ml
  • Coarse salt 1 g
  • Ground black pepper 1 g
  • Agave or honey syrup (optional) 15 ml
  • Quarry skimmed smoothie fresh cheese 250 g
  • Sugar to taste (optional)
  • Fresh mint or basil for garnish

How to make orange balsamic strawberries with creamy cheese

Difficulty: easy
  • Total time 15 m
  • Elaboration 15 m
  • Repose 30 m

Mix in a bowl the balsamic vinegar of Modena, the vinegar of Sherry, the salt, the black pepper, the syrup of agave or honey and the juice of the orange, approximately half a glass. Reserve the skin. Taste the sweetness point and adjust the amount of syrup or honey to taste.

Wash and dry the strawberries well. Remove the tails and cut into sheets or cubes of more or less the same size. Arrange in a bowl and cover with the marinade, mixing well. Let stand in the fridge for at least 30 minutes.

Beat the skimmed fresh cheese well with sugar to taste if necessary, until leaving a very creamy texture. Distribute in two bowls or glasses and add the strawberries, watering with a little of the remaining juices. Finely chop a few basil leaves or fresh mint and grate a little orange peel for garnish.

What to accompany balsamic strawberries

This recipe for balsamic strawberries in orange with creamy cheese is a delicious dessert that is best served cold, although letting it temper a little to fully appreciate all the flavors. If we prepare it in advance, the best thing is to serve the fruit rations on the cheese at the moment it is going to be tasted, to avoid that the juices are diluted too much.

Tags:  Desserts Fish Meats And Birds 

Interesting Articles

add