كوكيز الشوفان والمكسرات بالشوكولاتة وجوز الهند: وصفة لتفتيح الوجبات الخفيفة

سيجد محبو ملفات تعريف الارتباط المقرمشة ذات الملمس الريفي إلى حد ما ، ولكن الذين يغريهم الكاكاو أيضًا ، صعوبة في مقاومة ملفات تعريف الارتباط والشوفان المملوءة بالشوكولاتة وجوز الهند ** ** ، والتي يسهل إعدادها أيضًا.

يمكن أن يكون كسول خبز ملفات تعريف الارتباط لملئها لاحقًا ، ولكن هذه الوصفة المعدلة قليلاً من مدونة ألمانية بسيطة للغاية والنتيجة رائعة. تأتي ملفات تعريف الارتباط مقرمشة وخفيفة ، وتتوافق بشكل جيد مع الشيشة الشوكولاتة في الداخل. يعزز جوز الهند الرائحة والقوام ، ولكن لا شيء عمليًا يمكن ملاحظته في الساور النهائي.

مكونات

لمدة 20 وحدة
  • زبدة غير مملحة 100 جرام
  • البيض L 2
  • السكر 150 جرام
  • خلاصة الفانيلا 5 مل
  • ملح 1/2 ملعقة صغيرة
  • رقائق الشوفان الناعمة 200 جرام
  • جوز الهند المبشور 50 غ
  • طحين المعجنات 30 جرام
  • الخميرة الكيميائية (1 ملعقة صغيرة) 4 غ
  • صودا الخبز (ملعقة صغيرة) 6 غ
  • الشوكولاته الداكنة 160 جرام
  • كريمة خفق سائلة 150 مل

كيفية صنع كعك الشوفان وجوز الهند

الصعوبة: سهلة
  • الوقت الكلي 42 م
  • التفصيل 30 م
  • طبخ 12 م
  • راحة 20 م

سخن الفرن على درجة حرارة 175 درجة مئوية وأعد صوانيين لتزييتهم أو تغطيتهم بورق خبز. نذوب الزبدة ونتركها تبرد قليلاً. ضع البيض مع السكر والفانيليا والملح في وعاء. اضرب بمخفق لبضع دقائق.

ادمج الزبدة ورقائق الشوفان وجوز الهند المبشور وامزجها. أضف الدقيق والخميرة الكيميائية وصودا الخبز ، وقم بعمل كل شيء حتى تحصل على كتلة متجانسة. خذ أجزاء أصغر قليلاً من الجوز ، وقم بتشكيل الكرات وتوزيعها على الصواني ، مع ترك 3-4 سم من الفصل بينهما. اخبزيها لمدة 10-12 دقيقة ، حتى تكتسب اللون البني الذهبي. انتظر دقيقة خارج الفرن ودعها تبرد على رف سلكي.

لحشو كريمة الشوكولاتة ، سخني الكريم في قدر واغليه. ترفع من الحرارة وتضاف الشوكولاتة الداكنة المفرومة. امزج جيدا مع ملعقة حتى تذوب الشوكولاتة ولدينا خليط متجانس وسلس. دعها تبرد لتتصلب قليلاً قبل ملء ملفات تعريف الارتباط.

ما يصاحب الكوكيز الشوفان محشوة بالشوكولا وجوز الهند

تعتبر ملفات تعريف الارتباط هذه مثالية لتناولها في فترة ما بعد الظهر ، في وقت الوجبات الخفيفة ، مع كوب جيد من الحليب أو مشروب الخضار للتغميس. تصلب الحشوة أثناء تبريدها ، ولكن الآن مع بدء ارتفاع درجات الحرارة ، قد تنعم قليلاً. يمكن الاحتفاظ بها في حاوية محكمة الإغلاق في الثلاجة ، على الرغم من أنه من غير المحتمل أن تستمر لفترة طويلة دون التهامها.

علامات:  الخضروات والبقوليات اللحوم والطيور الحلويات 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

Chocolate-filled oatmeal and coconut cookies: a recipe to brighten up snacks

Lovers of crispy cookies with a somewhat rustic texture, but who are also tempted by cocoa, will have trouble resisting these ** chocolate-filled oatmeal and coconut cookies **, which are also very easy to prepare.

It can be lazy to bake cookies to fill them later, however this slightly adapted recipe from a German blog is very simple and the result is fantastic. The cookies come out crispy and light, pairing nicely with the chocolate hookah inside. The coconut enhances the aroma and texture, but practically nothing is noticeable in the final saor.

Ingredients

For 20 units
  • Unsalted butter 100 g
  • Egg L 2
  • Sugar 150 g
  • Vanilla essence 5 ml
  • Salt 1/2 teaspoon
  • Fine oat flakes 200 g
  • grated coconut 50 g
  • Pastry flour 30 g
  • Chemical yeast (1 tsp) 4 g
  • Baking soda (1 teaspoon) 6 g
  • Dark chocolate 160 g
  • Liquid whipping cream 150 ml

How to make chocolate-filled oatmeal and coconut cookies

Difficulty: easy
  • Total time 42 m
  • Elaboration 30 m
  • Cooking 12 m
  • Repose 20 m

Preheat the oven to 175º C and prepare a couple of trays greasing them or covering them with parchment paper. Melt the butter and let cool slightly. Place the eggs with the sugar, the vanilla and the salt in a container. Beat with a whisk for a couple of minutes.

Incorporate the butter, the oat flakes and the grated coconut and mix. Add the flour, the chemical yeast and the baking soda, and work everything until you have a homogeneous mass. Take portions slightly smaller than a walnut, form balls and distribute them on the trays, leaving 3-4 cm of separation between them. Bake for about 10-12 minutes, until golden brown. Wait a minute outside the oven and let cool on a wire rack.

For the chocolate cream filling, heat the cream in a saucepan and bring to a boil. Remove from the heat and add the chopped dark chocolate. Mix well with a spatula until the chocolate melts and we have a homogeneous and smooth mixture. Let cool to harden a bit before filling the cookies.

What to accompany chocolate-filled oatmeal and coconut cookies

These cookies are perfect to take in the afternoon, at snack time, with a good glass of milk or vegetable drink to dip. The filling hardens as it cools, but now that temperatures start to rise it may soften a bit. They can be kept in an airtight container in the fridge, although they are not likely to last long without being devoured.

Tags:  Desserts Vegetables And Legumes Fish 

Interesting Articles

add