بسكويت الشوكولاتة والجاودار: وصفة سهلة لمصنعي الشوكولاتة

مخزن المؤن مليء بالطحين ، أحب أن أجربهم خاصة لصنع الخبز. أحيانًا أتذكر أنه يمكنك أيضًا صنع الحلويات معهم ، وهي أن المسرات مثل الشوكولاتة وملفات تعريف الارتباط يمكن أن تخرج من فرننا.

بمجرد أن رأيت الوصفة بالصدفة عبر الإنترنت ، كنت أعرف أنني يجب أن أفعلها. إنها ملفات تعريف ارتباط لأصحاب الشوكولاتة للغاية ، لأنها بلا شك العنصر الرئيسي ، لذلك اختر واحدًا ذا نوعية جيدة. إذا كنت تحب التصميم الداخلي العصير والعطاء ، فيمكنك منحهم شكلًا أكثر سمكًا وخبزهم في وقت أقل.

مكونات

لمدة 25 وحدة
  • جودة الشوكولاته الداكنة 225 جرام
  • البيض L 2
  • زبدة غير مملحة 25 جرام
  • سكر بني 150 جرام
  • سكر الفانيليا أو خلاصة الفانيليا 4 غ
  • طحين الجاودار 75 جرام
  • ملح 2 غ
  • خميرة كيميائية 2 غ

كيف تصنع بسكويت الجاودار بالشوكولاتة

الصعوبة: متوسطة
  • الوقت الكلي 30 م
  • التفصيل 20 م
  • طبخ 10 م
  • راحة 30 م

ضعي الشوكولاتة مع الزبدة في وعاء مناسب للحمضيات الساخنة ودفعيها على درجة حرارة منخفضة. قلبي مع ملعقة حتى تذوب وتذوب في قوام كريمي. بارد قليلا. ينخل دقيق الجاودار مع الخميرة الكيميائية والملح في وعاء.

ضعي البيض في وعاء أكبر به ملعقتان كبيرتان من السكر البني وابدئي في الخفق. أدخلي باقي السكر تدريجيًا وضربه حتى يصبح سميكًا جدًا. أضيفي الشوكولاتة ، اخفقي ، أضيفي الدقيق واخلطي كل شيء حتى تحصل على كتلة متجانسة ، ناعمة جداً. غطيها بالفيلم واتركيها في الثلاجة لمدة 30 دقيقة على الأقل.

سخن الفرن على درجة حرارة 160 درجة مئوية واعد صوانيين. خذ أجزاء متساوية من العجين باستخدام ملعقة من حوالي 15 مل وقم بتشكيل ملفات تعريف الارتباط المستديرة ، مع ترك فصل بينهما بضعة سنتيمترات. بأصابع رطبة ، دائريها وتسويتها قليلاً. اخبزيها لمدة 8-11 دقيقة ، حتى تتماسك. انتظر بضع دقائق خارج الفرن قبل تركها تبرد تمامًا على رف سلكي.

مع ما يصاحب الشوكولاتة والبسكويت

رائحة الشوكولاتة العميقة التي تخرج من الفرن مع بسكويت الشوكولاتة والشعير تجعل من الصعب انتظارها حتى تبرد لتذوقها. إنها لذيذة مصاحبة للقهوة أو مع كوب جيد من الحليب البارد. يتم الاحتفاظ بها جيدًا في حاوية محكمة الإغلاق ، على الرغم من أن الملمس يصبح أكثر جفافًا على مدار الأيام.

علامات:  الخضروات والبقوليات اللحوم والطيور سمك 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

المشاركات الشعبية

Chocolate and rye cookies: easy recipe for chocolatiers

My pantry is full of different flours, I like to experiment with them especially to make bread. Occasionally I remember that you can also make sweets with them, and it is that delights like these chocolate and rye cookies can come out of our oven.

As soon as I saw the recipe by chance online, I knew I had to do it. They are cookies for very chocolatiers, as it is undoubtedly the main ingredient, so choose a good quality one. If you like a juicy and tender interior, you can give them a thicker shape and bake them less time.

Ingredients

For 25 units
  • Quality dark chocolate 225 g
  • Egg L 2
  • Unsalted butter 25 g
  • Brown sugar 150 g
  • Vanilla sugar or vanilla essence 4 g
  • Rye flour 75 g
  • Salt 2 g
  • Chemical yeast 2 g

How to make chocolate rye cookies

Difficulty: medium
  • Total time 30 m
  • Elaboration 20 m
  • Cooking 10 m
  • Repose 30 m

Place the chocolate with the butter in a container suitable for a bain-marie and heat over a low temperature. Stir with a spatula until they have melted and melted into a creamy texture. Cool slightly. Sift the rye flour with the chemical yeast and salt into a bowl.

Place the eggs in a larger container with a couple of tablespoons of brown sugar and begin to beat with a whisk. Gradually incorporate the rest of the sugar and beat until it is very thick. Add the chocolate, beat, add the flour and mix everything until obtaining a homogeneous mass, very soft. Cover with film and leave in the fridge for at least 30 minutes.

Preheat the oven to 160ºC and prepare a couple of trays. Take equal portions of dough using a spoon of about 15 ml and form rounded cookies, leaving a separation of a couple of centimeters between them. With damp fingers, round and flatten them slightly. Bake for about 8-11 minutes, until firm to the touch. Wait a couple of minutes out of the oven before letting them cool completely on a wire rack.

With what to accompany the chocolate and rye cookies

The deep chocolate smell that comes out of the oven with these chocolate and rye cookies makes it hard to wait for them to cool down to taste them. They are delicious accompanying coffee or with a good glass of cold milk. They keep well in an airtight container, although over the days the texture becomes drier.

Tags:  Meats And Birds Desserts Fish 

Interesting Articles

add