محطات الوقود ، محلات الذواقة الجديدة؟

الحلويات

الحقيقة هي أنني اربطت منذ سنوات مخازن محطات الوقود بزجاجات Winss الصغيرة المبتذلة ، وإذا كان هناك أي شيء به بعض الشامواه لتنظيف النوافذ. شيئًا فشيئًا ، أصبحت الأمور جادة وبدأوا في بيع المزيد من العناصر ، ووضعوا الساندويتش المعبأ وكيس الثلج كنجوم بلا منازع في الترتيب. حتى الآن ، كل شيء طبيعي إلى حد ما ، نعم ، بأسعار مرتفعة للغاية ، محطة بنزين.

لقد لاحظت مؤخرًا حقيقة أنني لا أعرف ما إذا كان شيئًا منعزلًا أو يحدث في محطات خدمة أخرى ، وهذا هو أنني عندما أعيد التزود بالوقود في إحدى محطات الوقود على الطريق المؤدي إلى المدينة التي أعيش فيها ، عندما أذهب للدفع عادةً ما أحصل على إنه يشك فيما إذا كنت أعمل في محل لبيع الأطعمة المعلبة أو بائع خضار فاخر أو أتبرع بستين يورو من الديزل.

في إحداها ، دائمًا كلما أخرجت محفظتي لفك الحساب (هذا الصباح دون الذهاب إلى أبعد من ذلك) ، يخبرني الموظف الساحر: لدينا البرتقال للبيع ، هل ترغب في إحضار علبة؟ أضغط على نفسي في حيرة من محاولتي تحديد موقعي ، وألقي نظرة على المكان الذي يشير إليه وأرى مجموعة من البرتقال ملقاة في صندوق خشبي ، مستدير ، برتقالي وسلس. بالكاد أجد مثل هذه العينات في بائعي الخضار. لم أشتريهم أبدًا ، فمن السيئ دائمًا أن أتجول في مدريد مع صندوق من البرتقال في صندوق السيارة ، لكنني أعتقد أنه فقط لإزالة الشكوك ، إنه يلعب بالفعل.

والعودة ... عودة هائلة. عندما أعود إلى المنزل حاملاً صخبًا ينبعث منه الخزان ، وبداخله بضع قطرات من الديزل ، أذهب إلى محطة الوقود المقابلة وبعد تعليق الخرطوم ، أعرف ما الذي سيحدث. ألواح خبز طاحونة ، ثرثارة ، الذين يقولون يأكلونني بشهوة ؛ النقانق مملة بالزيت ، وحيوية الخنجر ، وبعض الحلويات لإزالة المعنى. تمكنت زهور المقلاة من التصاعد في سيارتي في أكثر من مناسبة ، ولكن ليس في صندوق السيارة ، لا ، أجلس بجواري ، كدت أرتدي حزام المقعد ، خشية أن يعانوني في الطريق.

وأتساءل ، بما أننا نستطيع سكب البنزين في الهايبر ماركت ، فهل ينتهي بنا الأمر بالشراء في محطة الوقود؟

الصورة عبر | Luisvilla على فليكر
مباشرة الى الحنك | محلات الذواقة والأطعمة المعلبة ، احترس من الأسعار
مباشرة الى الحنك | قنوات بديلة لتوزيع المواد الغذائية ، من يبيع أكثر؟

مشاركة محطات الوقود ، محلات الذواقة الجديدة؟

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • الآخرين
  • مدريد
  • المتاجر
  • جورميه
  • أطعمة لذيذة

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  وصفات من بين اللحوم والطيور الجنس الحب الحلويات 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

Gas stations, new gourmet shops?

The truth is that for years I associated gas station stores with the hackneyed little bottles of Winss, and if anything with some chamois to clean the windows. Little by little, things became serious and they began to sell more items, placing the packaged sandwich and the ice pack as undisputed stars in the ranking. So far, everything more or less normal, yes, at very high prices, petrol station.

Lately I have noticed a fact that I do not know if it is something isolated or happens in other service stations, and that is that when I refuel at one of the gas stations on the road that leads to the town where I live, when I go to pay I usually get He doubts if I'm in a delicatessen, a fancy greengrocer, or donating sixty euros of diesel.

In one of them, invariably whenever I take out my wallet to loosen the bill (this morning without going any further) the charming employee tells me: we have the oranges on sale, would you like to bring a box? I pinch myself, puzzled, trying to locate myself, I look where he indicates me and I see a bunch of oranges lying in a wooden box, round, orange and smooth. I hardly find such specimens in greengrocers. I have never bought them, it always hurts me to walk around Madrid with a box of oranges in the trunk, but I think that just to clear doubts, it is already playing.

And back ... the return is tremendous. When I return home with the tank emitting rales, with only a few drops of diesel inside it, I go into the corresponding gas station and after hanging up the hose, I know what is going to happen. Tahona bread bars, they talkative, who say eat me with sensuality; sausages dull in oil, loin of daggerboard, and some sweets to remove the sense. The pan flowers have managed to mount in my car on more than one occasion, but not in the trunk, no, sitting next to me, I almost put my seat belt on, lest they suffer me on the way.

And I wonder, since we can pour gasoline in the hypermarket, will we end up doing the purchase at the gas station?

Image via | Luisvilla on Flickr
Directly to the Palate | Gourmet and delicatessen shops, watch out for prices
Directly to the Palate | Alternative channels of food distribution, who sells more?

Share Gas stations, new gourmet shops?

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Others
  • Madrid
  • Stores
  • Gourmet
  • deli

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Selection Recipes Desserts 

Interesting Articles

add