ايكيا والمطبخ والسويد

الحلويات

ذهبت في اليوم الآخر إلى ايكيا ولم أستطع مقاومة زيارة متجر الطعام السويدي. وضللت الطريق ، أرى أي شيء متعلق بالطعام وهذا يدفعني للجنون. وهناك اكتشفت كتابًا لفت انتباهي: إيكيا ، المطبخ والسويد. على الرغم من أنه مضى عليه بضع سنوات ، إلا أن فن الطهو السويدي ، بخلاف السلمون ، أمر غير معروف كثيرًا.

اشتريته وكان بلا شك استثمارًا كبيرًا (سعره 4.50 يورو) ، حيث اكتشفت عددًا كبيرًا من الوصفات النموذجية لفن الطهي السويدي وبسيط للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن العثور على معظم المكونات في المتجر نفسه ، وإذا لم يتم إجراء تعديلات صغيرة.

مقسمة إلى مقبلات وأطباق سمك السلمون وأطباق كرات اللحم واللحوم الباردة والحلويات والمشروبات ، نجد مجموعة مختارة من الوصفات التمثيلية لفن الطهي السويدي. ولديهم حلوى يجب أن تصنعوها في يوم من الأيام ، كعكة فطيرة.

اختيار الكوكتيلات والمشروبات يستحق نظرة. لقد جربت بالفعل مخلب الذئب والحقيقة هي أنه لذيذ جدًا ، وهو اكتشاف رائع في ليالي الصيف الحارة هذه. وسيقع خمور عيد الميلاد بالهيل والبرتقال قريبًا.

تبرز الملاحظات والفضول حول فن الطهي السويدي ، مما يتيح لك الاقتراب من تلك الثقافة والحصول على فكرة عن شكل الحفلات والاحتفالات وكيف يعيشون. على سبيل المثال ، السويديون من عشاق القهوة الرائعين وهم يشربونها طوال الوقت. أيضًا ، إذا كنت مغرمًا بكتب Milenium و Larsson ، فستشعر ببعض السويدية.

ايكيا المطبخ والسويد


مدير كتاب الطبخ لينارث برويتز
السعر 4.50 يورو
رقم ISBN 91-7843-155-7

في نوكتامين | مخلب الذئب. وصفات كوكتيل
مباشرة الى الحنك | محل بقالة ايكيا

شارك ايكيا المطبخ والسويد

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • كتب الطبخ
  • سمك السالمون
  • فن الطهو
  • كتاب الوصفات

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  صالة عرض اختيار مقالة - سلعة 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

Ikea, the kitchen and Sweden

The other day I went to IKEA and couldn't resist paying a visit to the Swedish food store. And it is that I get lost, I see anything related to food and it drives me crazy. And there I discovered a book that caught my attention: Ikea, the kitchen and Sweden. Although it is already a few years old, for me Swedish gastronomy, beyond salmon, is a great unknown.

I bought it and without a doubt it was a great investment (its price is 4.50 euros), since I discovered a large number of typical recipes of Swedish gastronomy and very simple to make. In addition, most of the ingredients can be found in the store itself and if not make small adaptations.

Divided into starters, salmon dishes, meatball dishes, cold cuts, desserts and drinks, we find a selection of representative recipes of Swedish gastronomy. And they have a dessert that you have to make one of these days, a pancake cake.

The selection of cocktails and drinks is worth a look. I have already tried wolf paw and the truth is that it is very tasty, a great find for these hot summer nights. And the Christmas liquor, with cardamom and orange will drop soon.

The notes and curiosities about Swedish gastronomy stand out, allowing you to get closer to that culture and get an idea of ​​what its parties and celebrations are like and how they live. For example, Swedes are great coffee lovers and they drink it all the time. Also, if you have become fond of the Milenium and Larsson books, you will feel even a little bit Swedish.

Ikea, the kitchen and sweden


Cookbook manager Lennarth Brewitz
Price 4.50 euros
ISBN 91-7843-155-7

In Noctamine | Wolf paw. Cocktail recipes
Directly to the Palate | The IKEA grocery store

Share Ikea, the kitchen and Sweden

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Cookbooks
  • Salmon
  • Gastronomy
  • recipe book

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Selection Recipes Desserts 

Interesting Articles

add