يقلل النظام الغذائي للبحر الأبيض المتوسط ​​من خطر الإصابة بمرض الانسداد الرئوي المزمن بمقدار النصف

الحلويات

نعلم جميعًا بالفعل العديد من الخصائص المفيدة لنظام البحر الأبيض المتوسط ​​الغذائي ، لكن الدراسات لا تزال تُجرى وتستمر في إظهار فوائد جديدة لنا لصحة أولئك الذين يحافظون على هذا النظام الغذائي.

وفقًا لبحث نُشر في المجلة المتخصصة في المجلة الطبية البريطانية ، Thorax ، فإن اتباع نظام غذائي متوسطي يقلل بمقدار النصف من احتمالية الإصابة بمرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD) ، مثل التهاب الشعب الهوائية أو انتفاخ الرئة الرئوي ، وهي أمراض ناجمة بشكل رئيسي عن التدخين و أولئك الذين يتوقعون سيصبحون ثالث سبب رئيسي للوفاة في العالم بحلول عام 2020.

تابع الباحثون في كلية هارفارد للصحة العامة في بوسطن (الولايات المتحدة الأمريكية) ما يقرب من 43000 رجل بين عامي 1986 و 1998 ، بما في ذلك أكثر من 50000 من المهنيين الصحيين الذين طُرح عليهم أسئلة مختلفة كل اثنين سنوات ، مثل نمط حياة المشاركين ، إذا كانوا يدخنون ، وما هو النظام الغذائي الذي اتبعوه ، وما هو التاريخ الطبي الذي لديهم ، وما إذا كانوا يمارسون الرياضة ، وما إلى ذلك. اللحوم المملحة والحمراء ، والتي أطلقوا عليها النظام الغذائي الغربي ، والنظام الغذائي الغني بالخضروات والفواكه والحبوب الكاملة والأسماك ، ما يسمى حمية البحر الأبيض المتوسط.

بعد اثني عشر عامًا من مراقبة المتطوعين ، مع الأخذ في الاعتبار بالإضافة إلى النظام الغذائي أو العمر أو التدخين من بين عوامل الخطر الأخرى ، خلص الباحثون إلى أن الرجال الذين حافظوا على نظام غذائي أقرب إلى البحر الأبيض المتوسط ​​، انخفض بنسبة 50٪ خطر الإصابة بمرض الانسداد الرئوي المزمن.

نتوقع فوائد جديدة على حمية البحر الأبيض المتوسط ​​، لكن دعونا لا ننسى أنه مصحوبًا بالتمارين الرياضية ، ستزيد الصحة الجيدة.

عبر | Europa Press مزيد من المعلومات | الصدر

Share يقلل نظام البحر الأبيض المتوسط ​​الغذائي من خطر الإصابة بمرض الانسداد الرئوي المزمن بمقدار النصف

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • الصحة
  • حمية البحر الأبيض المتوسط

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  الحلويات صالة عرض جمال 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

المشاركات الشعبية

The Mediterranean diet cuts the risk of developing COPD by half

We all already know many of the beneficial properties of the Mediterranean diet, but studies continue to be carried out and they continue to show us new benefits for the health of those who maintain this diet.

According to research published in the specialized journal of the British Medical Journal, Thorax, following a Mediterranean diet reduces by half the possibility of developing chronic obstructive pulmonary disease (COPD), such as bronchitis or pulmonary emphysema, pathologies mainly caused by smoking and those that predict will become the third leading cause of death in the world by 2020.

Researchers at the Harvard School of Public Health in Boston (USA) followed nearly 43,000 men between 1986 and 1998, involving more than 50,000 health professionals who were asked different questions every two years, such as the lifestyle of the participants, if they smoked, what diet they maintained, what medical history they had, if they exercised, etc.The scientists made two specific categories about diets, who ate a diet rich in processed foods, refined sugar and cured and red meats, which they called the Western diet, and the diet rich in vegetables, fruits, whole grains and fish, the so-called Mediterranean diet.

After twelve years of monitoring the volunteers, taking into account in addition to diet, age or smoking among other risk factors, the researchers concluded that men who maintained a diet closer to the Mediterranean, reduced by 50% the risk of developing chronic obstructive pulmonary disease.

We expect new benefits on the Mediterranean diet, but let's not forget that accompanied by exercise, good health will increase.

Via | Europa Press More information | Thorax

Share The Mediterranean diet cuts the risk of developing COPD by half

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Health
  • Mediterranean diet

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Desserts Recipes Selection 

Interesting Articles

add