الترميم الصغير في خطر؟

الحلويات

يحصل الطهاة المتميزون على فوائد كبيرة من الأنشطة المختلفة التي يقومون بها خارج مطعمهم ، ومع ذلك ، في المطعم نفسه ، تبدو الفوائد نادرة جدًا ، وهذا ما يخبرنا به باولو ألفيس ، رئيس نادي Greco Club ، وهو كيان يتم فيه تجميع 20 من العظماء. شركات الاغذية التي تزود المطاعم.

وفقًا لباولو ألفيس ، من الصعب الحفاظ على مطعم يوجد به عدد كبير من الطهاة في المطبخ ، بغض النظر عن المبلغ الذي تدفعه ، فالمصروفات باهظة ولا تعوض. سيتم استبدال المطاعم بسلاسل المطاعم الجديدة ، والتي من المتوقع أن تنمو بشكل مذهل. حسنًا ، وفقًا لكلمات باولو ألفيس ، سيكون الوضع مشابهًا لمراكز التسوق الكبيرة ، فقد أدى انتشار هذه المراكز إلى إغلاق العديد من متاجر المواد الغذائية الصغيرة التي لم تستطع منافسة الأسعار التي تقدمها هذه السلاسل. يبدو احتكار المطعم حقيقة ، باستثناء بعض الطهاة العظماء الذين يحتفظون بسفنتهم ، قد يستسلم الباقون ، عاجلاً أم آجلاً ، لما تقدمه السلاسل الكبرى ، وأسعار أرخص وقدرة أكبر على المنافسة. الاستعادة ليست سلسلة غذائية ، يمكن العثور على منتج معين في مركز أو آخر ، بينما يقدم إعداد الطهي اللمسة الشخصية لكون الطباخ مختلفًا في كل مطعم.

فيما يتعلق بمسألة دعم الأعمال وصيانتها ، قد يكون من الصعب العثور على صيغة تنافس سلاسل الوجبات السريعة ، حيث يتمكنون من تقديم سلسلة من الخدمات بسعر أرخص. ميزة المطاعم فيما يتعلق بهذه السلاسل هي شخصية الشيف ، فهو غير موجود ولا شخصية الطبق أو العبقرية أو أصالة الطبق.

طبعا هناك عيوب كثيرة في إبقاء المطعم واقفا على قدميه ، الأسعار ، المنافسة ، الموقع ، إضافة إلى الأزمة المحتملة التي تلوح في الأفق. بدأ بعض الطهاة الرائعين بالفعل في القول إن الوضع السعيد لفن الطهي بدأ يتغير.

عبر | 5 أيام مزيد من المعلومات | نادي جريكو

مشاركة الترميم الصغير في خطر؟

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • الآخرين
  • طهاة
  • استعادة

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  اختيار صالة عرض وصفات من بين اللحوم والطيور 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

المشاركات الشعبية

The little restoration in danger?

Great chefs obtain great benefits from the various activities they carry out outside their restaurant, however, in the restaurant itself the benefits seem quite scarce, this is what Paulo Alves, president of the Greco Club, an entity where 20 greats are grouped, tells us. Food companies that supply restaurants.

According to Paulo Alves, it is difficult to maintain a restaurant in which there are a large number of cooks in the kitchen, no matter how much you charge, the expense is excessive and does not compensate. The restaurants will be replaced by the new restaurant chains, which are expected to grow spectacularly. Wow, judging by the words of Paulo Alves, the situation will be similar to that of large shopping centers, their proliferation has forced the closure of many small food stores that could not compete with the prices that these chains offered. The monopolization of the restaurant seems a fact, except for some great chefs who keep their ship, the rest, sooner or later, may succumb to what the big chains offer, cheaper prices and more competitiveness. The restoration is not a food chain, a certain product can be found in one or another center, while a culinary preparation presents the personal touch of a cook being different in each of the restaurants.

Regarding the issue of supporting and maintaining the business, it may be difficult to find a formula that competes with the fast food chains, where they manage to offer a series of services for a cheaper price. The advantage of the restaurants with respect to these chains is the figure of the chef, he does not exist and neither does the personality, the genius or the originality of a dish.

Of course, there are many drawbacks to keeping a restaurant afloat, prices, competition, location, in addition to the possible crisis that is on the horizon. Some great chefs are already beginning to say that the happy situation of gastronomy is beginning to change.

Via | 5 Days More information | Greco Club

Share The small restoration in danger?

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Others
  • Chefs
  • restoration

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Selection Desserts Recipes 

Interesting Articles

add