لحم الخنزير الخاص في Crockpot مع الفيرموث والقرفة والخوخ والتين المجفف: لحم خنزير مسحب مختلف ومغربي جدًا

هذا هو أحد الأطباق المفضلة لدي في جهاز الطهي البطيء وحصلت عليه من خلال مزج بعض الوصفات هنا وهناك. يتم إعداده في دقيقتين ، ثم تحتاج إلى ساعات الطهي بالطبع. إنها وصفة تمزج أسلوب لحم الخنزير الأمريكي المسحوب مع المطبخ المغربي للمكسرات والتوابل. إنه نوع من الحلوة بالطبع. يمكنك دائمًا التحسين بلمستك الشخصية إذا كان لديك تخصص مغربي تحبه وأحد الأنواع المفضلة لديك.

مكونات

للناس
  • لحم خاصرة الخنزير 800 جرام
  • الفيرموث الأحمر
  • البصل المتوسط
  • البرقوق 7
  • التين المجفف 6
  • سلطانة الزبيب 30
  • البهارات 5 أو 6 حبات
  • ملعقة طعام قرفة مطحونة 1

كيفية جعل لحم الخنزير الخاص في crockpot مع الفيرموست والمكسرات

الصعوبة: متوسطة
  • الوقت الكلي 10 س 4 م
  • التفصيل 4 م
  • طبخ 10 ساعات

ضع نصف بصل مطبوخ في الجزء السفلي من Crockpot. في الأعلى ، تضع الخاصرة مقطعة إلى مكعبات كبيرة (حوالي 8 أو 10 مكعبات) وتغطي ما يصل إلى النصف بقليل مع الفيرموث الأحمر.

بدلاً من الخاصرة ، يمكنك استخدام القطع الأخرى التي تعجبك في إصدار لحم الخنزير المسحوب: الساق أو الرأس الخاصرة ، والتي تكون أكثر عصارة. نظرًا لأن لديهم الكثير من الخمور ، فإن الخاصرة تخرج بشكل رائع في هذا الإصدار. يمكنك أيضًا تغيير الفيرموث الأحمر ل Pedro Ximénez وهو لذيذ.

أضف ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة والخوخ (6 أو 7) والتين المجفف (5 أو 6) والزبيب حسب الذوق. أيضا حوالي 5 أو 6 حبات من البهارات أو 2 أو 3 فصوص إذا لم يكن لديك البهارات. يتم تقليب كل شيء جيدًا ويترك لمدة 10 ساعات في درجة حرارة منخفضة. عندما يصبح جاهزًا ، يتم فتحه وتفتت بحيث يأخذ العصائر التي خرجت من الطهي والخمور جيدًا. لذلك تمكنا من جعل نمط لحم الخنزير المسحوب الذي نبحث عنه.

علامات:  الخضروات والبقوليات اللحوم والطيور الحلويات 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

Pork loin in Crockpot with vermouth, cinnamon, plums and dried figs: a different pulled pork and very Moorish

This is one of my favorite dishes in the slow cooker and I got it by mixing some recipes here and there. It sets up in two minutes, and then you need your cooking hours, of course. It is a recipe that mixes the style of American pulled pork with Moorish cuisine for its nuts and spices. It's kind of sweet of course. You can always improve with your personal touch if you have a Moroccan specialty that you like and one of your favorite species.

Ingredients

For people
  • Pork loin 800 g
  • Red vermouth
  • Medium Onion
  • Prunes 7
  • Dried figs 6
  • Sultanas raisins 30
  • Allspice 5 or 6 grains
  • Tablespoon ground cinnamon 1

How to make pork loin in crockpot with vermouth and nuts

Difficulty: medium
  • Total time 10 h 4 m
  • Elaboration 4 m
  • Cooking 10 h

Put a half julienned onion in the bottom of the Crockpot. On top you put the loin cut into large cubes (about 8 or 10 cubes) and cover up to just over half with the red vermouth.

Instead of loin you can use other pieces that you like in the pulled pork version: loin leg or head, which are even juicier. As they have a lot of liquor, the loin comes out great in this version. You can also change the red vermouth for Pedro Ximénez and it is delicious.

Add a tablespoon of cinnamon powder, prunes (6 or 7), dried figs (5 or 6) and raisins to taste. Also about 5 or 6 grains of allspice or 2 or 3 cloves if you don't have allspice. Everything is stirred well and left for 10 hours at low temperature. When it is ready it is opened and it is crumbled so that it takes well the juices that have come out of the cooking and the liquor. So we managed to make that pulled pork style we are looking for.

Tags:  Desserts Vegetables And Legumes Meats And Birds 

Interesting Articles

add