الميدالية الذهبية لمسابقة النبيذ والمشروبات الروحية الدولية لنبيذ الكناري ، إل جريفو كناري

الحلويات

ربما تكون أنواع النبيذ المنسية نوعًا ما هي تلك المصنوعة في جزر الكناري ، لكن الاعتراف الدولي الذي يتم تنفيذه على بعض أنواع النبيذ في جزر الكناري يمكن أن يغير هذا الوضع. حصل مصنع El Grifo Winery ، الواقع في جزيرة Lanzarote ، على الميدالية الذهبية لمسابقة النبيذ والمشروبات الروحية الدولية مع نبيذ El Grifo Canari.

إنه نبيذ حلو ، بناءً على المزيج الذي يصنعه ، يجب أن يكون مغرًا حقًا للذوق ، فقد شكلت أنواع النبيذ المختلفة التي تعود إلى 1956 و 1970 و 1997 El Grifo Canari ، وهو نبيذ صنعه أحد أكثر مصانع النبيذ تقليدية من الجزر ، تعتبر حاليًا واحدة من أقدم عشر جزر في إسبانيا.

إن تقاليدها الطويلة وخبرتها في إنتاج النبيذ جعلتها تستحق في مناسبات عديدة الجوائز التي تشير إلى مكانتها وسمعتها. الحائزة على الميدالية الذهبية مؤخرًا لا تفعل شيئًا سوى التصديق على التفاني والتفاني في إنتاج النبيذ ذي الطابع والجودة ، القادر على التغلب على الأذواق الأكثر تطلبًا. هذا هو أحد أنواع النبيذ التي سجلناها في كتيب المقتنيات التالي ، وفقًا لملاحظة التذوق التي يقدمها مصنع النبيذ ، إنه نبيذ نظيف للغاية ومشرق مع حمولة عطرية كبيرة تثير ، من بين أمور أخرى ، المكسرات أو عرق السوس.

في الفم يكون دائريًا وذو حلاوة ناعمة ، لكن نكهة التذوق ستكون شخصية أكثر بكثير في اللحظة التي نتمتع فيها بالخصائص التي يقدمها هذا النبيذ.

يبلغ سعره حوالي 16 يورو وهناك العديد من نقاط البيع في شبه الجزيرة التي يتم توفيرها من خلال الموقع الرسمي لمصنع النبيذ ، على الرغم من أنه يمكن شراؤها أيضًا عبر الإنترنت.

عبر | جزر الكناري 24 حورس مزيد من المعلومات | Bodegas El Grifo مزيد من المعلومات | مسابقة النبيذ والمشروبات الروحية الدولية في Directo al Paladar | أسبوع النبيذ لانزاروت الثاني

شارك بالميدالية الذهبية لمسابقة النبيذ والمشروبات الروحية الدولية لنبيذ الكناري ، إل جريفو كناري

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • علم الخمور
  • أتى
  • جائزة
  • قبو
  • جزر الكناري

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  صالة عرض جمال مقالة - سلعة 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

Gold Medal of the International Wine & Spirits Competition for Canarian wine, El Grifo Canari

Perhaps the somewhat forgotten wines are those made in the Canary Islands, but the international recognition of some Canarian wines may change this situation. El Grifo Winery, located on the island of Lanzarote, has obtained the Gold Medal of the International Wine & Spirits Competition with the El Grifo Canari wine.

It is a sweet wine that, judging by the blend that makes it up, must be truly seductive for the palate, various wines from the 1956, 1970 and 1997 vintages have formed El Grifo Canari, a wine made by one of the most traditional wineries of the islands, it is currently considered one of the ten oldest in Spain.

Its long tradition and experience in the elaboration of wines has made it deserving on several occasions of awards that sign its prestige and reputation. The recently won Gold Medal does nothing but certify the dedication and dedication in the production of wines with character and quality, capable of conquering the most demanding oenological palates. This is one of the wines that we sign up for in our next acquisitions book, according to the tasting note provided by the winery, it is a very clean and bright wine with a great aromatic load that evokes, among others, nuts or licorice.

In the mouth it is round and with a soft sweetness, but the tasting note will be much more personal the moment we enjoy the characteristics that this wine offers.

Its price is about 16 euros and there are several points of sale in the peninsula that are provided through the official website of the winery, although it can also be purchased online.

Via | Canarias 24 Horas More information | Bodegas El Grifo More information | International Wine & Spirits Competition En Directo al Paladar | II Lanzarote Wine Week

Share Gold Medal of the International Wine & Spirits Competition for Canarian wine, El Grifo Canari

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Oenology
  • Came
  • prize
  • cellar
  • Canary Islands

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Selection Recipes Desserts 

Interesting Articles

add