فطائر التفاح والشوفان المهروسة مع حليب اللوز: وصفة لتناول وجبة فطور طرية

نحن في المنزل نحب الكعك التقليدي كأكثر شيء ، ولكن لا يسعني إلا أن أشعر بالضعف عند الكعك. أنا أحبهم على الإفطار لأنه لا يجب أن يكون حلوًا جدًا أو يحمل الكثير من الدهون مثل المعجنات الأخرى ، كما يتضح من عصير التفاح والكعك الشوفان مع حليب اللوز.

تعتبر مهروسات الفاكهة مثالية لإثراء العجين دون إضافة العديد من السعرات الحرارية ، فهي تترك الفتات العصير والعطري جدًا ، وتندمج جيدًا مع التوابل. إذا كنت تحب الفواكه المجففة مثل الجوز ، يمكنك استبدالها بالزبيب دون أي مشكلة. يمكننا حتى إضافة تفاح طازج مفروم لجعلها أكثر عصارة. لديهم القليل من السكر ، إذا كنت معتادًا على وصفات أحلى يمكنك زيادة الكمية حسب رغبتك.

مكونات

لمدة 12 وحدة
  • بيضة 1
  • زيت عباد الشمس 30 مل
  • هريس التفاح 180 مل
  • حليب اللوز 250 مل
  • سكر بني 90 جرام
  • طحين المعجنات 130 جرام
  • طحين كامل 75 جرام
  • دقيق الشوفان 30 جرام
  • 1 ملعقة صغيرة خميرة كيميائية
  • 1/2 ملعقة صغيرة من صودا الخبز
  • 1/4 ملعقة صغيرة ملح
  • 1 ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة
  • 1/4 ملعقة صغيرة جوزة الطيب
  • الزبيب كورنثية حسب الذوق

كيفية عمل فطائر صلصة الشوفان مع حليب اللوز

الصعوبة: سهلة
  • الوقت الكلي 45 م
  • التفصيل 25 م
  • طبخ 20 م

سخّني الفرن مسبقًا على درجة حرارة 180 درجة مئوية وأعدّ صينية تحتوي على 12 قالب فطيرة ، ودهنها أو تغطيتها بكبسولات مناسبة. نسكب البيض وزيت عباد الشمس وصلصة التفاح وحليب اللوز والسكر البني في وعاء. فاز بخفة مع قضبان قليلة.

ضع دقيق المعجنات ودقيق القمح الكامل ورقائق الشوفان والخميرة وصودا الخبز والملح والتوابل في وعاء كبير. امزج مع قضبان قليلة. نضيف خليط المكونات الرطبة ونعمل العجين برفق. ادمج الزبيب مع الخلط بحركات ناعمة.

وزعي العجينة في القوالب. زين إذا رغبت في ذلك مع القليل من رقائق الشوفان الإضافية وقليل من السكر البني الممزوج بالقرفة. اخبز لمدة 18-20 دقيقة ، حتى ينضج وعندما يخترق مع مسواك يخرج نظيفًا. انتظر بضع دقائق خارج الفرن وافتحه واتركه يبرد تمامًا على الرف.

مع ما يصاحب الكعك

فطائر الشوفان وصلصة التفاح مع حليب اللوز مناسبة بشكل خاص للإفطار أو الوجبات الخفيفة. إنها عطرية للغاية وغنية ، ومثالية للتغطيس في كوب من الحليب ، وتوفر جرعة جيدة من الطاقة. تستمر لمدة يومين أو ثلاثة ويمكن تجميدها دون مشاكل.

علامات:  سمك اللحوم والطيور الحلويات 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

Apple and oatmeal puree muffins with almond milk: recipe for a tender breakfast

At home we love traditional muffins as the most, but I can not help but also feel weak for muffins. I love them for breakfast because they do not have to be very sweet or carry as much fat as other pastries, as demonstrated by these applesauce and oatmeal muffins with almond milk.

Fruit purees are ideal to enrich the dough without adding many calories, they leave the crumb juicy and very aromatic, combining very well with spices. If you like dried fruits more like walnuts, you can exchange them for raisins without any problem. We could even add chopped fresh apple to make them even juicier. They have little sugar, if you are used to sweeter recipes you can increase the amount to your liking.

Ingredients

For 12 units
  • Egg 1
  • Sunflower oil 30 ml
  • Apple puree 180 ml
  • Almond milk 250 ml
  • Brown sugar 90 g
  • Pastry flour 130 g
  • Whole flour 75 g
  • Oatmeal 30 g
  • 1 teaspoon chemical yeast
  • 1/2 teaspoon baking soda
  • 1/4 teaspoon salt
  • 1 teaspoon ground cinnamon
  • 1/4 teaspoon ground nutmeg
  • Corinthian raisins to taste

How to make oatmeal applesauce muffins with almond milk

Difficulty: easy
  • Total time 45 m
  • Elaboration 25 m
  • Cooking 20 m

Preheat the oven to 180ºC and prepare a tray with 12 muffin tins, greasing them or covering them with suitable capsules. Pour the egg, sunflower oil, applesauce, almond milk and brown sugar into a bowl. Lightly beat with a few rods.

Place the pastry flour, the wholemeal flour, the oat flakes, the yeast, the baking soda, the salt and the spices in a large container. Mix with a few rods. Add the mixture of wet ingredients and work the dough gently. Incorporate the raisins, mixing with smooth movements.

Distribute the dough in the molds. Decorate if desired with a few extra oat flakes and a little brown sugar mixed with cinnamon. Bake for about 18-20 minutes, until they have grown and when pricked with a toothpick it comes out clean. Wait a few minutes out of the oven, unmold and let cool completely on a rack.

With what to accompany the muffins

These oatmeal and applesauce muffins with almond milk are especially suitable for breakfast or snack. They are very aromatic and juicy, ideal for dipping in a glass of milk, and provide a good dose of energy. They last well two or three days and can be frozen without problems.

Tags:  Desserts Meats And Birds Vegetables And Legumes 

Interesting Articles

add