عيد الميلاد في كاتالونيا ، أطباق نموذجية

الحلويات

جميع مناطق البلاد لها عاداتها وتقاليدها عندما يتعلق الأمر بالاحتفال بعيد الميلاد. في كاتالونيا ، حيث أتيت ، هناك اثنان من أفضل تقاليد عيد الميلاد المعروفة ، وهما وضع القرف في بيت لحم و القرف على العم، مثالان واضحان على الفكاهة الكاتالونية.

بالإشارة إلى تقاليد تذوق الطعام ، نجد أيضًا بعض الاختلافات فيما يتعلق ببقية البلاد. ليس من المعتاد الاحتفال بعشاء كبير عشية عيد الميلاد ، على الرغم من أن هذا قد تغير في السنوات الأربعين الماضية ، بفضل حركات الهجرة ، التي جلبت الناس من أجزاء أخرى من البلاد وكذلك من الخارج. هنا يتم الاحتفال به خاصة في يوم عيد الميلاد وعيد القديس ستيفن ، وهو أيضًا عطلة.

يبدأ أي احتفال ، كما هو الحال في جميع الأماكن تقريبًا ، بمقبلات أو مقبلات متنوعة والاستفادة من المنتجات الإقليمية والنقانق النموذجية ولحم الخنزير والقريدس والقريدس والزيتون وما إلى ذلك.

التقاليد والأسرة على الطاولة

وجبة عيد الميلاد محجوزة للعائلة ، لذا فإن الأمر متروك للأمهات الحلمات، ال العرابين و ال افي الكاتالونية ، تقضي كل صباح في تحضير الإسكوديلا والكرن دولا وحساء الجاليت ، بالإضافة إلى أي من هذه الأطباق الأخرى ، الدجاج المحشو أو الكابون ، الديك الرومي المشوي ، البط البرتقالي ، لحم الضأن المشوي أو السمك المشوي

ولأنه في يوم عيد الميلاد ، لا مفر من وجود بقايا لحوم و "سيني"الشخص الذي نحب أن نفتخر به كثيرًا يمنعنا من رمي أي شيء بعيدًا ، في اليوم التالي لتناول وجبة سان إستيبان على أي طاولة نجد الكانيلوني التقليدي والرائع.

في وجبات العشاء والغداء الأخرى التي يتم الاحتفال بها خلال هذه التواريخ ، مثل ليلة رأس السنة الجديدة ، تكون الأطباق أقل تقليدية بكثير ، مما يترك مساحة للمأكولات الحديثة والمبتكرة.

في الحلويات ، بالطبع يمكنك الاستمتاع بنوجا ، بولفورونيس ، نيولز وبعض جذع عيد الميلاد. وفي يوم الملوك الثلاثة ، لا يوجد سوى عدد قليل من المنازل التي تفتقر إلى التورتل ريس ، بتاجها ، بهديتها المفاجئة وبها فاتورة.

للمساعدة في إنفاق الكثير من الطعام ومراعاة الأرض التي لا نفقد فيها الكافا أبدًا. خلال الحلويات وبعد العشاء ، نتمتع بالنبيذ الحلو الممتاز مثل ميستيلا.

اقتراحاتكم من الأطباق التقليدية

أنا متأكد من أنني فاتني المئات من الأطباق التقليدية فقط في مناطق أو مدن معينة ، والتي قمت بتربيتها وبدونها ، ليس عيد الميلاد بالنسبة لك ، إذا كنت ترغب في مشاركتها معنا ، فلا تتردد في القيام بذلك من خلال التعليقات.

الصورة | اكاتاي - فليكر ورزيداني - فليكر
مباشرة الى الحنك | عيد الميلاد في مدريد ، الأطباق النموذجية
مباشرة الى الحنك | وصفات عيد الميلاد

احصل على وصفات مجانية


سنرسل لك الوصفات الجديدة مجانًا. أفكار للحلويات والأطباق التقليدية وجميع أنواع خيارات وموارد الطهي.


يمكنك الاشتراك أو متابعتنا عبر Facebook أو Twitter.

تقاسم عيد الميلاد في كاتالونيا ، أطباق نموذجية

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • الآخرين
  • كاتالونيا
  • وصفات عيد الميلاد

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  صالة عرض وصفات دي الوجبات الخفيفة وصفات-دي-الأسماك والمأكولات البحرية، 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

Christmas in Catalonia, typical dishes

All regions of the country have their own customs and traditions when it comes to celebrating Christmas. In Catalonia, which is where I am from, two of the best known Christmas traditions are, putting a shit in the Bethlehem and the fer shits uncle, two clear examples of Catalan humor.

Referring to gastronomic traditions, we also find some differences with respect to the rest of the country. It is not very traditional to celebrate a big dinner on Christmas Eve, although in the last 40 years this has been changing, thanks to migratory movements, which brought people from other parts of the country as well as from abroad. Here it is celebrated especially on Christmas Day and Saint Stephen's, which is also a holiday.

Any celebration begins, as in almost all places, with assorted appetizers or starters and taking advantage of regional products, typical sausages, ham, prawns, prawns, olives, etc.

Tradition and family at the table

The Christmas Day meal is reserved for the family, so it's up to the moms, the teats, the godmothers and the ave Catalan, spend the whole morning preparing the escudella, the carn d’olla and the galet soup, in addition to any of these other dishes, stuffed chicken or capon, baked turkey, orange duck, roast lamb or baked fish.

And since on Christmas day it is inevitable that there are remains of meat and, the “seny“The one we like to boast so much about prevents us from throwing anything away, the next day for San Esteban's meal at any table we find the traditional and exquisite cannelloni.

In other dinners and lunches that are celebrated during these dates, such as New Year's Eve, the dishes are much less traditional, leaving a space for modern and innovative cuisine.

In the desserts, of course you can enjoy nougat, polvorones, neules and some Christmas trunk. And on Three Kings Day, few houses lack the Reis tortell, with its crown, with its surprise jpgt and with its faba.

To help spend so much food and taking into account the land in which we are never missing the cava. During desserts and after dinner, we enjoy excellent sweet wines such as mistela.

Your suggestions of traditional dishes

I am sure that I have missed hundreds of dishes that are only traditional in certain regions or towns, and with which you have raised and without which, for you it is not Christmas, if you want to share it with us, do not hesitate to do it through the comments.

Photo | Okatai - Flickr and Rosaydani - Flickr
Directly to the Palate | Christmas in Madrid, the typical dishes
Directly to the Palate | Christmas recipes

Receive free recipes


We will send you the new recipes free of charge. Ideas for desserts, traditional dishes, and all kinds of cooking options and resources.


You can SUBSCRIBE or follow us through Facebook or twitter.

Sharing Christmas in Catalonia, typical dishes

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Others
  • Catalonia
  • Christmas Recipes

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Desserts Recipes Selection 

Interesting Articles

add