لن يتم تعديل "قانون مكافحة التدخين"

الحلويات

حقًا ، عندما رأيت الأخبار القائلة بأن "قانون مكافحة التدخين" لن يتم تعديله ، قفزت من العاطفة وبعد ذلك مباشرة اعتقدت أننا في يوم كذبة أبريل ، ونفس الشخص جاء بهذه الأخبار على سبيل المزاح. لذا ، إذا كانت هذه الأخبار لا تزال حية غدًا ، فهي أخبار حقيقية. بصرف النظر عن حقيقة أنه ظهر في جميع وسائل الإعلام تقريبًا في البلاد.

إذا كنت تتذكر ، فإن أحد بالونات التحقيق العديدة التي أخرجها الرئيس راجوي خلال الحملة كانت الأخبار التي تفيد بأنهم سيسمحون مرة أخرى بالتدخين في المطاعم كإجراء لمواجهة الأزمة. حسنًا ، لا أعرف ما إذا كنت سأصفها بأنها هراء أو شيء مشابه ، ولكن الحقيقة هي أنه مرة واحدة في جميع المطاعم والحانات وما إلى ذلك ، لم يكن بإمكانك التدخين ، فإن الشيء المضاد للأزمة سخيف بعض الشيء.

كما وضع حججًا أخرى على الطاولة ، مثل أنه أحب القانون الأول أكثر من ذلك الذي سمح بالتدخين في بعض الحانات وفي أخرى القيام بأعمال. وأن العديد من السكان المحليين أنفقوا أموالًا لم يتمكنوا من استهلاكها. على الرغم من ما قاله راجوي ، ربما كان مع سيجار في متناول اليد وليس بسبب سبب لأن حزب الشعب قد صوت لصالح القانون.

مهما كان الأمر ، يبدو أن "قانون مكافحة التدخين" لن يتم تعديله وسوف يستمر أولئك الذين يحبون المواقع الخالية من التدخين في الاستمتاع بها اعتبارًا من 2 يناير 2011.

عبر | البلد
الصورة | الرد
مباشرة الى الحنك | يتم تحويل البار إلى جمعية تذوق الطعام بحيث يمكن لعملائها التدخين
مباشرة الى الحنك | لم يتسبب قانون مكافحة التدخين في خسائر اقتصادية

Share لن يتم تعديل "قانون مكافحة التدخين"

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • الآخرين
  • قانون مكافحة التبغ

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  مقالة - سلعة وصفات دي الوجبات الخفيفة وصفات من بين اللحوم والطيور 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

The "Anti smoking Law" will not be modified

Really, when I saw the news that the "Anti-smoking Law" will not be modified, I have taken a leap of emotion and immediately afterwards I thought that we are in April Fools' Day, and the same someone has come up with this news as a joke. So, if this news is still just as alive tomorrow, it is real news. Apart from the fact that it has appeared in practically all the media in the country.

If you remember, one of the many probe balloons that President Rajoy took out during the campaign was the news that they would once again allow smoking in restaurants as a measure against the crisis. Well, I don't know whether to qualify it as nonsense or something similar, but the truth is that once since in all restaurants, bars, etc., you couldn't smoke, the anti-crisis thing is a bit silly.

He also put other arguments on the table, such as that he liked the first law better that allowed smoking in some bars and in others doing works. And that many locals had spent money that they had not been able to amortize. Although what Rajoy said, perhaps it was with a cigar in hand and not with reason because the PP had voted in favor of the Law.

Be that as it may, it seems that the “Anti-smoking Law” is not going to be modified and those of us who love smoke-free places will continue to enjoy them as of January 2, 2011.

Via | The country
Photo | oSiNaReF
Directly to the Palate | A bar is transformed into a gastronomic association so that its customers can smoke
Directly to the Palate | The anti-smoking law has not caused economic losses

Share The "Anti-smoking Law" will not be modified

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Others
  • Anti-tobacco law

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Recipes Desserts Selection 

Interesting Articles

add