لماذا تكثف الصلصة بالدقيق لتكون قادرة على القيام بذلك بشكل مختلف

الحلويات

تكثيف الصلصة بالدقيق أعتقد أنه يجب اعتبارها في الوقت الحاضر نوعًا من تدنيس المقدسات في المطبخ أو شيء مشابه ، لا أعلم ، بالنسبة لي يكاد يكون منحرفًا (مبالغًا فيه قليلاً). في الوقت الحاضر يمكنك استخدام أنواع أخرى من المكثفات التي لا تحتوي على الغلوتين. هذا هو المكان الذي أريد أن أذهب إليه ، الغلوتين.

أقول لك هذا لأنني التقيت قبل أيام قليلة للدردشة مع آنا وفيكتور ، ولديهما مدونة تسمى المشي بدون الغلوتين. تعال ، بهذا الاسم ، من المفهوم أنها مدونة حول مرض الاضطرابات الهضمية. ذهبنا لتناول بعض من برافاس الباتاتا المشهورة جدًا في مدريد واتضح أن الصلصة كانت سميكة بالدقيق.

بما أن الخاطئ ليس شيئًا ليقوله ، فهو يعمل بالخطيئة في هذه الحالة ، وبما أن patatas bravas في هذا الموقع هي الأفضل في كل مدريد ، فلن أقول اسم الشريط المعني. أعتقد أنه من المفهوم أنه ليس موضوع شكواي.

أذهب إلى أبعد من ذلك ، وأذهب إلى سبب الحاجة إلى تكثيف الصلصات بالضرورة بالدقيق. لماذا يجب تكثيف صلصة برافا بالدقيق بدلاً من تركها تقلل حتى تتكاثف بسبب هذا التأثير الغريب الذي يحدث عندما يتبخر الماء في المكونات.

بمناقشته مع فيكتور ، توصلنا إلى نتيجة. وهو أن الدقيق (القمح) رخيص. وبالتالي ، من الأفضل تكثيف قوام الصلصة للحصول على 10 لترات من غير ذلك ، إذا تركناها تنخفض سنحصل على النصف.

وعلق بأن هناك مكثفات أخرى ، على سبيل المثال دقيق الأرز ، كما أنني لا أريد إنشاء قائمة بالمكثفات لاستخدام الطعام. لكن من الصحيح أن دقيق الأرز يعمل على زيادة الكثافة. أود أن أقول حتى أن الأرز المطبوخ والمهروس يعمل على تكثيفه. لكنها ليست رخيصة مثل دقيق القمح.

مشكلة أخرى هي ما علقنا عليه في مناسبات أخرى. لا يتمتع محترفو الضيافة وغير المتخصصين بتدريب كافٍ. تكاليف استخدام مكثفات أخرى ليست مجنونة ولكن لا يوجد تدريب أو ثقافة ضرورية لإجراء تعديل بسيط لمكون في الصلصة. شفقة.

الصور | الفونسو بينياس | jlasters
مباشرة الى الحنك | وصفات خالية من الغلوتين ومدونات الاضطرابات الهضمية
مباشرة الى الحنك | كعكة اللوز الخالية من الغلوتين

شارك لماذا تكثف الصلصة بالدقيق لتكون قادرة على فعل ذلك بشكل مختلف

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • مطاعم
  • طحين
  • وصفات خالية من الغلوتين

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  الحلويات صالة عرض وصفات 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

Why thicken a sauce with flour being able to do it differently

Desserts

Thickening a sauce with flour I think that nowadays it should be considered a kind of sacrilege in the kitchen or something similar, I don't know, for me it is almost aberrant (exaggerating a bit). Today you can use other types of thickeners that do not contain gluten. That's where I want to go, gluten.

I tell you this because a few days ago I met to chat with Ana and Víctor, they have a blog called Walking without gluten. Come on, with that name it is understood that they are a blog about celiac disease. We went to eat some very famous patatas bravas in Madrid and it turns out that the sauce was thickened with flour.

As the sinner is not a thing to say, with sin in this case it works, and since the patatas bravas on this site are the best in all of Madrid, I will not say the name of the bar in question. I think it is understood that it is not the object of my complaint.

I go further, I go to the why of the need to thicken the sauces necessarily with flour. Why does a brava sauce have to be thickened with flour instead of just letting it reduce until it thickens because of that strange effect it does when the water in the ingredients evaporates.

Discussing it with Victor, we reached a conclusion. And it is that flour (wheat) is cheap. And therefore, it is better to thicken a sauce to obtain 10 liters than otherwise, if we let it reduce we would obtain half.

He commented that there are other thickeners, for example rice flour, I also don't want to establish a list of thickeners for food use. But it is true that rice flour serves to thicken. I would even say that the cooked and mashed rice itself serves to thicken it. But it is not as cheap as wheat flour.

Another problem is what we have commented on other occasions. Hospitality professionals and non-professionals do not have sufficient training. The costs to use other thickeners are not crazy but there is neither the training nor the culture necessary to carry out a simple modification of an ingredient in a sauce. Pity.

Photos | alfonso benayas | jlasters
Directly to the Palate | Gluten-free recipes and celiac blogs
Directly to the Palate | Gluten-free almond cake

Share Why thicken a sauce with flour being able to do it differently

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Restaurants
  • Flour
  • Gluten Free Recipes

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Desserts Selection Recipes 

Interesting Articles

add