بودنغ التفاح و السليل ، وصفة الاستخدام في جميع القواعد

كان لدينا بعض تفاح بيبين يركض حول وعاء الفاكهة في وصفة سابقة وبعض الوصفات ، لذلك حدث لنا أن نصنع وصفة لاستخدام كل أنواع الحياة ، بودنغ الخبز. في هذه الحالة مع الفاكهة والبسكويت لإعطاء نتيجة هذه الوصفة لبودنغ التفاح والنعل.

يمكنك تغيير السيلليلة للخبز الصلب ، طالما قمت بسحق الخليط قليلاً حتى لا نجد عثرات غير مرغوب فيها ، أكثر من تلك الموجودة في التفاح. إذا لم تكن هذه مضحكة أيضًا ، فكل ما عليك فعله هو المرور من خلال الخلاط كل الخليط وهذا كل شيء!

مكونات

ل 4 اشخاص
  • تفاح بيبين 1
  • كب كيك سوليتيلا 5
  • بيضة 2
  • حليب صافي 250 مل
  • زبدة 15 جرام
  • السكر 30 جرام
  • حلوى سائلة

كيفية صنع بودنغ التفاح والنوع

الصعوبة: سهلة
  • الوقت الكلي 55 م
  • التفصيل 10 م
  • طبخ 45 م

نقوم بتسخين الفرن إلى 180 درجة مئوية.كرمل قالب فلان متوسط. نحن نغسل التفاح ونقشره ونقطعه. تضاف الزبدة في مقلاة أو مقلاة وعندما يذوب يضاف التفاح ونصف السكر. اطبخي حتى يصبح التفاحة فاتحة.

إلى جانب أننا نخفق البيض مع السكر والحليب. نضيف النعلات المتفتتة والتفاح ، بمجرد الانتهاء. نخلط كل شيء ونصب الخليط في flanera. يغطى بورق الفضة ويطهى في حمام مائي بالفرن لمدة 45 دقيقة أو حتى يثبت البودنج.

نخرج الصينية من الفرن ونتركها تبرد بالداخل. نخرج من الفرن ونبرد في اليوم التالي. نقوم بتمرير سكين على الحافة ، ونزيله من القالب ونقدم البودنج طازجًا جدًا.

ما يصاحب بودنغ التفاح والنعل

يجب صنع بودنغ التفاح والنوع الواحد قبل يوم من استهلاكه المقصود ، حيث يجب أن يستريح طوال الليل في الثلاجة. يمكننا تناوله بمفرده ، كما هو ، أو مصحوبًا بالكريم ، على سبيل المثال ، على الرغم من أني أوصيك بعدم إضافة أي شيء آخر.

علامات:  سمك الحلويات الخضروات والبقوليات 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

المشاركات الشعبية

الخضروات والبقوليات

الكسكس المحشو بالكسكس. وصفة

Apple pudding and soleillas, recipe of use in all the rule

We had some pippin apples running around the fruit bowl of a previous recipe and some soleillas, so it occurred to us to make a recipe for the use of all life, bread pudding. In this case with fruit and biscuits to give as a result this recipe for apple pudding and soleillas.

You can change the soleillas for hard bread, as long as you crush the mixture a little so that we do not find unwanted stumbles, more than those of the apple. If these are not funny either, all you have to do is pass through the mixer all the mixture and that's it!

Ingredients

For 4 people
  • Pippin apple 1
  • Soletilla cupcakes 5
  • Egg 2
  • Whole milk 250 ml
  • Butter 15 g
  • Sugar 30 g
  • Liquid candy

How to make apple pudding and soleillas

Difficulty: easy
  • Total time 55 m
  • Elaboration 10 m
  • Cooking 45 m

We heat the oven to 180º C. Caramelize a medium flan mold. We wash, peel and chop the apple. In a saucepan or frying pan add the butter and when it is melted add the apple and half the sugar. Cook until the apple is lightly browned.

Besides we beat the eggs with the sugar and the milk. We add the crumbled soleillas and the apple, once done. We mix everything and pour the mixture into the flanera. Cover with silver foil and cook in a water bath in the oven for 45 minutes or until the pudding has set.

We take the tray out of the oven and let the flanera cool inside. We remove from the oven and refrigerate until the next day. We pass a knife over the edge, remove from the mold and serve the pudding very fresh.

What to accompany the apple pudding and soleillas

The apple pudding and soleillas should be made the day before its intended consumption since it must rest overnight in the refrigerator. We can take it alone, as is, or accompanied by cream, for example, although I recommend that you do not add anything else.

Tags:  Desserts Meats And Birds Fish 

Interesting Articles

add