مطعم El Pekado ، شيء أكثر من مجرد طعام جيد في فالنسيا

الحلويات

قبل أسابيع قليلة ، شاركت في ورشة تصوير شارع في فالنسيا. في الظهيرة ، عندما كانت الشمس تغرب وتضعف قوتنا ، قررنا التوقف على طول الطريق والتوقف عن تناول الطعام. كان المكان المختار هو مطعم El Pekado ، الذي يديره صبي شارك في ورشة عمل سابقة.

يرقى المكان الكبير المثير للدهشة إلى اسمه ، وهو مزين بألوان جريئة وأضواء نيون والكثير من التفاصيل التي قد نعتبرها هزلية ، ولكنها تمنح الكل إحساسًا خاصًا للغاية. في وقت الغداء ، كان الجو هادئًا ومريحًا ، لكن المالك أخبرنا أن هناك المزيد من النشاط في الليل ، مع تضمين عرض.

على الرغم من كونه يوم السبت ، كانت هناك قائمة متنوعة وغير مكلفة لليوم متاحة ، والتي اخترناها جميعًا والتي ستخبرك بما تمكنت من تذوقه وتصويره بفضل صبر زملائي في الورشة.

أولاً ، كان العرض عبارة عن سلطة كابريزي مع مزيج من الخس والفيديوا السوداء من غانديا وكريب محشو بنقانق الدم والتفاح وتالياتيلي آلا أماتريسيانا. محب لأنني من fideuá ومع الأخذ في الاعتبار أنني لم أتذوقه أسود من قبل ، يمكنك الحصول على فكرة عن خياري.

اختار الباقون إما fideuá ، أو سلطة جبن الماعز ، التي تنتصر دائمًا ، أو المعكرونة. كان من العار ألا يطلب أحد الكريب لأنه بدا ممتعًا.

كان fideuá الأسود في Gandía غنيًا جدًا ، على الرغم من أنه قد يبدو في البداية أن نكهته ستكون مماثلة لنكهة الأرز الأسود ، إلا أن الملمس الذي أعطته المعكرونة غيّر تمامًا مذاق الحنك. بعد أن انتهيت من قريدس ملك ، استمتعت حقًا بالدورة الأولى.

اختارت الفتاة المقابلة لي تاغلياتيل أ لا أماتريسيانا ، وهي صلصة طماطم حارة قليلاً بدت واعدة من جميع أنحاء الطاولة. ومع ذلك ، وعلى الرغم من كل الصعاب ، لم يكن ذوقي متحمسًا بشكل مفرط لمدى ضآلة سرقته من شريكي ، ربما طغت عليه نكهة الفدية.

من ناحية أخرى ، عند اختيار الطبق الثاني ، كانت هي التي ضربت العلامة مع حليمة السلمون مع الكراث والجزر التي كانت مذهلة بكل بساطة. القطعة التي جربتها تركت نكهتها لفترة طويلة معلقة حول فمي ، وهي نكهة جعلتني أشعر بالندم على اختياري ، والتي رغم أنها غنية ، إلا أنها تفتقر إلى اللمسة التي تجعلها مميزة.

من بين خيارات الدرجة الثانية المتبقية ، والتي تضمنت باذنجان محشو باللحم ، وخد بتلو في نبيذ أحمر وبيتزا نباتية ، اخترت الخد الذي كان طريًا ومثيرًا للشهية ولذيذًا ، ولكن ليس كافيًا لاستمرار نكهته. الذاكرة.

كانت البيتزا والباذنجان تبدو لذيذة أيضًا ، لا سيما الأولى ، التي التهمتها فتاتان تبدوان وكأنهما لم يقدما أي تضحيات لأنهما لم يتركا فتاتًا على الطبق.

لإنهاء العمل ، ومرة ​​أخرى من بين مجموعة واسعة ، اخترنا جميعًا تقريبًا كعكة الماسكاربوني مع كروكانتي الشوكولاتة ، متجاهلين فطيرة القهوة مع صلصة البرتقال ، وآيس كريم القرفة وموس الشوكولاتة.

الحقيقة هي أنني كنت سأحب تجربة الحلويات الثلاث الأخرى ، لكن الماسكاربوني يرمي كثيرًا ، لذلك تجاوزت أصابعي حتى لا أندم على رهاني على مثل هذا الجبن اللذيذ.

كما هو متوقع ، لم تخيب الكعكة. كان يحتوي على كل ما يمكن أن تطلبه في الكيك: كان لذيذًا ، وكان الملمس متسقًا وخفيفًا في نفس الوقت ، وكانت تعلوه قطعة كبيرة من الشوكولاتة ، والتي تبدو الماسكربون وكأنها قفاز ، تتويجًا مثاليًا لشخص غني قائمة الطعام في مطعم El Pekado ، والذي يقدم في الليل أكثر من مجرد طعام جيد في فالنسيا.

مطعم البيكادو

Plaza Vicente Iborra 9 Valencia هاتف: 963924139 السعر: 8.5 يورو لقائمة الغداء

مزيد من المعلومات | مطعم El Pekado إلى Paladar مباشرة | Tasca el Botijo ​​، للتاباس في فالنسيا En Directo al Paladar | مطعم كازا بوتيلا ، مطبخ جيد بالقرب من سوق روزافا في فالنسيا

شارك مطعم El Pekado ، وهو شيء أكثر من مجرد طعام جيد في فالنسيا

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • مطاعم
  • فالنسيا
  • مطاعم في فالنسيا

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  اللياقه البدنيه وصفات من بين اللحوم والطيور الجنس الحب 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

El Pekado restaurant, something more than good food in Valencia

A few weeks ago, I participated in a street photography workshop in Valencia. At noon, when the sun was setting and our strength was weakening, we decided to stop along the way and stop to eat. The place chosen was the El Pekado restaurant, run by a boy who had participated in a previous workshop.

The surprisingly large venue lives up to its name, and is decorated with bold hues, neon lights, and plenty of details that we might consider kitsch, but that give the whole a very special feel. At lunchtime the atmosphere was calm and relaxed, but the owner told us that there is more activity at night, with a show included.

Despite being Saturday, there was an assorted and inexpensive menu of the day available, which we all opted for and which will tell you what I was able to taste and photograph thanks to the patience of my workshop colleagues.

First, the offer was a caprese salad with a mix of lettuce, black fideuá from Gandía, a crepe filled with blood sausage and apple and tagliatelle a la amatriciana. Lover as I am from the fideuá and taking into account that I had never tasted it black, you can get an idea of ​​which was my choice.

The rest opted either for the fideuá, or for the goat cheese salad, which always triumphs, or for the pasta. It was a shame that no one ordered the crepe because it looked interesting.

Gandía's black fideuá was quite rich, although at first it could seem that its flavor would be similar to that of black rice, the texture that the noodle gave it completely changed the taste on the palate. Finished off by a king prawn, I really enjoyed the first course.

The girl across from me opted for tagliatelle a la amatriciana, a slightly spicy tomato sauce that seemed promising from across the table. However, against all odds, my palate was not overly excited by how little I stole from my partner, perhaps overshadowed by the taste of the fideúa.

On the other hand, when it came to choosing the second course, it was she who hit the mark with a salmon papillote with leek and carrot that was simply spectacular. The piece I tasted left its flavor for a long time lurking in my mouth, a flavor that made me regret my choice, which although it was rich, lacked a touch that made it special.

From the rest of the second-rate options, which included an aubergine stuffed with meat, a veal cheek in red wine and a vegetarian pizza, I chose the cheek, which was tender, juicy and tasty, but not enough for its flavor to last in the memory.

The pizza and the aubergine also looked delicious, especially the first one, which was devoured by two girls looking like they weren't making any sacrifices because they didn't leave a crumb on the plate.

To finish the job, and again among a wide range, almost all of us chose the mascarpone cake with chocolate crocanti, disdaining a coffee flan with orange sauce, a cinnamon ice cream and a chocolate mousse.

The truth is that I would have loved to try the other three desserts, but the mascarpone throws a lot, so I crossed my fingers not to regret my bet on such tasty cheese.

As expected, the cake did not disappoint. It had everything you can ask for in a cake: it was tasty, the texture was consistent and light at the same time, and it was topped by a large piece of chocolate, which the mascarpone feels like a glove, the perfect culmination for a rich Menu at El Pekado restaurant, which at night offers more than just good food in Valencia.

El Pekado Restaurant

Plaza Vicente Iborra 9 Valencia Tel. 963 924 139 Price: 8.5 euros for the lunch menu

More information | El Pekado Restaurant Directly to the Paladar | Tasca el Botijo, for tapas in Valencia En Directo al Paladar | Casa Botella restaurant, good cuisine near the Ruzafa market in Valencia

Share El Pekado Restaurant, something more than good food in Valencia

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Restaurants
  • Valencia
  • Restaurants in Valencia

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Selection Desserts Recipes 

Interesting Articles

add