استعادة الأرجوحة. كل ممتع وتناول طعام جيد في مدريد

الحلويات

إن عرض المطاعم وأماكن تناول الطعام بطريقة غير رسمية في العاصمة كبير جدًا ولهذا السبب ، يكاد أفتقد الأيام لزيارة تلك التي أريد أن أعرفها لأخبرك برأيي. اليوم أريد أن أتحدث عن Restobar el Swing حيث يمكنك تناول الطعام بشكل ممتع وتناول الطعام بشكل جيد في مدريد.

عندما اكتشفت أن Restobar el Columpio يديره نفس الأشخاص مثل Le Cocó ، كان لدي بالفعل خطاب ضمان جيد لأنه ، كما ستتذكر ، كانت زيارتي إلى هذا المطعم في مدريد بهذه الجودة وتقديم خدماته ممتعة للغاية. أفضل شيء هو تكرار التجربة والمشاعر الطيبة في الزيارة إلى هذا المكان الآخر في مدريد والتي سأخبركم بها دون مزيد من اللغط.

المبنى ومساحاته

يحتوي موقع El Columpio على عدة مناطق متباينة ، واحدة عند المدخل أكثر ريفية ومليئة بالسحر ، ومنطقة مركزية أكثر إشراقًا وذات توزيع خاص لأنها تتكون من عدة أنواع مختلفة من الطاولات ، مع كراسي مختلفة وترتيبات مختلفة ، مما يعطي مظهر غير رسمي مريح ، يشبه إلى حد كبير Le Cocó ، متعة كبيرة.

في الخلفية ، شرفة أو منطقة للاسترخاء مع طاولات يمكن مشاركتها مع مساحة تفتح على الخارج في الربيع. وبين ذلك ، يوجد الكثير من النباتات والوسائد والإضاءة الممتعة مع لمسات ملونة تضيء عيون رواد المطعم. بشكل عام ، هناك الكثير من الإناث عامة ، وكذلك موظفات المكاتب من المنطقة والأشخاص الذين تبلغ أعمارهم حوالي ثلاثين عامًا مطعم ذو جو جيد ، مما يجعله يختاره الكثيرون أيضًا كمكان عمل لاحق ، حيث يمكنك تناول وجبة خفيفة أو تناول بيرة أو تجربة الكوكتيلات الخاصة بهم.

قائمة الطعام

أعد الشيف خوان ريوجا قائمة متنوعة جدًا من المقبلات والأطباق المتوسطية ، مع اقتراحات لأطباق شهية مثل مخالب الحبار المقرمشة ، أو كروكيت المنزل أو الأسقلوب مع المرجان أو الرافيولي أو لحم الضأن اللذيذ. أو الهمبرغر الصغير أو العديد من الأفكار الأخرى لتكرار زيارتك متفاوتة الترتيب واكتشاف الأطباق الشهية التي تقدمها قائمتها.

هذه المرة حضرت وقت الغداء برفقة زوجتي ، لذلك طلبنا بعض الأطباق للمشاركة وأحد الأطباق الرئيسية لكل منها. كما هو الحال في Le Cocó ، تم الترحيب بنا من قبل زبدة المنزل الرائعة مع اللفائف ، والتي تذوقناها أثناء وصول المقبلات. اخترنا رافيولي الروبيان والبصل بالكراميل ، أصلي جدًا ومذهل في النكهة ، ونصف جزء من خبز الضأن ، وهو طعام شهي مصنوع على الطريقة التقليدية للطهي المنزلي.

كان من المستحيل في القائمة ألا نلاحظ الفرديانات مع السجق والحبار معكرونة ، لذلك سألنا عما إذا كان بإمكاننا طلب جزء للمشاركة. تم تقديمه على لوحين (أطباق دورالكس الستينيات جدًا) وكانت لذيذة حقًا. فقط من أجل لوحة فيرديناس ، فإن الأمر يستحق القيام بالرحلة وزيارة المطعم ، أؤكد لك.

كأطباق رئيسية ، اختارت زوجتي سمك القاروص مع الخضار ، ورائعة في النقطة والنكهة وذات حجم جيد جدًا. لقد جذبتني توصية شريحة لحم التارتار ، مرتديًا المايونيز والزنجبيل والبيباراس. عليك أن تجربها. أحببت أنهم أصروا على نقطة التوابل التي أحببتها بشكل صحيح وطلبت "المزيد من النقاط" ، مما أدى بالضبط بهذه الطريقة ، نقطة من البهارات والمزيد. ضربوا المكان.

على الرغم من أننا لم نعد قادرين على تناولها بعد الآن ، كان علينا تجربة الحلويات محلية الصنع ، والتي رأيناها بالفعل عند المدخل حيث يتم عرض الكعك محلي الصنع. لقد طلبنا كعكة كريم الليمون مع التوت الأحمر واتفقنا على تجربة كعكة El Columpio محلية الصنع (قطعة صغيرة فقط) ، جبن قريش لذيذ أو كعكة من نوع الريكوتا ، لطيفة للغاية.

باختصار ، زيارة لذيذة لمطعم غير رسمي سنكررها بالتأكيد ، لأننا نريد تجربة الكثير من الأطباق التي نريد تجربتها. بالإضافة إلى ذلك ، وبسعر حوالي 25 يورو للشخص الواحد ، فإنه يجعل الزيارات الجديدة لمثل هذا المطعم اللطيف أكثر احتمالا.

استعادة الأرجوحة

شارع كراكاس 10 (مدريد)
متوسط ​​السعر 25 يورو حجوزات هاتف 918 27 60 77

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  وصفات دي الوجبات الخفيفة صالة عرض وصفات 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

المشاركات الشعبية

Restore the Swing. Eat fun and eat well in Madrid

The offer of restaurants and places to eat in a casual way in the capital is very large and for that reason, I almost lack days to visit the ones I want to know to tell you my opinion. Today I want to talk about the Restobar el Swing where you can eat fun and eat well in Madrid.

When I found out that the Restobar el Columpio is run by the same people as Le Cocó, I already had a good guarantee letter because, as you will remember, my visit to this Madrid restaurant with such quality providing its services was very pleasant. The best thing was to repeat the experience and the good feelings in the visit to this other place in Madrid that I am going to tell you about without further ado.

The premises and its spaces

The El Columpio location has several differentiated areas, one at the entrance that is more rustic and full of charm, a central area that is brighter and with a peculiar distribution as they are made up of several different types of tables, with different chairs and different arrangements, which give A cozy informal look, very much in the vein of Le Cocó, great fun.

In the background, a terrace or chill out area with tables to share with a space that opens to the outside in spring. In between, lots of plants, cushions, and fun lighting with colorful accents that brighten the eyes of diners. In general, a lot of female public, also office personnel from the area and people around thirty years of age. A restaurant with a good atmosphere, which makes it also chosen by many as an afterwork place, where you can have a snack, have a beer or try their cocktails.

The menu

Chef Juan Rioja has prepared a very assorted menu of Mediterranean starters and dishes, with suggestions of appetizing dishes such as crunchy squid tentacles, house croquettes or scallops with their coral, prawn ravioli or suckling lamb sweetbreads , the mini hamburgers or many other ideas to repeat your visit varying the order and discover the delicacies that its menu offers.

This time I attended lunchtime accompanied by my wife, so we ordered some dishes to share and a main for each one. As in Le Cocó, we were greeted by the spectacular house butter with the rolls, which we tasted while the starters arrived. We chose the prawn and caramelized onion ravioli, very original and spectacular in flavor, and half a portion of lamb sweetbreads, a delicacy made in the most traditional style of home cooking.

It was impossible on the menu not to notice the verdinas with sausage and squid spaghetti, so we asked if we could ask for a portion to share. It was served on two plates (very sixties duralex dishes) and they were really delicious. Just for the plate of verdinas it is worth doing the excursion and visiting the restaurant, I assure you.

As main dishes my wife opted for the corvina with vegetables, exquisite in point and flavor and of a very good size. I was carried away by the recommendation of the steak tartare, dressed with ginger mayonnaise and piparras. You have to try it. I liked that they insisted on the point of spiciness that I liked to get it right and I asked for "more point", resulting in exactly the same way, a point of spice and a little more. They hit the spot.

Although we couldn't take it anymore, we had to try the homemade desserts, which we had already seen at the entrance where the homemade cakes are displayed. We ordered a lemon cream cake with red berries and we agreed to try El Columpio's homemade cake (just a little piece), a delicious cottage cheese or ricotta type cake, very nice.

In short, a delicious visit to an informal restaurant that we will certainly repeat, since we want to try a lot of dishes that we are wanting to try. In addition, with a price of around 25 euros per person, it makes new visits to such a pleasant restobar more likely.

Restoring The Swing

Caracas Street 10 (Madrid)
Average price 25 euros Tel reservations 918 27 60 77

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Desserts Recipes Selection 

Interesting Articles

add