ست وصفات لتندر لحم الخنزير وثلاث صلصات للنجاح في عيد الميلاد مع أطباق رائعة

لحم الخنزير تندرلوين هو لحم طري ولذيذ ، خاصة إذا كنت تستخدم لحم الخنزير الأيبري ، والذي إذا تم طهيه بإتقان ، محاولًا عدم المبالغة فيه حتى لا يجف ، يسمح لك بالحصول على نتائج رائعة. نظرًا لأنه منتج ميسور التكلفة لجميع الميزانيات ويحبه الجميع بشكل عام ، فقد اخترنا ست وصفات مع هذا المكون وبحثنا عن ستة صلصات لمرافقتها ، حتى تتمكن من النجاح في عيد الميلاد هذا بأطباق رائعة.

سترى أنها وصفات بسيطة ، ولكنها في الوقت نفسه أنيقة ، ومناسبة لمائدة الأسرة حيث ستبدأ بلا شك بالمقبلات.بعدها ، يمكنك الاستمرار في أي من هذه العروض وإفساح المجال للحلويات والنوغة والحلويات الأخرى ، حيث ستنتهي من هذه الوجبات الاحتفالية ووجبات العشاء التي نجتمع فيها كعائلة.

اختيارنا من وصفات لحم الخنزير المتن

1. لحم خنزير مطهو مع لحم الخنزير والسترونيلا

  • المكونات لأربعة أشخاص: 2 من لحم الخنزير ، 60 مل من زيت عباد الشمس ، 75 مل من صلصة الصويا ، 45 مل من شراب القيقب ، 6 سيقان من السترونيلا ، 2 فصوص من الثوم ، 100 مل من خل الأرز ، 1 ك خوخ كلوديا ، 30 غرام من الزبدة ، 15 مل من عصير الليمون ، 5 غرام من خمسة توابل صينية ، ملح وفلفل أسود مطحون.
  • التحضير: سنبدأ في تحضير التتبيلة ، لذلك نضع الزيت في وعاء كبير ، 3 ملاعق كبيرة من صلصة الصويا الإجمالية وملعقتين كبيرتين من شراب القيقب الكلي. يتبل الخليط بالملح والفلفل ويضاف سيقان السترونيلا المقطعة إلى قطع أو إذا لزم الأمر قشر الليمون. نضع اللحم في هذا التتبيلة ، نضيف فصوص الثوم الكاملة والمقشرة ونترك اللحم في وعاء تتبيلة لمدة ساعة ونصف في الثلاجة. عندما يمر الوقت نقوم بإزالته حتى يتم تقليب التتبيلة ولحوم الثلاجة ونقوم بتسخين الفرن إلى 200 درجة. في طاجن يمكن أن يذهب بعد ذلك إلى الفرن ، نحمر اللحم من جميع الجوانب ونحفظه ، مع الاحتفاظ بالتتبيلة من ناحية أخرى. بمجرد غلق اللحم ، أضيفي التتبيلة وخل الأرز ودعييه يخفض لمدة خمس دقائق على نار متوسطة. نضع كل شيء في الفرن ونحمص لمدة عشر دقائق. في هذه الأثناء ، قطعنا خوخ كلودي إلى أرباع ونقليها حتى تصبح طرية في مقلاة مع الزبدة المذابة ، ونضيف بقية شراب القيقب وصلصة الصويا ونتركها تطبخ لمدة خمس دقائق على نار عالية. عندما يمر هذا الوقت ، نضيف عصير الليمون وخليط خمسة توابل صينية ، ثم نتبل ونحفظ ثمرة الزينة على الحرارة. نزيل اللحم من الفرن ونحفظه بعناية مع الحفاظ على الشكل الأولي لقطعة لحم الخاصرة ، ونعيد اللحم إلى القدر ونخبز مرة أخرى خمس أو عشر دقائق أخرى. قدميها ساخنة مع كلوديا متبلة.

وصفة كاملة هنا

2. لحم المتن مع ثلاث صلصات

  • المقادير: 2 قطعة لحم خنزير طازجة ، 3 ملاعق كبيرة من الخردل القديم ، 3 ملاعق كبيرة من صلصة ورسيسترشاير أو بيرين ، 3 ملاعق كبيرة من صلصة الصويا ، 6 مشمش مجفف ، 100 مل من الماء ، 2 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون ، فلفل أسود مطحون ، 4 أوراق نعناع (اختياري).
  • التحضير: سنبدأ بإعداد التتبيلة ، لذلك في وعاء نضع الملاعق الثلاثة من الخردل القديم ، صلصة الصويا ، وتلك من صلصة ورسيسترشاير. أضيفي المشمش المجفف المفروم وأوراق النعناع وقلبي حتى تستحلب الصلصات الثلاثة. نضع في الوعاء شرائح لحم الخنزير المقطعة إلى شرائح سميكة ونتركها تنقع لمدة ساعتين في الثلاجة. عندما يمضي الوقت نضع قدرًا على النار بزيت الزيتون ونحمر اللحم لبضع دقائق لإغلاقه. أضيفي التتبيلة مع 100 مل من الماء والفلفل الأسود ، غطي الوعاء واطهيه لمدة عشرين دقيقة.

وصفة كاملة هنا

علامات:  الخضروات والبقوليات سمك اللحوم والطيور 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

Six recipes for pork tenderloin and three sauces to succeed at Christmas with exquisite dishes

Pork tenderloin is a tender and tasty meat, -especially if you use Iberian pork- which if cooked with mastery, trying not to overdo it so that it does not dry out, allows to obtain some great results. As it is an affordable product for all budgets and in general, everyone likes it, we have selected six recipes with this ingredient and we have searched for six sauces to accompany them, so that you can succeed this Christmas with exquisite dishes.

You will see that they are simple recipes, but at the same time elegant, suitable for a family table where you will undoubtedly start with appetizers.After them, you can continue with any of these proposals and make way for desserts, nougats and other sweets, with which you will finish off these celebratory meals and dinners in which we gather as a family.

Our Christmas selection of pork tenderloin recipes

1. Baked pork tenderloin with claudias and citronella

  • Ingredients for four people: 2 pork tenderloins, 60 ml of sunflower oil, 75 ml of soy sauce, 45 ml of maple syrup, 6 stalks of citronella, 2 cloves of garlic, 100 ml of rice vinegar, 1 k of claudia plums, 30 g of butter, 15 ml of lime juice, 5 g of five Chinese spices, salt and ground black pepper.
  • Preparation: We will start preparing the marinade, for that in a large bowl we put the oil, 3 tablespoons of the total soy sauce and 2 tablespoons of the total maple syrup. Season the mixture with salt and pepper and add the citronella stalks cut into pieces or, if necessary, the lime zest. We place the meat in this marinade, add the whole and peeled garlic cloves and leave the meat in the bowl marinating for an hour and a half in the fridge. When the time passes we remove so that the marinade and the meat of the refrigerator are tempered and we preheat the oven to 200 degrees. In a casserole that can then go to the oven, we brown the meat on all sides and reserve it, keeping the marinade on the other hand. Once the meat is sealed, add the marinade, the rice vinegar and let it reduce five minutes over medium heat. We put everything in the oven and roast for ten minutes. Meanwhile we cut the claudias in quarters and sauté them until they are soft in a pan with the melted butter, adding the rest of the maple syrup and the soy sauce and letting them cook for five minutes over a high heat. When this time passes we add the lime juice and the mixture of five Chinese spices, season and reserve the fruit garnish to the heat. We remove the meat from the oven and carefully fille it keeping the initial shape of the sirloin piece, we return the meat to the cocotte and bake again another five or ten minutes. Serve hot with the spiced claudias.

Complete recipe here

2. Pork tenderloin with three sauces

  • Ingredients: 2 fresh pork tenderloins, 3 tablespoons of old-fashioned mustard, 3 tablespoons of Worcestershire or Perrins sauce, 3 tablespoons of soy sauce, 6 dried apricots, 100 ml of water, 2 tablespoons of olive oil, ground black pepper, 4 mint leaves (optional).
  • Preparation: We will begin by preparing the marinade, for this in a bowl we put the three tablespoons of old-fashioned mustard, those of soy sauce, and those of Worcestershire sauce. Add the chopped dried apricots and mint leaves, stir until the three sauces are emulsified. We put in the bowl the pork tenderloins cut into thick slices and let them marinate for two hours in the fridge. When the time passes we put a saucepan on the fire with the olive oil and brown the meat for a few minutes to seal it. Add the marinade along with 100 milliliters of water and black pepper, cover the pot and cook for twenty minutes.

Complete recipe here

none:  Vegetables And Legumes Desserts Meats And Birds 

Interesting Articles

add