روبيان أو روبيان تورتيلا. وصفة

الحلويات

تعتبر عطلات نهاية الأسبوع مثالية للعديد من الأشياء: الانفصال عن العمل ، والتواجد مع العائلة والأصدقاء ، وما إلى ذلك ، ولكن قبل كل شيء أن تفعل ما تحب أكثر ، وبالنسبة لي هو الطهي. لذلك في الظهيرة ، ما يتعين علينا القيام به هو تحضير فاتح للشهية لمن في المنزل.

لقد أعددت اليوم بعض مقبلات عجة الجمبري ، على الرغم من أنه يمكننا أيضًا استخدام القريدس. مقبلات لذيذة جدا وسهلة.

مكونات 4 تاباس.

60 غرام روبيان مقشر ، 1/2 فص ثوم ، 30 غرام كريمة ، زيت زيتون وملح.

التفصيل.

يُقلى الثوم المفروم ناعماً في مقلاة غير لاصقة مع القليل من زيت الزيتون. عندما يصبح لونه ذهبي ، أضيفي الجمبري أو القريدس ، مقشر ومقطّع إذا كان حجمهما كبيرًا جدًا. بما أن تلك التي قمت بتجميدها ، فإن الحقيقة هي أنها ليست كبيرة جدًا ، لذلك أضعها كاملة.

بالإضافة إلى ذلك ، نخفق البيضة ونضيف القليل من الملح والقشدة. تضعها في المقلاة وتكون الحيلة لصنع عجة جيدة هي جمع البيضة باتجاه ركن من المقلاة. عندما يكون كل شيء معًا جيدًا ، اتركه جيدًا واقلبه حتى يتحول إلى اللون البني على الجانب الآخر أيضًا.

وقت التحضير | 10 دقائق
صعوبة | سهل جدا

تذوق.

يمكن أن تكون عجة الجمبري في شكل طبق أو يمكنك تقسيمها إلى 4 أجزاء ووضعها فوق الخبز المحمص مع المايونيز وبعض أوراق الخس.

لذيذ لصباح عطلة نهاية الأسبوع.

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  اختيار وصفات اللياقه البدنيه 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

المشاركات الشعبية

Shrimp or prawn tortilla top. Recipe

Desserts

Weekends are ideal for many things: disconnecting from work, being with family, friends, etc., but above all to do what you like the most, and to me is cooking. So at noon what we have to do is prepare the aperitif for those of us at home.

Today I have prepared some shrimp omelette tapas, although we can also use prawns. A very tasty and easy appetizer.

Ingredients for 4 tapas.

60 gr of peeled shrimp, 1/2 clove of garlic, 30 gr of cream, olive oil and salt.

Elaboration.

Sauté the minced garlic in a nonstick skillet with a little olive oil. When it is golden, add the shrimp or prawns, peeled and chopped if they are very large. As the ones I have are frozen, the truth is that they are not very big, so I put them whole.

In addition, beat the egg and add a little salt and cream. You put it in the pan and the trick to making a good omelette is to collect the egg towards a corner of the pan. When everything is well together, let it set well and turn it over so that it browns on the other side as well.

Preparation time | 10 minutes
Difficulty | Very easy

Tasting.

The shrimp omelette can be a plate or you can divide it into 4 parts and place it on top of a toasted bread with mayonnaise and some lettuce leaves.

Delicious for a weekend morning.

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Selection Desserts Recipes 

Interesting Articles

add