طوكيو ، عاصمة تذوق الطعام في العالم

الحلويات

تظل طوكيو للسنة الثالثة على التوالي عاصمة العالم مع وجود أكبر عدد من المطاعم الحاصلة على ثلاث نجوم من قبل دليل ميشلان. في هذا الإصدار الأخير ، حصل ستة عشر مطعمًا على أعلى تصنيف ، بزيادة اثنين عن الإصدار السابق ، متجاوزًا العاصمة الفرنسية ، التي احتلت المركز الأول حتى الآن ، بعشرة. ولكن بصرف النظر عن طوكيو ، بدأ المطبخ الياباني في الظهور في مدن أخرى مثل يوكوهاما وشونان ، اللتين تمتلكان بالفعل مطاعم حائزة على جوائز ، بإجمالي 247 مطعمًا حصلوا على نجمة في الإصدار الجديد من دليل ميشلان. .

من بين المطاعم في طوكيو التي حصلت على هذه الجائزة مرة أخرى ، الجدير بالذكر أن الشيف الكاتالوني كارمي روسكاديلا ، الذي على الرغم من فقدانها لأحد النجوم التي كانت لديها في مقرها في سانت باو ، تمكنت من الاحتفاظ بها في المطعم الذي تملكه في طوكيو ، Ogasawara Hakushakutei ، يقع في أحد أقدم المباني في العاصمة اليابانية حيث يقدم الشيف Junichi Nishimura المأكولات الإسبانية المعاصرة. ولكن أيضًا في مدن أخرى مثل شونان ، تم الفوز بنجمة جديدة ، هكذا يفتتح مطعم Zurriola بالجائزة ، حيث يقدم الشيف Seichi Honda المأكولات الإسبانية بلمسات فرنسية.

يحكم دليل ميشلان على المطاعم من خلال طعامها وشرابها ، بناءً على معايير خاصة كما يقول رعاتها. في تقييمها ، تمنح ثلاث جوائز ، نجمة واحدة لتسمية مطعم بـ "جيد جداً" ، ونجمتين لمن يقدم "مطبخاً ممتازاً" وأعلى جائزة ، ثلاث نجوم ، لمن يقدمون لنا حسب رأيهم "مأكولات استثنائية".

بعد الوقت الصعب الذي عاشه اليابانيون وما زالوا يعيشون بعد الكارثة الطبيعية في مارس الماضي ، فإن حقيقة أن طوكيو لا تزال المدينة التي تضم أكبر عدد من النجوم هي أخبار سارة لقطاع فن الطهي الياباني. ومن المفترض أن يستمر هذا في النمو ، حيث قام ممثلو دليل ميشلان بالفعل بتضمين إصدارات لمدينتي أوساكا وكيوتو. لذا الآن ، وإذا سمح الفرنسيون بذلك ، فإن طوكيو تحمل اسم عاصمة العالم حيث يمكنك تذوق هذا "المطبخ الاستثنائي" بشكل أفضل.

صورة | ديتر كامير على فليكر عبر | لا فوز دي غاليسيا مباشرة إلى الحنك | دليل ميشلان إيطاليا بينما ننتظر واحد في إسبانيا 2012 مباشرة إلى Paladar | مطبخ هارومي الياباني

شارك طوكيو ، عاصمة تذوق الطعام العالمية

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • الآخرين
  • يرشد
  • المطبخ الياباني
  • دليل ميشلان
  • مطعم

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  حضاره الجنس الحب اللياقه البدنيه 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

Tokyo, world gastronomic capital

Desserts

Tokyo remains for the third consecutive year as the capital of the world with the most restaurants with three stars awarded by the Michelin Guide. In this latest edition, sixteen restaurants were awarded the highest rating, two more than in the previous edition and surpassing the French capital, which until now held the first place, with ten. But apart from Tokyo, Japanese cuisine is beginning to emerge in other cities such as Yokohama and Shonan, which also already have award-winning restaurants, with a total of 247 restaurants that have obtained a star in the new edition of the Michelin Guide. .

Among the restaurants in Tokyo that have achieved this award again, it is worth mentioning that of the Catalan chef Carme Ruscadella, who although she lost one of the stars that she had in her premises in Sant Pau, managed to keep it in the restaurant she owns in Tokyo , Ogasawara Hakushakutei, located in one of the oldest buildings in the Japanese capital and where contemporary Spanish cuisine is offered by chef Junichi Nishimura. But also in other cities such as Shonan, a new star has been won, this is how the Zurriola restaurant opens with the award, where chef Seichi Honda presents Spanish cuisine with French touches.

The Michelin Guide judges restaurants by their food and drink, based as their sponsors say on private criteria. In its evaluation, it gives three awards, one star to designate a restaurant as "very good", two stars for those with "excellent cuisine" and the highest award, three stars, for those who, according to them, offer us "exceptional cuisine."

After the difficult time that the Japanese lived and still live after the natural disaster of last March, the fact that Tokyo remains the city with the most stars is good news for the Japanese gastronomic sector. And this is supposed to continue to grow, since the representatives of the Michelin Guide already include editions for the cities of Osaka and Kyoto. So now, and if the French allow it, Tokyo is named as the capital of the world where you can best taste this "exceptional cuisine."

Image | Dieter Kamer on Flickr Via | La Voz de Galicia Directly to the Palate | Michelin Guide Italy while we wait for Spain 2012 Direct to the Paladar | Harumi's Japanese cuisine

Share Tokyo, world gastronomic capital

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Others
  • guide
  • Japanese cuisine
  • Michelin guide
  • restaurant

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Recipes Desserts Selection 

Interesting Articles

add