خبز الجاودار المحمص مع البيستو ورقائق لحم الخنزير ، وصفة لمقبلات فاخرة

الحلويات

كم هي لذيذة الوجبات الخفيفة قبل الأكل. في كثير من الأحيان ، أستمتع تقريبًا بالمقبلات أكثر من الطعام نفسه ، وخاصة عندما يمكنني إعداد شيء بهدوء مثل وصفة اليوم. وهذه الخبز المحمص من خبز الجاودار مع البيستو وشرائح لحم الخنزير هي طعام شهي حقيقي.

منذ أن كان لدي خبز الجاودار الحرفي الذي اشتريته عندما حضرت دورة الخبز الخاصة بـ Dan Lepard في The Loaf in a Box ، كان علي فقط صنع بيستو جيد ، وشراء لحم خنزير أيبيري جيد وتحميص الخبز. فاتح للشهية فاخر في أقل من عشر دقائق كما سترون الآن.

مكونات

تكفي 2 أشخاص
  • خبز الجاودار 2 شريحة
  • سيرانو هام 100 جرام
  • باسل حفنة
  • القرنفل والثوم 1
  • جناح الطائر 100 جرام
  • بارميزان 100 جرام
  • زيت الزيتون البكر الممتاز 100 مل

كيفية عمل نخب خبز الجاودار مع البيستو ورقائق لحم الخنزير

الصعوبة: سهل
  • الوقت الكلي 5 م
  • التفصيل 5 م

لتحضير البيستو ، سنحتاج إلى خلاط زجاجي أو آلة مطبخ ، نضع فيها الصنوبر ، فص الثوم ، زيت الزيتون البكر الممتاز ، جبنة بارميجيانو ريجيانو والريحان. بعد معالجته حتى يتبقى قوام كثيف نقوم بتصحيحه بإضافة المزيد من زيت الزيتون إذا لزم الأمر. بعد تحضير هذه الخبز المحمص ، يتبقى لدينا ما يكفي صلصة بيستو، والتي يمكننا استخدامها في وصفات المعكرونة الأخرى ، للبيتزا أو للمقبلات الأخرى.

نقطع بضع شرائح من خبز الجاودار ونحمصها قليلاً. إذا كنت لا ترغب في استخدام خبز الجاودار ، فيمكنك استخدام أي خبز محلي الصنع أو خبز حرفي تفضله ، مع تفضيل الفتات الكثيفة بحيث تحمل صلصة البيستو ولحم الخنزير الذي سنضعه في الأعلى.

بمجرد تحميص الخبز ، ننشر ملعقة أو ملعقتين صغيرتين من البيستو على الوجه ، ونقطع لحم الخنزير الأيبري إلى شرائح صغيرة ، لتسهيل توزيعه على الخبز. يفضل تقطيع لحم الخنزير إلى شرائح رفيعة جدًا ، لأنه بهذه الطريقة يمكننا وضع المزيد من شرائح لحم الخنزير دون تجاوز الكمية الإجمالية.

مع ما يرافق خبز الجاودار مع البيستو وشرائح لحم الخنزير

هذا الخبز المحمص مع البيستو وشرائح لحم الخنزير لذيذ طازج ، عندما يكون خبز الجاودار دافئًا من المحمصة ، مما يسهل على صلصة البيستو نقعها جيدًا في الخبز وزيادة كثافة نكهة الخبز. بارميزان. مع نبيذ يعجبك ، لن تحتاج إلى المزيد لبدء عطلة نهاية أسبوع خاصة.

5 4 3 2 1 شكرا! 15 أصوات

شارك خبز الجاودار المحمص مع البيستو ورقائق لحم الخنزير ، وهي وصفة لمقبلات فاخرة

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • وصفات Tapas and Pinchos
  • مقبلات
  • بيستو
  • بارميزان
  • ريحان
  • جناح الطائر
  • الخبز المحمص
  • الفطور

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  طعام الصحة الحلويات 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

المشاركات الشعبية

Rye bread toasts with pesto and ham flakes, recipe for a luxury appetizer

How delicious are the snacks before eating. Many times I almost enjoy the appetizer more than the food itself, and especially when I can calmly prepare something as delicious as today's recipe. And is that these toasts of rye bread with pesto and slices of ham are a real delicacy.

Since I had artisan rye bread that I had bought when I attended Dan Lepard's bread course at The Loaf in a Box, I just had to make a good pesto, buy a good Iberian ham and toast the bread. A luxury aperitif in less than ten minutes, as you will see now.

Ingredients

For 2 persons
  • Rye bread 2 slices
  • Serrano ham 100 g
  • Basil a bunch
  • Garlic clove 1
  • Pinions 100 g
  • Parmesan 100 g
  • Extra virgin olive oil 100 ml

How To Make Rye Bread Toast With Pesto And Ham Flakes

Difficulty: Easy
  • Total time 5m
  • Elaboration 5m

To prepare the pesto we will need a glass blender or a kitchen machine, in which we will put the pine nuts, the garlic clove, the extra virgin olive oil, the Parmigiano Reggiano cheese and the basil. After processing it until a thick texture is left, we correct it by adding more olive oil, if necessary. After preparing these toasts, we will have enough left over pesto sauce, which we can use in other pasta recipes, for pizzas or for other appetizers.

We cut a few slices of rye bread and lightly toast them. If you do not want to use rye bread, you can use any homemade or artisan bread that you like, with dense crumbs being preferable so that they hold the pesto sauce and the ham that we are going to place on top.

Once the bread is toasted, we spread one or two teaspoons of pesto on top, and cut the Iberian ham into small slices, to facilitate its distribution on the bread. It is preferable that the ham is cut into very thin slices, because that way we can put more ham slices without exceeding the total amount.

With what to accompany the toasts of rye bread with pesto and slices of ham

These rye bread toast with pesto and ham slices are delicious freshly made, when the rye bread is still warm from the toaster, which makes it easier for the pesto sauce to soak into the bread well and increase the intensity of the flavor of the bread. Parmesan. With a wine of your liking, you will not need more to start a special weekend.

5 4 3 2 1 Thank you! 15 votes

Share Rye bread toasts with pesto and ham flakes, a recipe for a luxury appetizer

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Tapas and Pinchos Recipes
  • Appetizer
  • pesto
  • Parmesan
  • Basil
  • Pinions
  • Toasts
  • Breakfasts

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Desserts Recipes Selection 

Interesting Articles

add