طائرات قديمة ، مطاعم جديدة

الحلويات

يحاول كل مطعم أو بار جديد يقومون بإنشائه التنافس بأصالة مع جاره ، سواء في الديكور أو في نوع الطعام الذي يقدمه ، والحقيقة أننا اعتدنا بالفعل على تناول الطعام في أماكن من جميع الأنواع أقيمت في المصانع القديمة والحظائر وحتى المرائب. من المؤكد أن كل شخص تقريبًا قد أكل على متن طائرة ، حتى لو كان كيس الفول السوداني الذي قدموه لنا منذ فترة ، ولكن الحقيقة هي أن الطعام هناك نربطه بالطيران وكمناورة إلهاء بحيث وقت أسرع.

شيء آخر هو الذهاب عن قصد ، دون الحاجة إلى السفر والجلوس على متن طائرة لتناول الطعام كما أراد الله ، مع طاولة ومفرش. هذا ما يجب أن يحدث لأصحاب الفنادق هؤلاء في أجزاء مختلفة من العالم عندما عرفوا كيفية الاستفادة من الطائرات القديمة الخردة لإنشاء أماكن طعامهم أو بارات الكوكتيل. بالطبع ، كلها قريبة من مكان عمله القديم ، المطارات.

على سبيل المثال ، اذكر أكثر الأشياء شهرة من قبل السياح الذواقة. في مطار ستوكهولم ، نجد بار جامبو ، حيث تم تحويل 747 قديمة إلى نزل مع بار يقع في ذيل الطائرة ، حيث يُسمح للزوار حتى في فصل الصيف بجاذبية فريدة من نوعها ، للسير في الهواء الطلق بجانب الجناح. على اليسار من الطائرة. سوف تجد في مطار كوفنتري في بريطانيا العظمى المطعم المسمى DC 6 ، والذي يتسع لأربعين مقعدًا لتناول الطعام أينما تشاء ، بما في ذلك داخل جسم الطائرة وبار كوكتيل في قمرة القيادة. إنها الأحدث من هذا النوع من المنشآت.

في زيورخ بسويسرا ، اذكر Runway 34 ، هنا طائرة سوفيتية قديمة هي جزء من زخرفة هذا المطعم المعروف الذي يقع على أطراف المطار في نهاية المدرج 34 ، ومن هنا جاء اسمه. الجزء الداخلي من الطائرة عبارة عن غرفة مخصصة للتدخين. لن يكون الأمريكيون أقل مع هذه الموضة وقد أقاموا بالفعل مطعم Solo's Airplane في مطار كولورادو سبرينغ ، حيث يمثل محور هذا المطعم طائرة أمريكية من طراز Boeing KC-97. يحتوي المكان نفسه على ما يقرب من ثلاثمائة مقعدًا ، منها اثنان وأربعون مقعدًا داخل الطائرة ، وهنا يمكنك تناول الطعام محاطًا بالعديد من الأشياء المتعلقة بتاريخ الطيران.

هذه عينة من أشهرها وهي أن هذه الموضة تنتشر ويرى المزيد والمزيد من الناس في الطائرات المهجورة مطالبة للسائح الذواقة الذي لا يسافر ولكنه يريد النوم وتناول الطعام على متن الطائرة نعم على الأرض.

صورة | كوريفورسي
مباشرة الى الحنك | وجبات طيران عالية الجودة وقائمة أعمال عالية الجودة
مباشرة الى الحنك | The Clink ، مطعم يقع في السجن

شارك الطائرات القديمة والمطاعم الجديدة

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • الآخرين
  • ديكور
  • دولي
  • مطعم

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  جمال اختيار طعام 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

المشاركات الشعبية

Old planes, new restaurants

Each new bar or restaurant that they set up tries to compete in originality with its neighbor, whether in decoration or the type of food they serve, the truth is that we are already used to eating in places of all kinds set up in old factories, barns and even garages. Surely almost everyone has eaten on a plane, even the bag of peanuts that they gave us a while ago, but the truth is that we associate food there with flying and as a misdirection maneuver so that faster time.

Another thing is to go on purpose, without having to travel and sit on a plane to eat as God intended, with a table and tablecloth. That is what must have occurred to these hoteliers in different parts of the world when they knew how to take advantage of old scrap planes to set up their food places or cocktail bars. Of course, all close to where his old place of work was, the airports.

As an example, mention the most recognized by gastronomic tourists. At the Stockholm airport we find the Jumbo Bar, where an old 747 has been converted into a hostel with a bar located at the tail of the plane, where even in the summer visitors are allowed a unique attraction, to walk outdoors by the wing. left of the plane. At Coventry Airport in Great Britain you will find the restaurant called DC 6, with forty seats to eat wherever you please, including in the fuselage of the plane and a cocktail bar in the cockpit. It is the newest of this type of establishment.

In Zurich, Switzerland, mention Runway 34, here an old Soviet plane is part of the decoration of this well-known restaurant located on the outskirts of the airport at the end of runway 34, hence its name. The interior of the plane is a room intended as a smoking room. North Americans were not going to be less with this fashion and they have already set up Solo's Airplane Restaurant at the Colorado Spring airport, where the centerpiece of this restaurant is an American Boeing KC-97. The place itself has almost three hundred seats of which forty-two would be inside the plane, here you could eat surrounded by a multitude of objects related to the history of aviation.

These are a sample of the best known and it is that this fashion is spreading and more and more people see in disused planes a claim for the gastronomic tourist who does not get to travel but wants to sleep and eat on a plane , yes, on land.

Image | Coreforce
Directly to the Palate | Quality airline meals, high-flying businnes menu
Directly to the Palate | The Clink, a restaurant located in a jail

Share Old planes, new restaurants

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Others
  • decor
  • international
  • restaurant

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Recipes Selection Desserts 

Interesting Articles

add