عاد اليوم العالمي للتابا

الحلويات

في العام الماضي ، وُلد حدث أراد أن يكون بمثابة محور موحد لواحدة من أكثر سمات تذوق الطعام تميزًا لدينا ، وهي التابا. كما أخبرتك زميلتي ليليانا العام الماضي في مقال نشرته عند ولادة يوم تابا العالمي ، فهو جزء من ثقافتنا وهو أحد العناصر الأكثر شهرة من قبل السياح الذين يأتون إلى بلدنا.

نظرًا لانتشار الأنشطة ومسابقات التاباس في جميع أنحاء جغرافيتنا ، جاء اليوم العالمي للتابا لتوحيد كل هذه المظاهر الاحتفالية في حدث واحد. مثل العام الماضي ، من المتوقع أن تعقد النسخة الثانية في 29 سبتمبر ، وهو اليوم الذي يتم فيه الاحتفال أيضًا بيوم السياحة العالمي.

لن نضطر إلى الانتظار كل هذا الوقت ، لأنه على الرغم من الاحتفال باليوم العالمي للتابا في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر ، سيكون هناك العديد من الأنشطة حول التاباس طوال شهر سبتمبر ، مثل جولات التاباس ومسابقات التصوير الفوتوغرافي والعروض مطبخ أعظم الطهاة في البلاد.

في أجزاء كثيرة من جغرافيتنا بدأوا العمل عليها من خلال تقديم طرقهم الخاصة. وهكذا ، في سان سيباستيان ، أعدوا طريقهم بينتكسوس ، في سيغوفيا سيكون هناك تاباس وكوكتيلات ، في بامبلونا تم إطلاق أسبوع كازويليكا ، وانضم أيضًا برشلونة ، لوغو ، مدريد ، سيوداد ريال ، ليدا ، مورسيا أو فالنسيا ، على الرغم من أن قائمة تتزايد يوما بعد يوم.

في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر ، سيكون هناك تاباماراثون حيث يقوم الطهاة بطهي التاباس مع طلابهم. أخيرًا ، ستكون هناك أيضًا مسابقة تستند إلى الاحتفال باليوم العالمي للتابا ، والتي يمكن إرسالها إلى موقع الحدث لتكون مؤهلاً للحصول على العديد من الجوائز.

يسعدنا جدًا أن نرى أن حدث اليوم العالمي للمقبلات ، الذي لاحظناه لأول مرة بمناسبة ولادته ، قد تم دمجه مع هذه النسخة الثانية ، والتي إذا استطعنا ، سنشارك بنشاط كبير.

مزيد من المعلومات | يوم التاباس العالمي مباشرة إلى الحنك | إسبانيا ستنظم أولمبياد تذوق الطعام في 2015 En Directo al Paladar | اليوم العالمي الجديد للتابا ، للترويج لفن الطهي الإسباني

عاد Share World Tapa Day

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
المواضيع
  • الأحداث
  • تاباس
  • مقبلات
  • بينتكسوس

شارك

  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • Flipboard
  • البريد الإلكتروني
علامات:  وصفات من بين اللحوم والطيور الحلويات وصفات دي الوجبات الخفيفة 

مقالات مثيرة للاهتمام

add
close

World Tapa Day is back

Last year an event was born that wanted to serve as a unifying axis on one of our most characteristic gastronomic features, the tapa. As my colleague Liliana told you last year in the article she published when World Tapa Day was born, it is part of our culture and is one of the elements most recognized by tourists who come to our country.

Given the proliferation of activities and tapas contests throughout our geography, World Tapa Day arrived to unify all these festive manifestations in a single event. Like last year, the second edition is intended to take place on September 29, which is also World Tourism Day.

We will not have to wait that long, since, although World Tapa Day is celebrated on the 29th, throughout the month of September there will be many activities around tapas, such as tapas tours, photography contests and shows cuisine of the greatest chefs in the country.

In many parts of our geography they have begun to work on it by presenting their own routes. Thus, in San Sebastián they have prepared their Pintxos route, in Segovia there will be tapas and cocktails, in Pamplona the Cazuelica week is launched and Barcelona, ​​Lugo, Madrid, Ciudad Real, Lleida, Murcia or Valencia have also joined, although the list is growing day by day.

In the last week of September, there will be Tapamarathons in which the chefs will cook tapas with their students. Finally, there will also be a contest based on the celebration of World Tapa Day, which can be sent to the event website to be eligible for numerous prizes.

We are very happy to see that this World Tapas Day event, which we noticed for the first time on the occasion of its birth, is consolidated with this second edition, in which if we can, we will participate very actively.

More information | World Tapas Day Direct to the Palate | Spain will organize the first gastronomic Olympics in 2015 En Directo al Paladar | New World Tapa Day, promoting Spanish gastronomy

Share World Tapas Day is back

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Topics
  • Events
  • Tapas
  • Appetizer
  • pintxos

Share

  • Facebook
  • Twitter
  • Flipboard
  • E-mail
Tags:  Selection Desserts Recipes 

Interesting Articles

add